"الوطنية لإسقاط اتفاقية الغاز": فرصة ذهبية لإلغاء الإتفاقية مع العدو


جراسا -

قالت الحملة الوطنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني تعقيبا على قرار المحكمة الصهيونية بوقف الحفر في حقل "ليفتان" الصهيوني، أن هذا الأمر يعني أن هذا الحقل محل تنازع قضائي، وأن الجهات التي طلبت أمر الإيقاف (منظمات بيئية و6 مجالس سلطات محلية مجاورة لموقع حقل الغاز) ستستأنف القرار، وستدخل في نزاع قضائي يضع إنتاج الحقل في موقع الشكّ، ويجعل الإمدادات منه غير مستقرّة وغير مستمرّة، وغير مضمونة وهذا يخالف العديد من الشروط الفنيّة في اتفاقيّة الغاز الكارثيّة، الأمر الذي يعني أن هذه المنازعة القضائية كفيلة بأن يتحرّك أصحاب القرار فورًا لإلغاء الاتفاقيّة دون تبعات على بلدنا وخزينتنا.

وأضافت: "الصهاينة يقدّمون لنا، وعلى طبق من ذهب، كلّ الأسباب التي تمكّن أصحاب القرار من إلغاء اتفاقيّة الغاز دون حتى أن نتحمّل الشرط الجزائي. ماذا ينتظر أصحاب القرار ليتحرّكوا؟".

وطالبت الحملة الحكومة، باستغلال تلك الفرصة وإلغاء الإتفاقية بالقول: "يا أصحاب القرار، حان الوقت لتقدّموا مصالح الأردن ومواطنيه على مصالح الصهاينة، حان الوقت لتتوقفوا عن دعم الإرهاب الصهيوني بمليارات دافعي الضرائب الأردنيين، حان الوقت لتتوقفوا عن تفضيل أمن واقتصاد الصهاينة على أمن واقتصاد بلدكم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات