دوام رسمي لمديريات العمل السبتين القادمين


جراسا -

قرر وزير العمل نضال فيصل البطاينة، اليوم الخميس، ان يكون يوم السبت المقبل 21/12/2019 والذي يليه 28/12/2019 ، دواما رسميا في مختلف مديريات العمل التي تشهد الان إقبالا كبيرا من المراجعين؛ اضافة الى مديرية العمالة الوافدة المركزية ومديرية تكنولوجيا المعلومات والتحول الالكتروني، لتقديم خدماتها لأصحاب العمل والعمال وانجاز المعاملات لحين انتهاء المدة الزمنية المقررة لتوفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة المخالفة، والتي تنتهي مع نهاية دوام يوم الثلاثاء الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

ودعا بيان صادر عن وزارة العمل اليوم الخميس، وصل"جراسا" ، جميع أصحاب العمل والعمال للإستفادة من المهلة الممنوحة لهم التي تتضمن إعفاءات من المبالغ المالية والغرامات عن السنوات السابقة، وحسب البيان ان حملات التفتيش مستمرة على مختلف المنشآت والمحلات والمؤسسات التي تشغل عمالا وافدين، للتأكد من حصولهم على تصاريح عمل، وفقا للقانون والأنظمة والتعليمات الصادرة.

وشدد البيان انه سيتم تنفيذ خطة مشتركة مع وزارة الداخلية لاتخاذ إجراءات اكثر تشددا بعد انتهاء فترة التصويب في اليوم الاخير من عام 2019، داعية المخالفين من العمال الوافدين الى ضرورة الاسراع بتصويب اوضاعهم .

وأكد البطاينة أنه لم يتم تمديد فترة تصويب الاوضاع لهذا العام نهائياً ، ولن يتم تكرارها مستقبلاً ، حسب توجيهات الحكومة وماجرى الاتفاق عليه مع الدول المصدرة للعمالة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات