إحباط تهريب 160 ألف حبة مخدرة وضبط المتورطين (فيديو)


جراسا -

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات، محاولة تهريب ١٦٠ الف حبة مخدرة الى احدى دول الجوار، وفق مصدر امني لـ"جراسا".

وقال المصدر، أن معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام عدد من الاشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيداً لتهريبها الى احدى دول الجوار، حيث تولى فريق تحقيق خاص من الادارة متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وتحديد الاشخاص المتورطين وطريقة التهريب. 

واضاف، أنه ومن خلال جمع المعلومات تم تحديد هوية احد الاشخاص المتورطين وموعد نقله للحبوب المخدرة بواسطة احدى مركبات الشحن، حيث جرت متابعته وايقاف المركبة وضبطها والشخص المشتبه به.

وتابع المصدر، انه بتفتيش المركبة عثر على ١٦٠ الف حبة مخدرة أُخفيت في مخبأ سري في جسم المركبة أُعد لتلك الغاية، وبوشر التحقيق مع الشخص المقبوض عليه والبحث جارٍ عن شخصين آخرين تورطا في القضية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات