خطيبي يشرب الكحول


جراسا -

انا بنت انخطبت جديد لواحد ابن عيله متفاهمين ومش بخلان على بأي شغله المشكله اني تفاجئت انه بالمناسبات بشرب وحكيتله انو حرام يعمل هيك قلي انه بس في المناسبات بشرب فيدوني برأيكم خايفه اني اتزوجه وما يبطل شرب واعيش مع واحد بشرب منكر خايفه اغضب الله محتاره وتعبانه وما حكيت لاهلي لانهم ما برضوا بهيك شي وانا بصلي وبصوم ومش محجبه ساعدوني الله يخليكم .



تعليقات القراء

حنين عبيدات
الانسان اللي بيشرب مستحيل ارتبط فيه هدا بالنسبه الي لانه بالمستقبل مابعرف شو بصير هو حكالك بالمناسبات يمكن بيشرب باستمرار وما بحكيلك بدي احكيلك شغله انتي بدك تعيشي معاه طول العمر ولو كنتي بتحبيه هلأ ممكن بعدين تكرهيه خلصي حالك من هلأ
27-09-2010 08:46 PM
دودة
اها.. ما هو اذا هيك معناها مبروك.. خطيبك عريط درجة اولى.. باعتبار انو الشب اللي بشرب وبس بالمناسبات بعتبرها عرطة.. وما رح يبطل بالساهل... ورح ينشف ريقك
27-09-2010 08:48 PM
الى صاحبة المشكلة
(وانا بصلي وبصوم ومش محجبه )
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قوية :-D
27-09-2010 08:52 PM
زهرة البيلسان
انا بنصحك تنتظري تعليق الساهرررر فيلسوف من الآآآآآخر
27-09-2010 08:53 PM
صقر الشوبك
وخليه يسكر شو دخلك فيه؟انا بنصحك لا تتدخلي فيه لانو كثر النق منك او من اهلك رح تزعجي كثير ورح يطلع من عندكم ويروح يسكر ويرجع يطلقك فنصيحتي الك يا بتصيري تسكري معه من باب المجامله او اسكتي احسلك فاهمه يا بنت؟!
27-09-2010 08:55 PM
صقر الشوبك
وخليه يسكر شو دخلك فيه؟انا بنصحك لا تتدخلي فيه لانو كثر النق منك او من اهلك رح تزعجي كثير ورح يطلع من عندكم ويروح يسكر ويرجع يطلقك فنصيحتي الك يا بتصيري تسكري معه من باب المجامله او اسكتي احسلك فاهمه يا بنت؟!
27-09-2010 08:56 PM
يـــارا
اول تعليق خخخخخ
27-09-2010 08:56 PM
ماهر (ابوحمزة)
اسعد الله اوقات الجميع ، الاخت صاحبة المشكلة عليك بتذكر هذا الحديث عن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
" من أرضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط عليه الناس ومن أرضى الله بسخط الناس رضي الله عليه وأرضى عليه الناس " رواه الترمذي.
عليك بارضاء الله ، عليك ان تخبري اهلك بتصرفته ، نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفقك
27-09-2010 08:58 PM
كليوباترا
عزيزتي صاحبة المشكله
عزيزتي المعلقه
عزيزي المعلق

معروف انه الانسان عند التفكير بالارتباط بتمنى وبرغب انها حياته تكون جميله وملونه بألوان قوس فزح ويرتبط بشخص جميل الروح وجميل الافعال والصفات والخصال ورجوله وأصاله وتدين ,, الاهم انه هذا الشخص يلي من المفروض انه نعيش معه بسعاده ونخلف بنات وولاد ونعيش بتبات ونبات انه يكون بحجم احلامنا ولهفتنا وشوقنا وامنياتنا نعيش معه بهدوء وبحب ,,,

في الارتباط بكون الزواج فيو تنازلات من هون ومن هناك ’’لكن التنازلات لا يجب انها تمس المباديء ولا الأخلاق ولا الدين والعرف ,,

الشرب او كما قلتي تناول المنكر أو تعاطيه غير انه حرام ومن اعظم الكبائر يلي الله نهى عنها لكنه بنفس الوقت اله تأثير سيء ومدمرعلى الصحه وعلى الشكل العام للانسان وعلى تصرفاته بتخلي تحت العيون الجيوب تنتفخ وبياض العين بتخالطه حمره مع الوقت بسبب تشمع الكبد وبربي كرش غير انه يلي بتناول الكحوليات مزاجه متقلب ويمكن يتهور عند الزعل او امتناعه عن تناول المشروب اليوم بتناوله بالمناسبات بكره بتكتر المناسبات ومن الصعب التحكم بعدد مرات تناوله الها ,,

من البدايه وانتي لسه على البر بتقدري بكل جرأه انك تطلبي منه الكف عن الشرب وانك غير مستعده للارتباط بانسان مصيره مربوط بكاس وهالكاس بقلل من الهيبه وبخلي الانسان يتصرف تصرفات لما بصحى من تأثيرها عليه يندم على يلي قام به من تصرفات طائشه ومتهوره وبتكسف ,, لا تخلي مصيرك مربوط برضعة المشروب يلي خطيبك اعتاد عليها ,,

شارب الخمر غير اهل للارتباط فيه بنصحك انه تعيدي التفكير وتستخيري لما فيه مصلحتك ويمكن ان يعوضك الله خيرا من هذا الشخص ,,
ما بدي تكوني قلقانه ومتوتره بضر بجمالك وبضر بروحك وبضر باستقرارك النفسي الاهم انك انتي تكوني راضيه عن قرارك ومطمئنه اله ’’ ومطمئنه للانسان يلي بدك تعطيه حياتك وعمرك وتأتمنيه عليهم ,,

الشعور بالرضى عن النفس وعن الخيار المناسب بخليكي جميله جميله بروحك يلي بتحتضنيها داخلك,, وبحذرك بشده لا تخاطري باتخاذ قرار تندمي عليه لاحقا ربما لمخاجله أو لعل وعسى اختيارك خليه مربوط بأساسيات واخلاقيات دينك ,,

وأخيرا بتصلي وبتصومي ليش الانتظار وتأخير لبس الحجاب ,,الحجاب بضفي على المرأه بهاء وضياء بزيد وجهها وضائه وجمالها جمال ,, تزوجي واحد يعينك على دينك ,,لا تاخدي واحد ,,يشتت شمل دينك وعفتك ويتركك روح محطمه وركام انسانه,,

بشوفكم بالحلقه القادمه وعنوانها تأثير الانفتاح والنهج الغربي على الشباب العربي وتغير ملامح الشخصيه العربيه وتحولها الى حالة مشوهه من الغرعبيه عنوان كبير لموضوع كبير بناقشوا مع بعض بكل جمال مع كليوباترا
27-09-2010 09:03 PM
عصبي
بصلي وبصوم ومش محجبة .... انتهى الأقتباس

أحيانا كثيرة امعن نظري بما تجود به قريحة ساردي القصص .. لأستنبط عبارة تنفي مصداقية الطرح ... تضارب الألتزام ... الضد .. تجعل من وقفتي نقطة تنهي سطوري ..

وبالمجمل .. اعجب لطروحات لا تحتاج مشورة ... ان كان بقلبي شك ... افصل قضيتي بذاتي ..ويستمر قبولي ورفضي لدوافع ذاتية ...


وتنتهي القصة ..


عصبي ...............راكان ..............البدوي

27-09-2010 09:04 PM
سلطيه حره
اهم شي برايي ليس المظاهر بل هو خوفك ان تغضبي الله يعني انتي بتصلي وتصومي وتخافي الله كما هو ظاهر وانا متاكده راح يجي يوم تلبسي الحجاب وعن قناعه والسبب ان ثمرتك صالحه وسبب عدم لبسك ربما طيش شباب ...خذي خطيبك مثلا هل ثمرته صالحه وما يفعله طيش شباب والا لا اذا كان طيش شباب وهو يصلي ويخاف الله فتاكدي انك بتقدري تاثري عليه بمعرفتك ويكون لك فضل وبميزان حسناتك اما اذا كان ثمرته غير صالحه يعود لك تقدير الامور والله يوخذ بايدك
27-09-2010 09:41 PM
الرايق
بما انك لستي محجبه ....... ماذا تننظرين شيخ

27-09-2010 09:44 PM
الفنان
الحل :
1- يقول الله عز وجل (إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ)......
2- إذا أتاكم من ترضون دينه وأمانته فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير .

واكاد اجزم بانه لا يصلي .....

والذي لايصلي .........


والله من وراء القصد
27-09-2010 09:59 PM
يـــارا
اوووووه تسديده خارج المرمى :-P

جراسا حطولنا صورة ..
27-09-2010 10:00 PM
رمثاوي عايف؟؟؟؟ الى صاحبة المشكلة
اختي الكريمة خطيبك مش رح يترك المشروب الا بقدرة قادر. يعني اذا ربنا كاتبله انه يترك المشروب بيسر سبب لتركه. مثلا انا كنت اشرب وخاصة بالمحاضرات المملة. وكنت بمناسبة وغير مناسبة اشرب وبكثرة. لحد يوم من الايام ربنا ابتلاني بمرض حاد في الصدر والرئتين ودخلت مستشفى الملك المؤسس 14 يوم. وبعدها ماشربت نهائيا. وبعدها مباشرة توفى الوالد. حلفت يمين اني ماشرب. وبالفعل الي حوالي سنتين ما شربت الحمدلله. ادعي الله وعيد حساباتك مع رب العالمين وربنا كريم.
27-09-2010 10:34 PM
الســـــــــــــــــــــــــــــاهر
الى بوحة زهرة something انا الحين مش فاضيلك الكاس الي بايدي اهم منك يا معفن B-)
بشوفك بالرد الناري بكره يااا بوحه B-)
27-09-2010 10:46 PM
3roob
مساء الخير يا بطة...........حبيبتي أنا لو مكانك أول اشي بعمله بحط أهلي بالصورة ( والدي) لانه هاد موضوع كبير يا عمري ماااااااااااااااااا بنسكت عليه وما بحله غير الكبار وانتي ما بتقدري تغيري فيه هالاشي ويكون في علمك اللي بشرب بالمناسبات بشرب بغيرها وصدقيني ما حتكوني مبسوطة معه يعني لو صار نصيب بينكم بكرة راح يطلع عينك راح تسمعي كلام ناس كتير بكرة بتوب . بتغير ساعديه وقفي معه عااااااااااااااادي كل الناس بتشرب .............لاااااااااااااا تصدقي صحيح ان الله غفور رحيم ويقبل التوبة من عباده بس لما تكون نيته صادقة عن جد مو انه عارف انه دخل بعالم الزوجية وبحكيلك بشرب بالمناسبات معناته نية التوبة مو عالبال فمن هلأ اعطي الضوء الاخضر لاهلك واخلصي منه والسبب مقنع جدا انه (سكّير) واتأكدي من ترك شيئا لله عوضه الله بأفضل منه " ومن اعان ظالم على ظلمه سلّطه الله عليه" ولا تنسي صلاة الاستخارة بتيسر الامور
وياريت تكملي صلاتك وايمانك بالحجاب واشكري الله انك عرفتيه من هلأ الله يوفقك ويختارلك الافضل طمنينا عنك
27-09-2010 11:16 PM
الى حمامة الشوبك
مش رح ازيد ولا اعيد

بس الله يشفيك ولك شوهت سمعة الشوبكيين
27-09-2010 11:20 PM
وليد
بسم الله الى صاحبة الطرح
من ترك شيء لله ابدله الله تعالى خيرا منه
الكحول مشكلة اجتماعية خطرة وهي محرمة شرعا وغير مقبولة اجتماعيا لكن كثيراً من هؤلاء الأشخاص الذين يتناولون الكحول في المناسبات لا يعتبرون شرب الكحول مشكلة لديهم، ويخبرونك بكل وضوح بأنهم ليسوا مدمنين، بل انهم يستطيعون ترك الكحول لمدة قد تصل الى بضعة اشهر، وانهم لا يشربون إلا اذا كانت هناك مناسبة تستحق الشراب..!
مثل هؤلاء قد يكونون تعرضون لبعض المشاكل المالية والعملية والاجتماعية.. فمثلا قد لا يستطيعون التركيز في عملهم، وربما لا يستطيعون الذهاب الى العمل نتيجة الصداع او بقايا آثار الكحول من جراء شرب في الليلة الماضية. او مشاكل مالية، حيث يصرف الشخص الذي يشرب الكحول مبالغ كبيرة وذلك من مصاريف عائلته، الذين قد لا يستطيعون شراء بعض المستلزمات الضرورية لحياتهم اليومية.وهناك ثمة أوضاع يجب على المرء أن يتوقف مباشرة عن شرب الكحول وليس هناك مجال للتقليل او ما شابهه بل يجب التوقف تماما والابتعاد عن كل شيء يمت الى الكحول بصلة.
27-09-2010 11:24 PM
الشرفا
صلىي صلات الا ستخاره وسوف تجدى الحل باذن لله
28-09-2010 12:09 AM
الى صاحبة الموضوع
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
28-09-2010 12:12 AM
بدون اسم
شو المشكله مش عارف انتي حكيتي بشرب ما بسكر يعني الامور مصيطر عليها يعني لما تتزوجو رح تصيري تقعدي ليالي حمره وتشربي معه صدقي هذا هو الرجل المناسب ورح يحسدوكي البنات
28-09-2010 12:48 AM
إلى كاظم قصدي الساهررر
وحيات الغوالي عليك اني دخلت أمازحك بس ما كنت أعرف انهم أعدائك كثار وأولهم بوحة بس فعلا اني زهرة
28-09-2010 01:31 AM
الى صاحبة المشكلة
مشكلتك محلولة اتركيها لربك زهرة البيلسسسان
28-09-2010 02:13 AM
مشكلجي الى عصبي (راكان)
تحياتي ..أخي..
للتوضيح فقط..القصص التي وردت في المشكلة السابقة تتحدث عنك ....لا علاقة لي بها من قريب او بعيد باستثناء قصة اللوز الأخضر ..واذا كنت اضايقك سأتوقف نهائيا..تقبل أحترامي ...مشكلجي
28-09-2010 04:27 AM
بنوته
والله مشكلتك كبيره
لانه بصراحه صعب يبطل المشروب
ما الكي الا حل واحد انكو تنفصلو احسن .
لانه بصير كل يوم يشرب مو بس في المناسبات
هيني حكيت الكي عشانها صارت مع حده قبل . كان في المناسبات يشرب وهلا كل يوم بشرب مو قادر يبطله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وينكو يا كركي كبير وكركي ثاني
والله مشتاقه الكو
28-09-2010 07:43 AM
معانيه
انا من راي انه تتركيه لانه هاي عاده فيه ومش راح يبطلها مادامك على البر وماتجوزتو اتركيه لانه مش راح يتركه لانه جسمه اتعود عليه والله يوفقك
28-09-2010 07:49 AM
ذات الرداء الأزرق
الى العصبي تعليق رقم 10:

من قصة هذه الفتاة ، ومعاناتها وحيرتها ، يذهلني انك لم تجد فيها ما يتعدى قولك "بصلي وبصوم ومش محجبة ". الفتاة تتكلم عن مشكلة تواجهها مع خطيبها وتسأل ماذا تفعل ؟ وانت تزيد مشكلتها بقضية ليس لها علاقة بالموضوع مطلقا وهو "لماذا انت لست محجبة "؟ فكأنك تريد ان تزيد من احساسها بالذنب وأنها مخطئة ، وانك انت الحكيم المخلص لها .
هل تريد ان تطبق مجموعة قيمك وأخلاقك على الآخرين ؟ هل انت على صواب دائما والآخرون مخطئون ؟ هل انت تحتكر الحقيقة والباقي ليس لهم من الحقيقة نصيب ؟ ما دخلك انت بتصرفات الآخرين ؟ ان الحجاب وغيره من قرارات السلوك والأزياء شئ فردي لصاحبه حق التصرف به بلا تدخل منا .
عليك ان تحترم حق الآخر في الأختيار من منطلق حقوق الأنسان .
من يطلب منها ان تتحجب - مع ان هذا ليس موضوع المشكلة مطلقا- لا يهمه ان تحجبت ام لا ، ولكن يهمه انه ادى نصيحة يزداد بها - حسب رايه- ميزان حسناته . فموضوع هذه النصيحة هو اناني بحت لصاحبة لأنه يبغي مصلحة من وراء ذلك له هو وليس لصاحبة المشكلة .

اتركوا الخلق للخالق.
28-09-2010 08:43 AM
kitkat الى حيولن الشوبك
ولك وين باقي القطيع تبعك
خليهم يجووا يضبوك بلا ما حد ينبلي فيك هون
قال بحكي للبنت تسكر قال
هيي نصيحة ولا فضيحة
روح انصح اختك


انقلع وله
28-09-2010 08:49 AM
كاسر الشوابكه
صحه وعافيه على قلبه
28-09-2010 08:53 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
صباح الخير ,, والفل ,, والبتنجاااااااااااااااان ,, لاني بدي حبتين بندول لاعرف اركز واعرف شو اكتب من بعد ليخـــــــــــــــــة امس ,, والي ما بعرف شو ليخـه يعني ميمعه امس ,, والي ما بعرف شو ميمعه ,,, عااد زنبه ع جنبه ,,, :-D

والله يا سيدتي يااا صاحبة المشكله ,, اول شي بالنسبه انك مش محجبه هاي قناعه ,, واذا كنتي مقتنعه بالحجاب اتحجبي واذا مش مقتنعه بالحجاب ,, لا تضحكي ع حالك وع الناس ,,, والحجاب اله ناســــــــــــــــــــــــه ,, يعني بالمختصر بده طقوســـــــــــــــه مش لعبه يعني ,,,؟؟!!

وبالنسبه لخطيبك ,,, اويلالالالالالالالالالالالالالالالاه شوفي يا صاحبتي ,, السكرجي ,, بتعرفي شو يعني سكرجي ,, يعني صاحب كاس ,, يعني من الاخر ,,, شغل توهااان ;-)

وصاحب الكاس يا ستي ,,, الله لا يوريكي ,, لمى يخمر ,,, وله ينسطل ,, ببطل يمز بين الاخضر واليابس ,, بصير عداده زيرووو ,,,, لا من تمه ولا من كمه ,,,, كل الاشارات عنده حمره ,,, والاشاره بتعطي عنده داعسسسسسسسسسس ع الاخر ,, يعني مش شايف قدامه ,, ومازع بنزين ع الاخر ,,,,,

يعني الي بدو يرتبط مع هيك انسان بدو يكون مرووح ع الاخر ,, ويستنى كل يوم بعد الساعه 10 فلم هندي بالبيت عنده ,,,, ويستنى صواريخ ارض جوو ,, يعني خماسيات اخر الليل ,, لانه لمى يكون مسطول لا برسل ولا بستقبل ,, بشوفك قدامه عشره ,, ع الشجره ,,:-o

والسكرجي او صاحب الكاس ,,, معروف نهايته ,,, الا اذا تاب ورجع لعقله من هالعاده السيئه ,, وبلالالاش نتكلم بالماضي ,,, الماضي مدام كله جراااح ,,,,;-)

يعني يااا سيدتي ,,, انسسسسسسسسسسسسسسسسي ,, وخلي مستر المنسي ,,, لانه موضوع متاااهه ,, بتعرفي شوو متاهه ,, وع فكره السكر الشديد ,,, وازعاج السلطات حكمها اسبوع او غرامه 15 دينار ,, يعني بندفعوا بدبروووو ,, ولارووووووح يا مجروح ,,, كيفني معك يااا زهرة ال something انشالله عجبك التفللفلشششششش قصدي التفلسف ,,, هوو كمان something شكلي لساتني ما صحيت من امسسسسسسسسسس ,,, واحلى مجقة قهوة لعيونككككك ;-)
28-09-2010 08:58 AM
ابو الفد
والله انا بعرف حاله مثل حالتك وبعد سنة زواج اتطلقوا لأنه طلع بسكر وبخمر بكل المناسبات حتى بمناسبة انه ينخبل وينام كان يشرب ووصل الموضوع للضرب والإهانة و .. و ... الخ

نصيحة لوجه الله ... خبري أهلك وافسخي هالخطبة

ومافي واحد ابن عالم وناس ومحترم بخمر وبسكر
28-09-2010 09:02 AM
Maia
هل للبكاء ضعف ام احساس مرهف ؟
28-09-2010 09:09 AM
القبطاوي
بنصحك اذا ماترك الشرب تفركشيها بكرة بس تكوني انت وياه
ببيت واحد وثقل لعيار مابتعرفي شو ممكن يعمل فيكي انت شو قصدك مش محجبة
يعني مش مغطية وجهك ولا قصدك مفرعة يعني
صقر الشوبك روح شوفلك بسة العب معها


الى وليد وين تعليقاتك الي فيها فايدة الي فيها التذكير
28-09-2010 09:18 AM
مواطنه طفرانه
.نعتذر
28-09-2010 09:18 AM
ج.أ
سهله الحل بإيدك امنعيه انتي وازا ما رد عليكي اتركيه لانه اوك ما بيبخل عليكي بشي ومتفاهمين بس هاد الحكي هلا لانه هاد ادمان هلا بيشرب بالمناسبات بعد شوي بسير يشرب بكل وقت وانتي اكيد ما بدك هاد الاشي نصيحتي الك فكري مزبوط قبل ما تاخدي اي قرار والقرار الاصح اتركيه
28-09-2010 09:22 AM
حسون
أذا بيشرب بس في المناسبات معناتو مش مدمن شرب

يعني أذا ضغطتي عليه كمان شوي سهل أنو بيتركو

وأزا كان بيحبك عن جد أكيد ما رح يرفضلك هيك طلب لأنو رح يكون مخير

بينك وبين المنكر............:-)
28-09-2010 09:36 AM
العقرب
أيش يا خطيبة السكرجي .............

طقي الكاس با الكاس وغيضي كل الناس

أعطيها لاسي وأفتكرني أذا ناسي .................:-D
28-09-2010 09:40 AM
وردة المحيط
انا على العكس ،، بحكي استمري معه ،، وابداي باقناعه عسى ان يتوب ويهتدي على يدك ويبارك فيك رب العالمين ،، ما في داعي اذا اي حدا عنده مشكلة نتركه لازم نبدا بهدايته ،، انا بعرف شخص كان دائما سكران وما بيصحى وبعد هيك الله الكريم هداه وما شاء الله عليه كيف صار بيصلي وبيخاف الله .
استمري في دعوته وهدايته ،، لا تتركيه
28-09-2010 09:45 AM
بنت اللوزي الى المعلقين وصاحبة المشكلة
عنجد انتوا خياليين البنت بتحكي عن حالها مو محجبة شو يعني ؟؟!!!! تركتوا كل الموضوع ونزلتوا نصائح للبنت هيه حرة مو محجبة الله يهديها الواحد يحكي ... وبعدين هيه ما بدها واحد بيشرب يعني مو محجبة لازم تكون مو منيحه وتقبل بواحد سكير ؟؟؟؟

الى صاحبة المشكلة :- انا برايي الشخصي لو الشب ما بيكدب عليكي باي شي تاني توكلي على الله وتزوجيه بطل في حد ما بشرب هاي الايام او ما عمره جربه ( من الشباب ) بس لو اكتشتفني انه هاي مو اول كدبه معناته بيكدب عليكي بكل شي حتى بحبه الك ولازم تتركيه بس اللي بشرب اخرته يترك لو عنده نية صادقة ....
28-09-2010 09:55 AM
روز
اتركيه واياكي ان ترتبطي او تكملي حياتك مع شخص مثله
بعدين كيف ما بتحكي لاهلك عنه .اهلك لازم عرفو قبل ما نعرف احنا
28-09-2010 10:12 AM
اميرر الى صاحبة المشكلة
اول شي انشاء الله انك تتحجبي لانك بتصومي وبتخافي الله وبتصلي ما ضل عليك الا الحجاب وتكون امورك تمام بس مشكلة الشرب هاي مشكلة كبيرة وحلها سهل وصعب في نفس الوقت الي عندو دين وبخاف الله اكيد رح يبطل يشرب لكن الي ما عندو من الصعب انة يبطل مو عارف شو احكيلك انا بعرف شباب كتيرر كانت عندهم فترة طيش ونسوا موضوع الشرب للابد وفي ناس استمروا فيه هي بترجع للشخص نفسه هل انة عندو ارادة قويه ويقدر يترك الشرب او لا لازم تتاكدي اول شي انة هو صادق معك ولا لا اذا كان صادق بشكل عام بكل شي يتصرفو ووعدك بترك الشرب اتوكلي على الله واتزوجيه اما اذا كان بكذب عليك فا رح يكون بخدك وممكن ما يبطل مشروب كل حياتوا انتي لازم تحكي معه ويكون حكيك معه واضح انة تترك الشرب او انة كل واحد يروح بحال سبيلو وشوفي شو رح يكون ردة عليك انتي رح تحسي انة فعلا رح يترك او لا بعد ما تتاكدي من صدقه معك والله ولي التوفيق والله يجيب الامر الي فيه الخير
28-09-2010 10:20 AM
اميرر الى صاحبة المشكلة
اول شي انشاء الله انك تتحجبي لانك بتصومي وبتخافي الله وبتصلي ما ضل عليك الا الحجاب وتكون امورك تمام بس مشكلة الشرب هاي مشكلة كبيرة وحلها سهل وصعب في نفس الوقت الي عندو دين وبخاف الله اكيد رح يبطل يشرب لكن الي ما عندو من الصعب انة يبطل مو عارف شو احكيلك انا بعرف شباب كتيرر كانت عندهم فترة طيش ونسوا موضوع الشرب للابد وفي ناس استمروا فيه هي بترجع للشخص نفسه هل انة عندو ارادة قويه ويقدر يترك الشرب او لا لازم تتاكدي اول شي انة هو صادق معك ولا لا اذا كان صادق بشكل عام بكل شي يتصرفو ووعدك بترك الشرب اتوكلي على الله واتزوجيه اما اذا كان بكذب عليك فا رح يكون بخدك وممكن ما يبطل مشروب كل حياتوا انتي لازم تحكي معه ويكون حكيك معه واضح انة تترك الشرب او انة كل واحد يروح بحال سبيلو وشوفي شو رح يكون ردة عليك انتي رح تحسي انة فعلا رح يترك او لا بعد ما تتاكدي من صدقه معك والله ولي التوفيق والله يجيب الامر الي فيه الخير
28-09-2010 10:24 AM
هيفاء
ليش مالهم اللي مش محجبات من شو بيشكو هي بس اللي محجبة اللي عندها شرف واخلاق ما احنا شايفين بعيونا شو بيعملوا وبيسوا والبنت اللي مش محجبة بتسوى مية وحدة محجبة حجاب مسخرة وقلة ادب ولبس فاضح لونها مش لابسة اشي اشرف الانسان باخلاقو وصفاتو الحلوه وتعاملو مع الناس مش بس منديل بنضحك فيه على ربنا قبل ما نضحك على حالنا وعلى الناس
28-09-2010 10:38 AM
الســــــــــــــــــــاهر
احضري فلم اميت بتشان فلم " السكيرررررررررررررر " بفيدك بحالتك ههههههههههههههه ,, بس وين تعليقي الاصلي ,, طار وله اتبخر,,,, اذا ما بدكم نعلق قولولنا بنبطل هالعاده الحلوه ,,:-D:-D
28-09-2010 10:40 AM
المظلومة
الحجاب هذا ضغط رجولي على البنت ، انا من سكان ابو نصير وقصتي معروفة للجميع ، اراد ابي مني ان اتحجب ، قلت له انا صيدلانية ، درست خمس سنين بجامعة عمان الأهلية ، وشغلي ممتاز ، انا اظن ان حجابي هو عقلي وفكري وذكائي وعلمي وتربيتي ومعرفتي للصح والخطأ ، النتيجة راح جاب "مية نار" يريد ان يسكبه على وجهي ليحرقني ، شكوت علية الى قسم حماية الأسرة ، سجنوه اسبوع ، ثم وقع تعهد بعدم التعرض لي مرة اخرى ، وخرج وترك المنزل واستأجر غرفة في مكان بعيد . يزورنا مرة في الشهر ، وعندما يحضر يلتم كافة الجيران عندنا في المنزل اثناء الزيارة حتى لا يؤذيني .

لقد شن والدي حربا زائفة ادت الى دمار اسرة عشان قطعة قماش لا بتودي ولا بتجيب .
28-09-2010 10:50 AM
الســــــــــــــــــــــــاهر
فعلا اين لساتني ما صحيت ,,, هيوو التعليق فوووووووووووووووووق :-D ,,, اسفين ع الازعاااج ... " احمد حلمي " ,, عاجي لا تاخدوا ع كلامي ,,, مش صاحي لساتني ,, صب ياابااا صب .,, لك وين الترمسسسسسسسسسسسسسسس ,,,:-D;-)
28-09-2010 10:51 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
هون مربط الفرس ,, الاقتناع بالامر ,, ضرورة ولالا بد منها ,, سواء لللابس او الملبوس ,,,, حلوه هاي للملبوس ,,, تقول بنحكي عن عالم الي ما يتسموووش ,,, ;-)
28-09-2010 10:57 AM
????الى المظلومه
طيب ايش يعني صيدلانيه وطز يا حمد كبرتي لانك بياعة ادوية .
انتشبي هاض كيف لو انك طبيبه كنتي وديتي ابوكي على غوانتانمو واتهمتيه بالارهاب سنحك بهالوجه.
بس ابوكي غلطان خيتو كيف بلبس قرده حجاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
28-09-2010 10:58 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
It's no secret we are living in stressful and difficult times.
;-)
28-09-2010 11:01 AM
مواطنه طفرانه
على كيفك يا جراسا امنعي تعليقي بس والله كانت النصيحه بجمل هسا ببلاش وما حدا سامع
28-09-2010 11:05 AM
حسون الى روز
صباح الخير والاحساس والطيبه
28-09-2010 11:14 AM
مظلومة ثانية
والله اني اتشجعت اكتب قصتي بعد ما قرأت قصة مظلومة ، انا طالبة جامعية في الجامعة الأردنية ، نشيطة اجتماعيا ومرحة وأحب الحياة ولا اكره بها اي شئ ، لي اصدقاء وصديقات كثير كثير ، دايما عندي زيارات اجتماعية وتلفوني شغال اتصالات كثيرة من المعارف ، الى 3 اخوة جنوني بمراقبتي ، يراقبون تلفوني ومكالماتي ومسجاتي وطلعاتي وليش اتأخرت وين كنتي ، يعني تحت المراقبة 24 ساعة في سجن .
بتعرفوا كيف حليت المشكلة وخليت اخواني الذكور يحلوا عني ، ....اتحجبت ....نعم اتحجبت بلا قناعة مطلقا .
ما هي النتيجة ...؟ لا احد منهم يراقبني ولا يسألني وين كنتي ولا ليش اتأخرتي ولا مع مين كنتي .....الخ.

ان الأناث بهذا الأسلوب يا جماعة يستغفلن الذكور .

ارجو يا جراسا ان تنشري وجهة النظر الأخرى دائما . وشكرا
28-09-2010 11:29 AM
الى المظلومه
بما انها قطعة قماش لا بتودي ولا بتجيب البسيها .
وعقوق الوالدين عادي بالنسبه اللك .


اما الموضوع الاخير فرجاءا عدم اختلاق قصص من وحي الخيال لايقاع فتنه بين المسلمين


عارفك يا ......
28-09-2010 11:31 AM
؟؟؟؟؟لى ذات الرداء الاحمر
يا مرى يا وليه انتي ما ودكي تهمدي يوم الاموره يوم ساميه نصر يوم ليلى والذئب وذات

الرداء المرقع ولك انتشبي مش قلتي انك تركتي جراسا ولقيتي محل ثاني يضبك رجليكي حفين وانتي بتغيري اي بي يات ولكي مكشوفه انتشبي بلا سقاطه

قال بتحكي عن حقوق الانسان من ميتى تبعون حقوق الحيوان بعرفوا اشي عن حقوق الانسان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سنحك
28-09-2010 11:34 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
للمظلومة الثانيه ,,,

انتي ظالمه حالك ما حد ظالمك ,, والي راح ينظلم صح الي راح ينعكم فيكي ,,,,;-)
28-09-2010 11:39 AM
صاحب الفرهول البرتقالي الى الرداء الأزرق
ممكن هااااااااااي ..................;-)
28-09-2010 11:51 AM
مريم
عزيزتي فاتحيه بالموضوع من جديد وخبريه يا انتي ويا الخمر لانو "حرام "وازا عنجد بدو اياكي بتركوا وازا مابدو اياكي يعني بدو يتزوج وسلام وما بعرف شو يعني الزواج وهيك انسان مابفرق بين الحلال والحرام لا يفرق معك مادامك لسا على البر وربك برزقك بواحد احسن ولازم تخبري اهلك ما رح تلاقي ناس يخافوا عليكي اكتر منهم اما الحجاب فريضة وتتحاسبي عليها وبالاخير ربي يوفقك ويستر عليكي ويبعدك عن كل مكروه
28-09-2010 11:52 AM
روز
الى حسون يا صباح الخيرات عليك
28-09-2010 11:54 AM
أمــــــــــــــــل معــــدوم
الى صاحبة المشكلة انا زوجي كان يشرب زمان بس بعد ماتزوجنا نسي هالاشي كله وبالعكس صار قريب جدا من الله بعد ماعرف غلطه
طبعا انتي بدورك رح تنسيه الشرب واي شي غلط كان بحياته
توكلي على الله وتزوجوا واهديه يمكن تكون توبته على ايدك:-)
28-09-2010 11:55 AM
سلطيه حره الى صاحبة المشكله
اذا بدك الفتوه الشرعيه ممكن تسمعيها من الشيخ عبد العزيز بن باز على هذا الموقع

.............................................................................
28-09-2010 12:10 PM
بنوته
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شو دمك خفيف يا ســــــــــــــــــــــــــــاهر
28-09-2010 12:11 PM
ماهر (ابوحمزة) الى بنت اللوزي
اسعد الله اوقات الجميع ، الاخت بنت اللوزي اسعد الله اوقاتك ، حكم الخمر في الاسلام واضح وضوح الشمس الاوهو تحريمها فشرب الخمر كبيرة من الكبائر.
يقوال الله تعالى في محكم كتابه : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالأَنصَابُ وَالأَزْلاَمُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } المائدة آية 90.
عَنْ أَبِي الدَّرْدَاءِ قَالَ(( أَوْصَانِي خَلِيلِي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا تَشْرَبْ الْخَمْرَ فَإِنَّهَا مِفْتَاحُ كُلِّ شَرٍّ )). ابن ماجه
ابْنَ عُمَرَ يَقُولُ ((قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَعَنَ اللَّهُ الْخَمْرَ وَشَارِبَهَا وَسَاقِيَهَا وَبَائِعَهَا وَمُبْتَاعَهَا وَعَاصِرَهَا وَمُعْتَصِرَهَا وَحَامِلَهَا وَالْمَحْمُولَةَ إِلَيْهِ)) – سنن أبي داود.
ثم كيف تتهمين الناس بانهم يشربون الخمر وخصوصا الشباب اقتباس ....... وتزوجيه بطل في حد ما بشرب هاي الايام او ما عمره جربه ( من الشباب ).... انتهى الاقتباس .
نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفق الجميع لما فيه خير
28-09-2010 12:23 PM
عالم اجتماع
تفاجئت انه بالمناسبات بشرب وحكيتله انو حرام يعمل هيك قلي انه بس في المناسبات .

يعني ,,,,,,,,, كل اشي برجع الك ولمفهوميتك ,, وانت الوحيده التي ستحكم بالاستمرار ام لا ؟؟
1) كم عمر الشاب ؟؟ 2) نوع المشروب , يعني ممكن شرب كاسه بيره للمنظره او المجامله .
3) الكميه التي شربها ويشربها ؟؟؟ 4) هل يفقد توازنه في المناسبه التي يشرب بها ؟؟؟
5) هل هو من الشباب اللي بيعرف دينه , مش ضروري انه بصلي او لا في الوقت الحاضر , بس ما يكون كفرجي .6) اخرجي معه الى مطعم بقدم مشروب , شوفي بطلب مشروب ؟؟؟

اليوم 999999999% من الشباب بشربوا ولكثير من الغايات , وهذه مرحله يمر بها الجميع , حتى هنالك من يشرب علما انه يصلي ,
بالمختصر .......... قيمي الامور بطريقتك ونباهتك ومش كل يوم انت ملاقيه عريس , منشان حدث ومرحله يمر بها الشاب تطيريه من ايدك .
وبعدين جاي تحكي مشكله بثلاث اسطر , لا منعرف الاعمار ولا طريقه التعارف ,,, يعني بحبحي الموضوع شوي .
28-09-2010 12:26 PM
حسون الى روز
ممكن بنتواصل عبر الأيميل
28-09-2010 12:31 PM
مش رومانسيه
انا لو مكانك بحكي لاهلي و بشوف شو بصير
28-09-2010 12:41 PM
سلطيه حره
ليش يا كنترول حذفت الموقع..........
عكل اللي بدي احكيه انه بحكم الشرع بدل كل ما بيفتي على ليلاه انه ليس محرم ان تتزوجه
28-09-2010 12:49 PM
مواطن
رأيي مع التعليق 8 ضروري يا بنت الناس تخبري اهلك
28-09-2010 01:09 PM
الســــــــــــــــــــــاهر
نعـــــــــــــــــــــــم انا مع كلام المواطن ,,, لازم ,, تبلغي اهلك ,, وهيك وانا رافع راسي وبهززز في هزز ,, وماخد موقف من الموضوع ,, اطلع كيف عامل " لازم تبلغي اهلك ,,, :-D
28-09-2010 01:28 PM
عصبي و ( البطة المكلبزة )
في أحد ايام الشتاء الماضي .… كان عصبي يجلس وحيدا في غرفته .... يتابع برنامج ( عالم البحار) ....

وفجأه ..... خرج عصبي من بيته مسرعا .... مرتديا بنطلونه الساحل ( ما غيرو) .... و متجها نحو خمارة ابو عيسى الواقعة على الجهه المقابلة لمنزله ....

وما ان دخل الخمارة .... حتى وقعت عينه على زجاجة ( فودكا – Eristoff) .... موضوعة على الرف ....

تناول الزجاجة ودفع ثمنها .... ورجع الى بيته سعيدا ....

اثناء عودته .... لمح بطة بلدية (مكلبزة) .... ( كستنائية) اللون .... تمر مسرعة من أمامه ....
في هذه الاثناء كبر عصبي .. واشتد عوده ... ولكنه لم ينسى يوما ذاك الموقف ... وتلك البطة ( المكلبزة) ...


هسه بطلعلي واحد بقوللي ... شو دخل الفودكا في البطة البلدية؟ ... وشو دخل هذا في المشكلة المطروحة اصلا ؟ وليش البطة مكلبزة ؟


هناك موعظة وعبرة خفيه موجوده في القصة اعلاه ..... يا ريت تبحبشولي عليها ..... والشاطر يفهم
28-09-2010 01:51 PM
روز
لاء مش ممكن
28-09-2010 02:15 PM
من رمثاوي عايف ؟؟ الى حنو عبيدات
حنو, على فرض انه واحد كان يشرب زمان وتاب هسا ومشا الله علية اخلاقه عالية ومحترم وحليوة وانيق كمان. ممكن ترتبطي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
28-09-2010 02:19 PM
الى رمثاوي عايف ؟؟
اذا تبت خلص سماح برتبط في المهو الاخلاق يا ابو اخلاق (1)
28-09-2010 02:33 PM
حسون
................................(1)
28-09-2010 02:42 PM
سسوسو
المشكلة بكرة يمكن يصير يدخن
28-09-2010 02:44 PM
ابو غزل المجالي
الحمد لله انو بس في المناسبات في ناس بتشرب في اليوم مرتين وفي ناس بتظل طافيه طول اليوم
28-09-2010 02:45 PM
روز
شو قصدت حسون بتعليقك الاخير
28-09-2010 02:59 PM
ابو العريف
ما بدها تفكير

ما بخاف الله ، بكرة بدو يخاف ويغار عليكي

انا بنصحك تحكي لاهلك اول شي وبعدين تتركيه

ما تطمعي بمصاري او بمظاهر كذابة

صدقيني مش سهله كلمة مطلقه او حردانه

بدي احكيلك استخيري

بس صدقيني ما اله لزوم الواحد يستخير بشي مبين من الاساس غلط

انتي طرحتي مشكلتك عشان ننصحك ونوقف معك

وانا بحكيلك عن تجربه

اتركيه
وصدقيني

الله بعوضك باحسن منه بكل شي

لا تستعجلي وفكري عشان ما تورطي معه
28-09-2010 03:19 PM
حسون
ولا شي هيك مدايق
28-09-2010 03:20 PM
عاشقة الموسيقى
الى مظلومه ومظلومة 2 :

رائع ..بل اكثر من رائع ، ان يكون من بنات جنسي فتيات بهيك شجاعة وجرأة ، مريت اليوم من امام الجامعة الألمانية في الجبيهة قرب جامعة سمية ، رأيت مئات الصبايا بعمر الزهور والورود اليانعة ، اقول صادقة ، ويمكن لأي واحد منكم ان يتأكد ، لم اشاهد بنت واحدة على رأسها حجاب .
هناك جامعة اسمها جامعة نيويورك ، على طريق المطار بعمان ، فيها اكثر من 3000 طالب وطالبه ، بعضكم اكيد بيعرف هالجامعة ، زوروها ، لا يوجد فيها فتاة واحدة محجبة بالمطلق .

هؤلاء البنات سيكونوا في الغد القريب طبيبات ومهندسات وعالمات ومدرسات وباحثات وصيلانيات ومحاسبات وأمهات ومربيات ..الخ
ما هي المشكلة في عدم حجابهن مع دورهن المهني ؟

ارجو يا ادارة جراسا العدل في نشر الرأي والرأي الآخر حتى لا تكون التعليقات تكرارا لبعضها ومفهومها ومضمونها فيفقد الجميع متعة النقاش .
28-09-2010 03:20 PM
مش معقول
مظلومة 1 مظلومة2. ذات الرداء الأزرق. عاشقة الموسيقى تعددت الوجوه والقالب واحد سامية نصر بدها تعمل جو لحالها هيهيهيهيهي ههوهوهوهو العبي غيرها مكشوفة
28-09-2010 03:32 PM
الى سامية نصر
مهما تخبيتي ورا القاب يا ثعلبة رح نضلنا عارفينك متل الحرباية بتتلوني ملحدة فاشلةحلي عنا ,,,شووهااااااااااد
28-09-2010 03:36 PM
سنفور
قال متعة النقاش قال>-(:-P
28-09-2010 03:44 PM
عالم اجتماع
الى عاشقه دو رو مي .
انت كلك رجاء من جراسا ان تنشر الرأي والرأي الاخر حتى تتمتي بالنقاش .
ان الموضوع الذي تثيريه بعيد كل البعد عن اصل الموضوع والعنوان , فشكلك داخله على موضوع غير موضوع , لانه اصلا مواضيع المظاليم (يا حرام) , مش موضوعنا ,,, تحياتي
28-09-2010 03:45 PM
عاشقة الموسيقى
ما علاقة تعليق رقم 81 و 82 بموضوع مشاركتي بحقائقها امام اعينكم عن الجامعة الألمانية وجامعة نيويورك ، ؟ الجامعتان امامكم ، لم اخترع شيئا من عندي مطلقا ، ايش اللي هز بدنكم ؟ بدكو دايما تسمعوا بس اللي انتوا بتحبوا تسمعوة ؟ اليس هذا جبن ورعب وخوف من الآخر وتقديس المتعارف عليه ؟ خليكوا عايشين بدائرة الأمان الذاتية اللي تعودتوا عليها ، اما الفكر الجديد ، فأنه بالنسبة لكم كالوحش الذي يوشك ان ينقض وينهش جهازكم الفكري فيدمره .

سيبوكوا من الشخصنة ، وهي حجة الفاشل ، وادخلوا الى لب الموضوع بلا تردد .
28-09-2010 03:50 PM
مريومة
شو هالمسخرة هاي "بصلي وبصوم بس مو محجبة "لعاد شو مستفيدة من صيامك وصلاتك؟؟؟
وبعدين انا بصلي وبصوم بس محجبة ولازم تحكي لاهلك حتى يحلو الك المشكلة وبكرة اذا تزوجتو بسير يروح عليكي بنصاص الليالي سكرا شو بتستفيدي من الجوازة كلها ولا شي بس بتنهمي وبتتعبي والله اني بكره الهم............
28-09-2010 03:52 PM
روز
زعلان مني لاني رفضت
28-09-2010 04:05 PM
ماهر (ابوحمزة)
اسعد الله اوقات الجميع ، لقد قرات تعليق الاخت مظلومة ومظلومة الثانية فاقول وبالله التوفيق الحجاب امر رباني من الله سبحانه وتعالى ولن اذكر كل الايات بل ساذكر هذه الايات
{وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ }
وقال تبارك وتعالى : { وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ }
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " صنفان من أهل النارلم أَرَهُمَا : قوم معهم سِياطٌ كأذناب البقر يضربون بها الناس , ونساء كاسيات عاريات , مُمِيلاتٌ مائلات , رؤوسهن كأسنمة البُخْتِ المائلة , لا يدخلن الجنة , ولا يجدن ريحها , وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا " .[ مسلم ]
فسبحان الله اذا الله سبحانه وتعالى امرنا بالحجاب ونجد البعض من يقول بانه امر شخصي
إن المسلم الصادق يتلقى أمر ربه عز وجل , ويُبادر إلى ترجمته إلى واقع عملي , , حُبًّا وكرامةً للإسلام , واعتزازًا بشريعة الرحمن , وسمعًا وطاعة لسنة خير الأنام , غيرَ مبالٍ بما عليه تلك الكتلُ البشريةُ الضالة التائهة , الذاهلة عن حقيقة واقعها , والغافلة عن المصير الذي ينتظرها.
قال سبحانه: {إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (51) وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَخْشَ اللَّهَ وَيَتَّقْهِ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ(52)} سورة النور .
قد تقول بعض الاخوات ساتحجب عندما اتزوج او عندما اكبر ، واقول هل تضمنين ان تعيشين للغد.
كنت اتمنى من الاخوات المحجبات صاحبت الدين بتبيان مسائلة الحجاب من وجهة نظهرهن .
نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفق الجميع لما يحب ويرضى
28-09-2010 04:08 PM
صاحبة المشكله
شكرا للكل المعلقين الي نصحوني ولكل الي تعاطفوا معي ولكل الي انتقدوا اني مش محجبه لانه صح صلاو وصيام بدون حجاب ما بتكفي وبعد ما قرأت تعليقاتكم مشكورين عملت الي ضميري بملي علي واول خطوه عملتها اليوم وبالفضل لله اولا وللمعلقات الي انتقدوا واتمسخروا على الحجاب اني لبست حجاب هزوني وصحوني انه احنا المسلمات مستهدفات بتاخدنا المظاهر بس في عنا بذرة خير شكرا الكم خليتو وحده تلبس حجاب لما حست بكرهكم اله اما خطيبي فاشتريت الاخره بالدنيا الله يعمر بيت كل واحد علق بتعليق نصحني فيه من قلبه وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل كاره لحجاب المسلمات .
28-09-2010 04:11 PM
من رمثاوي عايف ؟؟؟ الى حنو عبيدات
ياي........ الله يريحك ويطمن بالك.. على هيك متى ممكن نزوركوا بالبيت؟؟؟؟
28-09-2010 04:18 PM
رمثاوي عايف ؟؟؟؟
يالهي شو صار معي اليوم.. شو تعرفت على مزتين من الاخر.. لبس وفياعة وحكي من الي اني مابعرف احكيه مممممممممم ححححححححححح (لساتهن سنافر طايشات). قاعد بالقاعة بمادة سنة اولى عايدها الفصل هذا. وكلمة من هون وكلمة من هناك حتى صرنا اصدقاء. وطلعنا بسيارتي عالقهوة وتبادلنا ارقام التلفون.

انشا اللة انه الصيف يتأخر كمان ثلاث او اربع اشهر,,علشان ماننحرم هاللبس... وصلت البيت عالوحدة االظهر. صارن حاكيات معي 3 مرات

الى كنترول جراسا: هاي قصة واقعية صارت معي اليوم وين الغلط وليش مابدك تنشرها ؟؟؟
28-09-2010 04:23 PM
حسون
اه زعلان:oops:
28-09-2010 04:25 PM
عصبي الى عصبي المزور ومشكلجي
يا عصبي المزور تعليق أظن 70 .. متكاسل اطلع اشوف الرقم وأتأكد منه .. خف علينا .. هلكتنا بالبط والجاج ..

غير شوي يا رجل ... حاس حالي بنتافة جاج ..


أما صديقي مشكلجي .. لا يا رجل .. عادي .. والله على راسي .. علق باسمي .. ولا يهمك ...عصبي واللوز الأخضر .. عصبي والأبصر شو... مو مشكلة .. بتمون .. انت وغيرك ..


أما أنا .. فقد حانت ساعة قيلولتي ..... عذرا ... لنا لقاء ان شاء الله ....







28-09-2010 04:40 PM
زهره something إلى السسساهرر
شو صار معك ؟ ما رديت لي خبر سدئت إني البيلسان
28-09-2010 04:46 PM
الســــــــــــــــــــــاهر
لا والله يا زهرة ال something ما عرفتك ,,,, انا ابعد شي بعرفه بالزهر والورد ...
زهرة ,, الزهر الي بنطبخه ,, بحبه مع شويه رز ,,,:-)

يعني كمان ممكن اعرف زهرة الياسمين ,, زهرة الورد الجوري ,, زهرة ورود الدار ,,, زهرة النرجس ,,, امن هااااي زهري البيلسااننيننيننن مش عارف شوو هي ,, عرفقنااااااا عليها بنكون شاكرين ,, ياااا زهرة ,,, ياا خوفي النحل كله خلص من حارتنااااااااااااااااااااااا ,,,, :-D:-D
28-09-2010 04:54 PM
الســــــــــــــــــــاهر
اخيراااا خلص الدوام خليني اروح اضرب سلــــــــــــــــــــــــف واروح ,, طقت روحي اليوم ,, ومافي غير اسمي ع الساحه ,,,, وع الساااحه نزلللوا ع الساااحه ;-);-)

سلالالالالالالالالالالالالالام بشوفكم بعد عشر دقائق فاصل ونواصل ,,,,,,,,و هههههههههههههه بث مباشر ,,, شكلي بدي اشوف مباراة اليوم شووو راح يصير فيهااا بدنااا نغلي الكويت 4 صفر ,,,, بشوفكم بعد المباراه هلالالا عمي ,,,, جوووووووووووووووووووول من الحين عايش الجووووووووووووووو سلالالالالالالالالالالام ,, واحلى نفس ارجيله وصن ترمس ,, وكضامه ,,, و3 حبات خسسسسسسسسسسس ,, سلالالالالالالالالالالالالالالام :-D:-D;-)
28-09-2010 04:59 PM
الى الساهر
اهداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

ذكر أبو حاتم بسنده الى الإمام مالك:

كل شيئ ينتفع بفضله إلا الكلام فإن فضله يضر.؟

وذكر صاحب فقه اللغة : أنهم ـ أي العرب ـ يسمون كثير الكلام:

مهذارا ثرثارا وعواعا بقباقا فقفاقا.اهـ

والأدب النافع حسن السمت.... وفي كثير القول بعض المقت


الله أكبر بتعجز النسواين اللقاقات انهم يعجنوا عجنك قرفتينا ياحرمه.
28-09-2010 05:29 PM
محجبه

إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب

قالوا كلاما لا يسر عن الحجاب

قالوا خياما علقت بين الرقاب

قالوا ظلاما حالكا بين الثياب

قالوا التخلف والتأخر فى إياب

قالوا الرشاقة والتقدم فى غياب

نادوا بتحرير الفساد وألفوا فيه الكتاب

رسموا طريقا للتبرج لا يضيعه الشباب

يا أختنا هذا نباح الحاقدين من الذئاب

يا أختنا صبرا تذوب ببحره كل الصعاب

يا أختنا أنت العفيفة والمصونة بالحجاب

يا أختنا هذا نباح لا يؤثر فى السحاب

فالجنة المأوى ويا حسن المئاب

والنار مثوى الظالمين لهم عقاب

والله يكشف مكرهم


فكان الجواب :

يقولو عن حجابي أنه يفني شبابي

لا و ربي لا أبالي

إن للدين انتسابي

أي معنى للجمال

إن غدى سهل المنال
28-09-2010 05:45 PM
الى الساهر
يئبرني ربك شو انك فهيم ادخل ع جوجل وإسألو عن زهر البيلسان
28-09-2010 05:46 PM
من صاحب البنطلون البتنجاني والجرابات الليموني والحذاء البصلي الى صاحبة الرداء الازرق الموشح بخطوط كمونية
ممكن نتعرف؟
28-09-2010 05:51 PM
كر كى كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
بنوته يظهر انو جراسا ماخدة موقف منى رنى عم ارسل وماعم ينزل والحقيقة هاد مو ضوع تافه فيها تميز بين الغلط والصح سلالالالالالالالالالالالالالالالامى الك بنوتة وكركىتانى فتل مخى حقيقة انا فى حيرة من امرى م عارف كيف بدى اتصرفوالامر صار مقلق كتير
28-09-2010 06:23 PM
الى صاحبة المشكلة
صدقيني عادة أكتفي بمتابعة التعليقات و نادرا ما أضع تعليقا .. بل أني من أشهر طويلة لم أضع أي تعليق ذا معنى و قيمة ....

و صدقا لست أعرف بما أجيب , أنا محتار أمام روعة ما ورد في تعليقك رغم بساطته
يعني لو كنت بظرف و سن مناسب للزواج .. لكنت خطبتك .. هههههههه بمزح

على كل حال أختي الكريمة كوني على ثقة أن المرء إن ترك شيئا لله فإن الله سيبدله خيرا منه لا شك ...

و للجميع .... مظلومة , مظلومة 2 , عاشقة الموسيقى تعليقات كلها صادرة من نفس الشخص , لا تنخدعوا بكثرة الهراء ..
28-09-2010 06:31 PM
روز
بس انا ما عندي ايميل
28-09-2010 06:44 PM
الى صاحبة المشكلة
مبروك الحجاب اختي وهسا سامية نصر بتنجلط
28-09-2010 07:00 PM
عصبي الى ماهر ( ابو حمزه )
مساءك سعيد .. انتظر مني ان شاء الله اتصال قريب نلتقي .. ولكن بعد عودتي من السفر ... رايح دبي بشغل كم يوم .. توصينا على أشي؟؟؟
28-09-2010 07:44 PM
عاشق الجزائر

الأنثى كالورد ألجوري وردةٌ حَمراء ملمسها مُخْملي ؛ وعبيرُها أميري ؛ ورائحتها عَطر ومنظرها يسرُ القلوب ويُفرح الفؤاد ؛ وهي وردةٌ رقيقة لا يصلح معها إلا الحنان والعطف ؛؛؛



لا تقطفها أيها الرجل !!



فطالما أنها في أرضِها الطيبة فإنها ستعيش مدةٌ أطول

أما قَطفُها ؛ بإهانتها ، والتقليل من احترامها ، فهذا سيعود عليكَ بالضرر ؛ لأنها ستذبل ، وستبخل عليكَ بأريجها ورائحتها ومنظرها ؛ فالأنثى كالورد الجوري ، ملتفة بجمال لتحتفظ بأريجها ومنظرها الخلاّب وحسبي الله ونعم الوكيل علي خطيبك انصحك ان تتركيه

28-09-2010 07:52 PM
حسون
طيب موبايل
28-09-2010 07:56 PM
حسون
طيب موبايل
28-09-2010 07:56 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر الى بوحـــــــــــــــــــه
ما ضل غيرك يعلمني شووو لازم اسوووي ,,, يالله يااا بوحه طقـــــــــــــــع من هون يااا
28-09-2010 08:00 PM
سوسو الامورة
اتركيه اليوم قبل بكره
لاتفكري ترتبطي فيه

اللي بيسكر لايمكن يترك الخمر

وبس هيك
28-09-2010 08:19 PM
ابوطالب
انا بصوم وبصلي ومش متحجبه والله حلوه هاي النهفه
28-09-2010 08:40 PM
حنين عبيدات الى رمثاوي عايف
اسفه بس تعليق 73 مو مني مش انا اللي كتبته انا يا رمثاوي مستحيل ارتبط بانسان كان يشرب لانه بكون اساسه غلط وصدقني مافي واحد كان يشرب واخلاقه عاليه
28-09-2010 08:43 PM
من حنين عبيدات الى رمثاوي عايف
اي تعليق برد على تعليقك الي وانا مو ذاكره اسمي معناه مو مني اوك تانيا ملاحظ حالك زياده بتحب البنات اكيد حريتك الشخصبه بس ماتحكي عن حالك كتير انا بالنسبه الي مابحب هالنوعيات شو يعني تعرفت على سنافر شي كتير عادي مافي داعي تخلي حالك واو بالطريقه هاي ورحت عالقهوه وسياره كتير شي عادي اصلا الموضوع كتير ....
28-09-2010 08:49 PM
eagle strike
نصيحه اسكتي لو كل امرأه في الاردن بدها تترك زوجها عشان بشرب ما ضل ولا واحده متزوجه واحلى شي يعطيها الواحد سكر شديد وينزل للانتخابات
28-09-2010 09:04 PM
ام عبود
يا بنتي بنصحك تتركيه هلا لانه اللي بيسكر مستعد يهمل اي شي
ومستحيل يبطل شرب حتى لوحاول علشان هيك الحقي حالك عالبدري
والله بيسرلك احسن منه ما تخافي تعنسي
28-09-2010 09:06 PM
كر كى كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
الى جراسا مع الود الظاهر انه صار علينا علامة استفهاممممممممممممممممممممممممممممممم لاادرى هل نسيء لااحد حتى لاتظهر ردودنا او نتجاوز خطوط حمراء لاسمح الله لااعتقد ذلك كل مافى الامر مداعبات بريئة ولعل تحفظكم على تعليقاتنا فيه امراخر ارجو ان نكون على علم بهدا التحفظتى لاافتح الموقع شكرا جراسا
28-09-2010 09:23 PM
الســــــــــــــــــــــــــاهر
واحد صفررررررررررررررررررر الدقيقه 39 الاردن واحد الكويت صفررررررررررررررر>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(

عبد الحليم الى حسن عبد الفتااااااح
28-09-2010 09:38 PM
الســــــــــــــــــــــــــــــــــاهر
شو ط نااااااااااااااااااااري هدف للنشاااااااااااااااااااامى لحسن عبدالفتاح
28-09-2010 09:47 PM
ذات الرداء الأزرق
الى تعليق رقم 104

عقلك الطفولي يخيل لك اوهام تحولها في ذهنك الى افكار التمنيات ، فأنت تتمنى ان تلبس صاحبة المشكلة الحجاب ، وصدقت كلمتين كتبها احدهم بأنها تحجبت . لو كانت ارادت هذا لما انتظرت امثالك ليدعوها للحجاب ، لكانت لبسته منذ ان بدأت صلاتها وصومها كما ذكرت هي في مشكلتها .

نحن نقول ان الحجاب هو امر اختياري للمرأة ، فهي ان شاءت ، وبارادتها الحرة الخالية من اي ضغط ، ان تلبسه ، فحبا وكرامة . ولكن أتحداك، ,وأتحدى جميع الذكور الذين "أجبروا " المرأة على لبس الحجاب ، ان تدلني على اية انثى لبست الحجاب بملأ ارادتها وبدون اية ضغوط ، الجواب : لن تجد امرأة واحدة لبست الحجاب الا بضغط وأجبار ، فأما ضغط وأجبار الأب او الزوج او الأخ أو الخطيب او العم او الخال او الوصي ، وأخيرا ، او الفقهاء ، الذين هم من الذكور جميعا ، ,اتحداك ، انت وأمثالك ، ان تعطيني اسم فقيهة انثى واحدة على مدى تراثنا كله ، لن تجد.

كفاك تفاخرا بما اجبرتم الأنثى عليه ، فأنا امرأة وأعرف مئات النساء المحجبات اللواتي لا يطقنه ، ولكنه الأجبار والأضطهاد الواقع عليهن .
28-09-2010 09:56 PM
ماهر (ابوحمزة) الى الاخ عصبي
اسعد الله اوقات الجميع ، الاخ عصبي تروح وتيجي بالسلامة ان شاء الله تعالى
28-09-2010 09:58 PM
ماهر (ابوحمزة) الى الاخت محجبة
الاخت محجبة جزاك الله كل خيرا عما قلتي ونسال الله سبحانه وتعالى ان يوفقك
28-09-2010 10:02 PM
الســـــــــــــــــــــــــــاهر
هدف ثااااااااني للمنتخب الاردني حسن عبدالفتاح الدقيقه الخامسه بالشوط التانييييييييييييييييييييييييييييييييييي >-(>-(>-(>-(>-(>-(
28-09-2010 10:12 PM
النابلسيه
لو أنا لا سمح الله مكانك
بعطيه فرصه وفي خلال هاي الفرصه انا بضلني افهمه انه حرام ربنا بقطعلك رزقتك وبرزقنا اولاد مو منيحين وازا ما نفع معه هادا الايشي بدخل الاهل وعن طريق الاهل بيتفاهمو معه
اما لو ما رضي بالمره انه يبطل هاي الشغلات نصيحه انك تبعدي عنه لانك رح تتعبي معه
مع جزيل حبي وتقديري :-D:-D:-):-)
28-09-2010 10:19 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
انطسيناااااااااااااااااااااااا 2 -2 وروحنااااااااااااااااااااااااااااااااااا >-(>-(>-(>-(
28-09-2010 10:52 PM
عصبي الى ذات الرداء
كذبتي في ادعاءك أننا نحن معشر الرجال نجبر النساء على لبس الحجاب

في تعليق سابق لي .. جردتك من ردائك الزائف ... فكيف تدعين جبروتنا في الحجاب ؟؟



سأجردك أكثر من ذلك ..

عشان ما تحكي عصبي لبسني الرداء لفوق حواجبي وتصيري تتبلي عليه ..





28-09-2010 11:12 PM
الســـــــــــــــــــــــــــــــــاهر الى 97 بوحـــــــــــــــــة
لو انك رجال قد حالك ياااا بوحه " ايييي لكاااان " لكنت بتدخل باسمك يااا اقل ما اقولك انتك حرمه,,, وبشرفني انك تكون حرمه يا حرمـــــــــــــــــــــــــه ,,, انت كيف صحتك ياااا توتوووو الوحش ,,;-)
28-09-2010 11:13 PM
من رمثاوي عايف؟؟؟ الى حنين
بالبداية كلامي رح يكون جدي..
انت بدك شب عمره ماجرب المشروب... طلبك ياست حنين صعب بل مستحيل والدليل راقبي التعليقات الي بكتبوها الشباب ورح تحكمي بنفسك. طلبك مثل طلب صديق غير جامعي الي حكالي بدي بنت مابتحكي مع شباب, فرديت عليه انه طلبك صعب بل مستحيل.. ست حنين انا لا افتخر بمعرفة البنات لانها ..... (ليس على الاطلاق, بل اذا كان المقصد غير شريف). من ناحية ثانية, انت يوم حكيتي انه تعليق رقم 73 مش تعليقك فهو بالنسبة الي نفس الشي لاني اصلا انت مابعرفك!!!! ممكن تجاوبي كم سؤال؟؟

لاي درجة مصداقية القضايا امطروحة من وحهة نضرك؟؟

لاي درجة مصداقية الاشخاص من وجهة نضرك؟

تأكدي ياست حنين انه انت بعالم وهمي (اقصد العام الالكتروني) بعيد كل البعد عن المصداقية.

28-09-2010 11:43 PM
الســــــــــــــــــــــــــاهر الى المعاق 97 شكرااا يا ختي
المصيبه عندك يا بوحه كيد نساااا شكلك ,, وبراسك عرق نسااا اتعالج يا مريض احسنلك ;-)
28-09-2010 11:53 PM
من رمثاوي عايف؟؟؟ الى حنين

بالبداية كلامي رح يكون جدي..
انت بدك شب عمره ماجرب المشروب... طلبك ياست حنين صعب بل مستحيل والدليل راقبي التعليقات الي بكتبوها الشباب ورح تحكمي بنفسك. طلبك مثل طلب صديق غير جامعي الي حكالي بدي بنت مابتحكي مع شباب, فرديت عليه انه طلبك صعب بل مستحيل.. ست حنين انا لا افتخر بمعرفة البنات لانها ارخص عملة موجودة في الاسواق. (ليس على الاطلاق, بل اذا كان المقصد غير شريف). من ناحية ثانية, انت يوم حكيتي انه تعليق رقم 73 مش تعليقك فهو بالنسبة الي نفس الشي لاني اصلا انت مابعرفك!!!! ممكن تجاوبي كم سؤال؟؟

لاي درجة مصداقية القضايا امطروحة من وحهة نضرك؟؟

لاي درجة مصداقية الاشخاص من وجهة نضرك؟

تأكدي ياست حنين انه انت بعالم وهمي (اقصد العام الالكتروني) بعيد كل البعد عن المصداقية.

Last but not least, in this respectful website and others as well, People may use it for entertainment purposes. So, don’t make judge over anyone because he writes down few words to figure out his life style.

Note: you can reply me using three languages; English, French, or Spanish.

To Moderator: could u ples tell me why u didn’t publish the whole text?? Kindly, publish the whole text. Thx a lot.
29-09-2010 12:49 AM
يـــارا الى سامية المرقعة 119
كسرتي خاطري والله .. عنجد حالتك بتصعب عالكافر
وانتي وحدة منهم ؟؟؟ الله يرحمك برحمتو

ترحمو على اختكم صاحبة الرداء المرقع ترحمو
29-09-2010 12:50 AM
يـــارا الى عصبي
جاي لدبي دار الحي ؟؟ يامية اهلا وسهلا ضوك ولا وش القمر
لك دخيلو المعصب انا .. ابو المشاكل يلي بروح وبيرجع وهوه معصب

اسمع هالنكتة .. صعيدي جاله عقد عمل فى الكويت .. يوم السفر قاعد فى المطار فالمذيع الداخلى بيقول : "على ركاب الرحله 770 المتوجهه الى الكويت التواجد بصاله الدخول".. "النداء الأخير لركاب الرحله 770 المتوجهه الى الكويت التواجد بصاله الدخول" فموظف المطار بيقوله "رحله الكويت هتطلع يا أستاذ" .. فيرد عليه ويقوله : ايوة دول طالعين رحله ... انا طالع شغل

ههههه بعرف قديمة وبايخة متلي

شبك قالب خلقتك بخلقتي ؟؟ عصبي هون ما خرج ينحكى شي بس بتجي بنحكي ولا تنسى الي وصيتك عليه ال.... نسيت بس لأتزكر بقلك

وبعدين مع خلقتك انت .. خير في شي زاعجك ؟ ليش معصب ومن مين ؟ طب شاورلي عليه بأصبعك ..

وبعدين معك !

جوعان ؟ طابخة محاشي ابعتلك صحن ؟؟
ليش عم تتطلع فيني بعين وحدة ؟ نعسان ؟ لك قوم قوم حاجتك نوم

رعبتني .. والله بتخوف بس بتعصب .. خلص هيني مروحه ومبوزة .. بديش اشي وبديش ارجع احكي معك
29-09-2010 01:49 AM
الى سامية نصر ذات الرداء الزرق119
فأنا امرأة عاقلة ....أشك بذلك
29-09-2010 05:06 AM
الى ذات الرداء الرديء الازرق
لا تتحدي ولا على بالك انا من اللي لبسوا الحجاب بمزاجي و اقتناع تام مع انو ما حد حوالي شجعني:-)
29-09-2010 08:29 AM
الى الســــــــــــــــــــــــــاهر
ممكن تعررف شو يعني حرمة? يعني قصدك تسب مثلا?
29-09-2010 08:38 AM
الى الســــــــــــــــــــــــــاهر
والله الواحد فكرك شي وطلعت شي تاني ما الك علاقة:-(
29-09-2010 08:39 AM
الى الســــــــــــــــــــــــــاهر
شكلك من هذول اللي بهزو دنب للنسوان بس ما بحترموهن
29-09-2010 08:42 AM
الى الســــــــــــــــــــــــــاهر
والله شكلك فاظي اشغال و سفيه و منافق
29-09-2010 08:44 AM
ماهر (ابوحمزة)
اسعد الله اوقات الجميع ، لاادري كيف للبعض ان يفتي من عنده بان الحجاب هو امر شخصي وانه لاتوجد فقيه واحدة على مدى تراثنا قالت بالحجاب فاقول وبالله التوفيق اذا رجعتي الى حديث
أم سلمة ـ رضي الله عنها ـ قالت‏:‏ لما نزلت هذه الآية ‏{‏يدنين عليهن من جلابيبهن‏}‏ ‏[‏الأحزاب‏:‏ 59‏]‏‏.‏ خرج نساء الأنصار كأن على رءوسهن الغربان من السكينة، وعليهن أكسية سود يلبسنها‏.
وعن عائشة ـ رضي الله عنها ـ قالت‏:‏ يرحم الله نساء المهاجرات الأُوَل، لما أنزل الله ‏{‏وليضربن بخمرهن على جيوبهن‏}‏ ‏[‏النور‏:‏ 31‏]‏‏.‏ شققن مروطهن فاختمرن بها‏.‏ رواه البخاري في صحيحه.
هؤلاء نساء الصحابة سمعنا بالاية سمع فعمدنا الى الحجاب ثم يخرج علينا البعض ويقول ويفتي من عنده. واذكر الجميع بالحديث الشريف
(رُب كلمة لا يُلقي لها بالاً تهوي به في النار سبعين خريفاً )
نسال الله التوفيق للجميع
29-09-2010 09:32 AM
ثائر
قولي له ان يترك الخمر الخبيث وإلا سأطلب الطلاق لان شارب الخمر الخبيث قد يقتل عائلتك في المستقبل كما حدث الكثير في الاردن في هذه الايام كما أنه لا يستطيع ارتباط بك.
وأتمنى ان تكوني محجبة بالجلباب الكامل قريباً عاجلاً.
والله يوفقك
29-09-2010 10:16 AM
الســـــــــــــــــــــاهر
بس ديربالك لتبيض وانت بتكتب ,, لا تشد ع حالك كثير ليطقلك عرق :-D
29-09-2010 10:17 AM
الســـــــــــــــــــــاهر لتعليق 131 132
والله اذا انتي فعلا "نســــــــــــــــــوان " فعلا انك ظالمه حالك اذا بتعتبري نفسك انثى ,, لانها الانثى بمعاملتها وبكلامها ,, وبوجودها ,, واذا انتي انثى حرام تنحسبي ع معشر الحريم ,, وممكن تكوني ما بين وبين ,,, يعني مش عارفه حالك زلمه وله مره ,,, والمصيبه اذا كنتي نسوان ومعتبره حالك من النسوان ,,,,;-)

ليكون فكرك هالعالم مدب ,, بتحكي ما بتعرف شو بتحكي زيك يااا خوفي تكوني وحده من النسوان ,, مصيبه انك محسوبه عليهم انك من النسوان ,,,;-) اسف اتفلسفت عليكي كتيررر ,,, قبي من وجهي ,,,B-)
29-09-2010 10:24 AM
بنت اللوزي الى ماهر ابو حمزة
شكرا كتير اخي على المعلومات الحلوة

بس كتير في شباب بيعقلوا او عارفين انه حرام بس بكون عندهم بوادر خير وممكن الله يهديهم ومو غلط توقف جنبه لو كان جد بحبها وبده يكمل معها ....

البنات مو لاقيين حد يتزوجهم يا خيي ضل راجل ولا ضل حيطة
29-09-2010 10:30 AM
المنصور
ام الكبائر خير رجل بين الزنا والقتل وشرب الخمر فاختار اقل الضرر و هو شرب الخمر فشرب فسكر ففقد عقله فزنا وقتل هذا هو شارب الخمر باختصار
29-09-2010 10:31 AM
عصبي
يلا شباب نراكم .. .. ولكن بعد عودتي من السفر ... رايح على خريبة السوق بشغل كم يوم .. بدي اجيب شوية بط وجاج بلدي ... بتوصونا على أشي؟؟؟
29-09-2010 10:38 AM
الى رمثاوي عايف مهههههههههههم جدا
انت بقمه المسخرة الي بتعملو مو تباهي قمه المسخرة
ما راح احكيلك وانصحك لانو ما راح تسمع ويمكن وتعمل العكس
بس ع فكرة راح احكيلك كم شغله
هاد الي بتعملو انك بتفضح حالك وربنا ادا بيستر والعبد بيفضح فهاد في قمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد انت بتعرف تكمل
وغيرو لا تفكر انو بفعتلك هادي انو هاد شي كبير وانو البنات راح ينبسطن منك بتكون غلطاناصدي بنات جراسا وغيرهم هاد الي بتعملو كل بنت بتشوف عمايلك بتحتقرك وبتكرهك والشاب الي هيك بينزل من عين البنت
شاب سايب حالو لبنات بدهن يتمسخرن ويعيشن في وقاحه زايده
انت شاب تعريفك.
رمثاوي عايف هو:
شاب عايش وطايش بهدينيا ومفكر ما في حد مسؤل عنو وتارك غريزتو ونزواتو تتحكم فيو وهو ماشي وراى شهوات الدنيا
مفكر ما في رقابه اللهيه ومفكر وناسي انو ربناباي لحظه ممكن ينقم منو او يعاقبو بس ربنا يمهل ولا يهمل
ويمكن تكون تصرفتو ناتجه عن موقف مو حلو او ماساه مر فيها فبعوض هاد الشي الحياه مو هيك يا رمثاوي
وادا بتفكر انو كل الشباب متلك او متل غير من الي في بالك والي عايشين ع الشهوات والنزوات غلطططططططططططططان
في عكسهم بيرفعو الراس والمثل يضرب فيهم وحياتهم ما شالله بس فتح عينيك التنتين مو تفتح عينك ع الغط بس
والمثال اخوي سياره ولبس وشغل مع البنات بس في قمه الادب والاخلاق وكل البنات بيتمنو

ع فكرة وراح انبهك لشي مهم مهم وتجارب من واقع الحياه متل ما انت بتكتب قصص حقيقيه في شي اسمو كما تدين تدان
وبكتبلك قصه لشاب كان ص2ديق لبنت بالجامعه وبحبها لدرجه الجنون والعلاقه راح تنتهي بزواج متل ما هو مفكر بس هو كان عايش معها معها يعني علاقتو معها بالحرام بالوغم انو مقرر يتزوجها والكل عارف
بتعرف شو صار البنت ما اتزوجتو هو فكر باالانتحار بس اتزوج لينتفم
وحاول ينسى حبيبتو بس يا ريت مشت هيك قصتو مو مبسوط نهائيا مع مرتو بالعلاقه مش لانو ما بحبها ربنا عاقبو بشي تاني لانو كانت علاقتو مع حبيبتو الاولى بالحرام يعني ما بكفي انو ربنا عاقبو وما تزوج حبيبتو لا في كان عقاب بيستنى وحياتو جحيم هلا
لا تفهم كلامي مسخرة واهانه الك وكره هو كلمه وعبرة وعضه لانو الدنيا مو مستاهله والواحد بروح بشربه مي في هاي الدنيا
وانا متاكده انك واعي وعاقلف وفهمان وجرب كتير وعارف شو هي الحياه ومو صغير
بتمنى تاخد كلماتي ببساطه وتفهم وعدم مسخر
بس والله يا رمثاوي الواحد بنام وما بيصحى يعني الموت ما بيترك حدا وما ضل من العمر ادا ما راح
وعن تجربه ساعه مع ربنا بالصلاه والدعاء بتحس براحه وطمانينه وقلبك راح يرق كتييييييييير


ملاحظه الك انت حكيت النسوان بيجو عند امي وهن بيتاترولانهم عاطفيات اللبنات
يعني انت مفكر انو الشباب عكس البنات لا انت غلطان قصه امك قصه ما بتتعلق بالعاطفه والحب والقصص قصه امك قصه فيها معاني التاثر برقه قلب مغلف باالايمان بقلب رقيق ويبكي لخشيه الرحمن قلب ربنا انزل علي الايمان فلا يبكي الا لخشيه الرحمن لانو لازم يكون هيك قلوبنا ااما انت ما اتاثرت ولا بكيت لانو فلبك عليه ران بتعرف شو هادي الكلمه دكرت بالقران قلبك معلق بشهوات الدنيا من شان هيك ما راح تسال امك عن قصتها او تفكر تسالها حتى وتتاثر اكسب رضا امك وفرحها فيك حسسها انك احسن شاب ليجي يوم وتفقدها فجاه وتحكي يا ريتني ويا ريتني لانو كتير متلك بتمنى امها تهم هيك كان ماخسرو حياتهم

الاتزام معناه : عييييييييييييييييييييييييييش حياتك متل ما بدك برضالله ورضا الوالدين
وحيلاتك احلى مع الالتزام لانو راح تحس كل شي بدك ياه معك ولانو ربنا معك فكل ما تطلب شي بيجي بدون تعب رمثاوي اقئد مع حالك 5د
هل ربنت بيستحق اني اعصي مع انو منعم بنعم كتيير علي بيتمنوها كتييير شباب؟؟؟؟؟؟؟؟
وانشالله موفق بحياتك يا رب
اما انا فما تتوقع انو بنت من البنات الي في بالك سواء حنين او ساميه او غير ها انا اول مرة بوجهلك هاد الحكي او حتى بفكر اني احكيلك اي كلمه
29-09-2010 10:52 AM
من رمثاوي عايف ؟؟؟ الى 145
مشكورة كثير عكلامك, وبالعكس كلامك مابزعل. كلامك كثير موزون ومسئول..انا يوم احكي سيارة وطلعات مش تباهي والدليل اني ذكرت انه عايشين بالبيت براتب تقاعد وكمان ذكرت اني ايام سعر باكيت دخان ما بكون معي. بالمقايل ايام بصرف مبلغ كبير يوميا.
ارجعي لتعليقي رقم 129 وركزي عالحكي بالانجليزي ورح تفهمي اذا عندك بعد نظر.
29-09-2010 11:53 AM
روز
اسفه كمان موبايل ما بقدر ازا بدك تقول اشي قول هون
رجاء لا تزعل
29-09-2010 12:23 PM
حسون
مرحبا روز أقسم بربي هاي التعليقات مش ألي

أنا الي بس تعليق 65.و..79..و92

بس مش أنا الي طلبت الموبايل والله بيشهد أنو حده علق بأسمي
29-09-2010 12:38 PM
الى الرمثاوي العايف
ولك يسعد ربك ما احلاك
فعلا انت بتذكرني بالماضي وبذكريات الشباب قبل ما انخبط على راسي واتجوز

اما بالنسبة لصاحبة التعليق 145 انا بقول سيبك من خواتها لان هاي وحده مشتهية
وبتتحركش بس سايقة فيها الشرف و لولا انها مهتمه فيك ما بتكتب عنك جريدة .
29-09-2010 02:22 PM
الى الرمثاوي
عنجد الي بقرأ تعليقك رقم 129 بتخوف منك ومن مصداقية القضايا والاشخاص الموجودين. انا كنت مفكرك عربي ما بتعرف تكتب وعايش حياتك بسواد وشرب وبنات وطلعات وووووو.... لكن عندك اسلوب درامي بسرد الاحداث والي مثلك شخصيته صعبة وصعب معرفة حقيقتك.
29-09-2010 02:29 PM
الى رمثاو يو 149
انت افهمت كلامي غلط انا مش اصدي انو انت عن تتباهى بحالك كمصاريف غيرو
اصدي اصدي بتورجي حالك بكيف الفياعه وانك تعيش حياتك بس لانو لو بدي احكي عن المصاري والمصرفه والتباهي بهيك شغلات كتييييير ناس هيك والكل معا وبيتمصرف بتمنى تكون فهمت وجه نضري
اما تعليق149 ورمثاوي
فانا بحكيلو وبحكي لرمثاوي خد العبرة يا رمثاوي بحكيلك صاحب التعليق انو اتجوز وبطل يعمل حركات الولدنه يعني زعلان مو قادر يتعود ع الزواج ومسولياته ومشتهي لايام البنات والفياعه وحاسس حالو مطفوس باهالجيزه ومو قادر يتعود يعني كتير صعبه حياتو فهو متغلب من حياتو لانو كان ماشي بالحرام
وبحكيلك انو ما ترد ع كلامي انا مستغربه امتالك وامتالو يعني كلامي غلط
ولا بتنسو قوانين ربنا واوامرو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مفكرين لا في حساب او عقاب هاي الدنيا ما الها نهايه ما ترد ع كلامي بحخكيلك كانو كلامي من الفضا مهو امر ربنا
والغريب في كلام 149 انو بيتحسر ومش رتاضي يتوب يا سيد رقم 149
عم تتباهى انك بتعصي ربنا انت وامتالك لا مشتهيه ولا شي
بس في مقوله بتنحكى صاحب الشغله بفكر كل الناس متلو
متل الكداب بفكر كل الكدابين متلو
رمثاوي بتمنى بعد فترة اسكمع تغير عنك منيح من شان امك وحالك وربنا والله يوفقك والحياه مسووووليه راح تتحاسب ع كل دقيقه وانا ما بحكي لاتعيش حياتك بالعكس عيش حياتك متل ما بدك بس بتغير شويه نمط
29-09-2010 03:25 PM
الى رمثاوي من صاحبه التعليق 145
وع فكرة انسيت احكيلك ميشان لا تاخد عني فكرة اني متشدده ومن هالحكي انا بنت بدرس بالاردنيه يعني متلي متلك بالجامعه وبقسم اللغات بتعرف كيف بكون هاد القسم مش القصد الحكي او المباهاه بس لحتى تعرف انو انا مش شيخه دين ولا شي بالعكس متلي متل اي بنت وعايشه حياتي بحدود اكيد وكتير انعرض الي مواقف مع شباب للحكي والتسلايه الي انا بسميها مسخرة بس اكيد مع تجاربك مع البنات البنت المربيه والي بتعرف حدودها بتكوت غير عن الي جربت تحكي معهم وفهمك كفايه
وبرجع بحكيلك المقصد من حكي مو تشهير او شي بس لحتى تعرف انو الواحد كيف ممكن يعيش حياتو بحددود
29-09-2010 03:39 PM
الى الرمثاوي
مثل ما حكيت بتعليقي رقم 149، البنت كثير مهتمة فيك لدرجة انك بتكتب لها سطرين بترد عليك بعشرة، وقاعدة بتعطيك معلومات عن حالها وانها بالاردنية وبقسم اللغات وابصر شو
انا بتوقع من هون لبكرة راح تعطيك ايميلها، لانه مادامها مهتمة لهذا الدرجة هذا يعني انها معجبة فيك

ابسط يا عم، هاي اجتك مقشرة
وصحتين عاللي بيوكل

29-09-2010 04:37 PM
عبد الحليم بس مش حافظ .
شو يا حلوين ,,,,,,,,,,,,, قلنالكم اول مره بدنا نعلق ,,, ليش الطناش بهالشكل .
29-09-2010 05:25 PM
بنت الجنوب (الشوبك)
والللللللله على راااااااااااااااااسي حمامة الشوبك وصقر الشوبك ونسر الشوبك و بطة الشوبك
بتنصحك تنصحي اذا بحبك جد بتركو وحاولي اتنسيه وتبعديه وتلهي عنه
29-09-2010 05:41 PM
3roob
الف مبارك الحجاب والله اني انبسطت على قرارك وردّة فعك الايجابية عآراء المعلقين يارب يبعتلك الهني التقي الرضي اللي ما يحكيلك لأ :-D
الله يهدّي بالك وطمنينا عنك مرة ثانية
29-09-2010 06:26 PM
من رمثاوي عايف الى 152
تأكدي ستي عمري ما أسأت لانسان محترم حتى لو اسألي..لكن الانسان الي مش محترم قبل مايجي بساحتي بسئ اله. شو مابدك احكي وشو مابدك انتقدي..حريتك ووجهة نظرك. بكرر, مشكورة وانا ما بقصد الفت انتباه اي انسان هون. عفوا ستي يوم تحكي اني بحاول جذب بنات جراسا...مين هم؟؟؟؟!!!!! مش يمكن يكونوا مش بنات اصلا!!!!!

حابب احكيلك انه انا مش بكلية اللغات. انا كلية الاقتصاد بتخصص محاسبة. لكن الحمدلله احنا بالبيت انا واخواني اقل واحد فينا بحكي لغتين والسبب الوالدة فهي تتكلم الانجليزية والفرنسية بطلاقة.

اما سبب كتابتي باللغة الانجليزية فكان علشان حنين عبيدات. كتبت كلمة باللغة الانجليزي ومتخيلة هي وغيرها انه ماحدا بعرف انجليزي غيرها. مابتعرف انه اخوي 11 سنة بحكي انجليزي وفرنسي بطلاقة.
29-09-2010 10:08 PM
السبعاوي الي صفر الشوبك
من كان يؤمن باللة واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت
29-09-2010 11:29 PM
ماهر (ابوحمزة) الى الاخت بنت اللوزي
اسعد الله اوقات الجميع ، الاخت بنت اللوزي تحية طيبة ،انا لا اتفق معك فيما توقلين ، هل اذا البنت اذا لم تتزوج او اذا تاخر نصيبها قليلا ان تتجوز اي شخص حتى وان كان يشرب قليلا ، طبعا لا ، انا سمعت مرة بان هنالك شخص كان بشرب دائما وتزوج من فتاة وقالت بانها ستغيره ولكن بعد الزواج استمر في الشرب وحاليا تحاول الفتاة الطلاق منه. عموما اسال الله سبحانه وتعالى ان يرزقك ابن الحلال الذي يسعدك وتسعدينه وكذلك الاخوات الغير متزوجات نسال الله سبحانه وتعالى ان يرزقكن ابناء الحلال ، والاخوة كذلك نسال الله سبحانه وتعالى ان يرزقكم بنات الحلال
30-09-2010 01:29 PM
الى صاحبه المشكله اولا والى السسسسسسساهر ثانيا
اولا لصاحبه المشكله احكي لوالدك بس في طريقه مش مباشرة وشوفي شو رده فعله بس احكيلك اشي اذا خبيتي عليهم هلا اكيد رح يعرفوا بعدين اذا مش منك من الناس وانا من رأي شخصي استخيري لانه الصحابه كانوا يستخيروا في كل اشي والللللللللللللللللله يوفقك ويبعتلك ابن الحلال كامل مكمل مش بس بصرف عليكي وبحترمك كمان وبس ............................................. والى السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساهر اولا لا تفكرني بوحه والا ابصر شو انا تاني مره بكتب هون اول مره كانت لما سالت عنك في مشكله (((التوجيهي كابوسي .... ساعدوني )))وكنت تعليق رقم ((((3)))و طول المده يلي بدخل فيها على جراسا بدخل بس عشان اقرء تعليقاتك بس صراحة اليوم وانا بقرا في التعليقات تفاجأت فيك عن جد كنت مفتكريتك غييييييييييييير هيك بس الللله يهديك ويبعدك عن الحرام واولاد الحرام ...هلا بنط واحد وبحكي هاي كاتبه عنك عشان تنتبه الها بس والللله يا الســـــــــــــــــــــــــاهر ما كتبت هيك الا لاني استغربتك بس وما تخيلتك من هاي الناس وانا لما كنت اقرا تعليقات عن جد كنت احس في عمق تفكيرك على كل اللله يهدينا اجمعين ويبعتلك بنت الحلال يلي تبعدك عن المشروب والحرام .....اعتذر على الاطاله عليكم في امان الله :-o:-o
30-09-2010 01:39 PM
الى صاحبه المشكله اولا والى السسسسسسساهر ثانيا
اولا لصاحبه المشكله احكي لوالدك بس في طريقه مش مباشرة وشوفي شو رده فعله بس احكيلك اشي اذا خبيتي عليهم هلا اكيد رح يعرفوا بعدين اذا مش منك من الناس وانا من رأي شخصي استخيري لانه الصحابه كانوا يستخيروا في كل اشي والللللللللللللللللله يوفقك ويبعتلك ابن الحلال كامل مكمل مش بس بصرف عليكي وبحترمك كمان وبس ............................................. والى السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساهر اولا لا تفكرني بوحه والا ابصر شو انا تاني مره بكتب هون اول مره كانت لما سالت عنك في مشكله (((التوجيهي كابوسي .... ساعدوني )))وكنت تعليق رقم ((((3)))و طول المده يلي بدخل فيها على جراسا بدخل بس عشان اقرء تعليقاتك بس صراحة اليوم وانا بقرا في التعليقات تفاجأت فيك عن جد كنت مفتكريتك غييييييييييييير هيك بس الللله يهديك ويبعدك عن الحرام واولاد الحرام ...هلا بنط واحد وبحكي هاي كاتبه عنك عشان تنتبه الها بس والللله يا الســـــــــــــــــــــــــاهر ما كتبت هيك الا لاني استغربتك بس وما تخيلتك من هاي الناس وانا لما كنت اقرا تعليقات عن جد كنت احس في عمق تفكيرك على كل اللله يهدينا اجمعين ويبعتلك بنت الحلال يلي تبعدك عن المشروب والحرام .....اعتذر على الاطاله عليكم في امان الله :-o:-o
30-09-2010 01:42 PM
صاحب كيف
خذيه شكلو صاحب كيف؟؟هههههههه
30-09-2010 01:54 PM
الى 160
اقرئي التعليقات من جديد راح تكتشفي انها تعليقات فيها سخرية وتهكم
اكثر من انها واقعية ..وليست حقيقة ابدا
والتفكير عميق وقوي جدا وشكرا
30-09-2010 01:58 PM
الســــــــــــــــــــــــــــــــــاهر
الانسان عادتا بتسئل عنه ,,, بقلك بتعرفه قال طبعااا بعرفه ,,, قالك عاشرته ,,, قال " لا" قاله يعني ما بتعرفه ولا شي ,,,, فالاصل تتقرب من التاس اكتر لتعرف مين همي الناس ,,, ;-);-);-);-)
30-09-2010 01:59 PM
سنفورة امورة
المفروض عرفتي هالشي من الاول
بس اذا حابة صبح و مسا تاخدي كتلة
فاتجزيه عادي ما في مشكلة
بس هو بشرب و الشرب حراااااااااااااااام يعني لازم تتركيه يا حلوة يا امورة
30-09-2010 07:16 PM
من حنين عبيدات الى تعليق 145
مالك على العايف اوك اشتمي بس مو بهاي الطريقه كوني زوء اكتر الشب مو لهالدرجة سيء
30-09-2010 07:55 PM
مي
الخمر ام الخبائث رأي لا ترتبطي بهذا الشخص لانه ما رح يترك الشرب ...........وانتي حره
01-10-2010 12:03 AM
ريتشــــــــــــــــــــــارد
اعو> بالله من الخمره ,,, بس لمى احكي القصص اعلالاه ,, حلوه اعلاه تقول بموضوع انشى وله بقدم لوظيفة ؟,,,;-);-) المهم لمى احط تعليق معين لازم اخده من موقف صار معي ممكن مع صاحب .,, مع قريب ,, مع زميل مش شرط يكون مر معي بالحياه بشكل شخصي ,,, يعني السكرررر والمشروب ,, مو بضيع بس العقل ,, وبضيع عوائل كمان ,,, وصلة الفكره ,, وسمائكم ,,, سكررر وعنب ,,, ومشاوي ,, شكلي جوعان خليني اروح اجيب وجبة كنتاكي ,, اتسلى فيهاا للعشى :-D:-D:-D:-D
01-10-2010 12:12 AM
مستغرب
هههههههههههههه وبدها سؤال
01-10-2010 10:00 AM
الى حنين عبيدات
اصلا انت صاحبة التعليق رقم 145 والدليل انك مارديتي على تعليق الرمثاوي وكمان انت معجبة فيه لكن ماقبلتي تكتبي التعليقات السابقة باسمك وهسا جاية على انك بريئة ولا تشتمي بهاي الطريقة وكوني زوء اكتر. بلاش تخويث وافلام هندية..

رمثاوي زي ماحكالك صاحب تعليق 149 البنات بدهن يتحركشن فيك ومش ملاقيات طريقة يارجل بحلف 100 يمين انه تعليق 145 لحنين عبيدات بس مستحية ترد عليك باسمها الحقيقي وبتحكيلك ماتفكرني حنين او سامية. فعلا افلام هندية
01-10-2010 12:16 PM
سابين
انتي ومشكلتك تافهين كتير بدها تحكي للعالم انها بنت كوووول وما وراها غير انو خطيبها بيشرب حبيبتي هاد ازا بدل على شي فهو انو عندك نقص وضعف بشخصيتك لحتى بتتوهمي هيك شي
01-10-2010 02:47 PM
الى حنين عبيدات
اصلا انت صاحبة التعليق رقم 145 والدليل انك مارديتي على تعليق الرمثاوي وكمان انت معجبة فيه لكن ماقبلتي تكتبي التعليقات السابقة باسمك وهسا جاية على انك بريئة ولا تشتمي بهاي الطريقة وكوني زوء اكتر. بلاش تخويث وافلام هندية..

رمثاوي زي ماحكالك صاحب تعليق 149 البنات بدهن يتحركشن فيك ومش ملاقيات طريقة يارجل بحلف 100 يمين انه تعليق 145 لحنين عبيدات بس مستحية ترد عليك باسمها الحقيقي وبتحكيلك ماتفكرني حنين او سامية. فعلا افلام هندية
01-10-2010 03:37 PM
ابو وديع
شو بدها احسن من هيك .. شب صاحب كيف
01-10-2010 04:50 PM
ابو وديع
شو بدها احسن من هيك .. شب صاحب كيف
01-10-2010 04:50 PM
ابو وديع
شو بدها احسن من هيك .. شب صاحب كيف
01-10-2010 04:59 PM
الى الســــاهر
معك حق واللله في كل كلمه قلتها بس انا شو بعرفني مين انت و ما بعرفك الا عن طريق كتاباتك وتعليقات يا سيدي اللله يهديك للطريق الصواب ويبعدك عن كل حرام
01-10-2010 06:16 PM
حنين عبيدات الى تعليق رقم170
اولا انا بنت مابستحي اكتب اسمي ولااسم عيلتي لاني انا مابخاف شو ماكان اوك لو كان على قطع رقبتي مابخاف لاني بنت مستقله برايي وانا يااخينا على درجه عاليه من التعليم وحركات البنات شكلك مجربها كتير هاي الحركات مو عندي لو بدي هيك شي مليان عندي يبالجامعه مو محتاجه هالشي وعيب كتير هدا الحكي ازا البنات بعاملوك هيك فهدا الشي بيرجع لشخصيتك مع احترامي الك كون اكترر كلامك موزون مع بنت متلي اوك الله يعينك :-Dوحضرتك بتحلف بالله انه الي التعليق ربنا بفتصل معالك مو انا ولا تعملها فتنه بيني وبين الرمثاوي وانت دخلت هادا الموقع غلط انت مابتأثر علي ولا يمكن تهزني لانك واضح انك طافي عالاخر
01-10-2010 08:20 PM
من رمثاوي عايف ؟؟ الى 170 وحنين عبيدات
الى 170: يأخي انشألله صاحبة التعليق كلوديا شيفرت شو بدي اعمللها.. بعدين دخيل عينك انت وصاحبة تعليق 145 هي بتحكيلي بنات جراسا مش ممكن يعجبو فيك بها الطريقة وانت بتحكيلي البنات معجبات فيك!!!!!!!!! شو الاعجاب الي بتحكي عنه انت واياها!!!!!!!!!!!!

الى حنين عبيدات:

يوم تحكي انه ( لاني بنت مستقله برايي وانا يااخينا على درجه عاليه من التعليم) ما عجبتني منك. انت حرة ووجهة نظرك... لكن انا ماعجبتني.

شغلة ثانية ( مالك على العايف اوك اشتمي بس مو بهاي الطريقه كوني زوء اكتر الشب مو لهالدرجة سيء), على فرض انه انا شب طايش وسيء ليش تحكيلها اشتمي ؟؟؟؟ على هيك مصلح الشتيمة والغلط موجود بقاموسك؟؟!!!

مرة بنت بتعز علي مش زي باقي البنات غلطت على بنت ثانية بكلمة بذيئة, وحياتك اني طفيت السيجارة بايدها ومسكت لسانها وحكيتلها بقص لسانك. مش لاني بسوق عليها الادب والاخلاق بس بحب الانوثة للبنت.!!!!


01-10-2010 10:46 PM
حنين عبيدات الى رمثاوي عايف
لا والله رمثاوي انا الغلط والله مو بقاموسي بس يمكن طلعت الكلمه مو مقصوده اوك
01-10-2010 11:42 PM
YASSER
اوعك تتجوزي هادا واحد سرسري ز جليل حيلة واطي شوفيلك واحد بحشش احسنلك.(2)
02-10-2010 02:26 PM
كركى كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
الى جاجة الشوبك السسسسسسسسسسسسسسسساهر افضل منك بمليون مرة يكفى انه مؤدب وعلى خلق فى ردوده مو متلك زى الاهبل سلالالالالالالالالالالالالالامى لبنوته ولكركى تانى (2)
02-10-2010 02:33 PM
ابو عمر
قيل لاخر : لو خيرت بين شرب الخمر وبين الزنا وبين القتل فماذا تختار قال شرب الخمر
فشرب الخمر وزنا وقتل
02-10-2010 07:43 PM
كركى كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
الى بومة الشوبك مابدور غير على خراب البيوت
03-10-2010 03:10 PM
ابو العبد
بسكر ولا بشرب أهم شيء ايكون متعافي والرك على الفنشل
03-10-2010 10:53 PM
keyboard
الى جميع المعلقين والمعلقات
خصوصأ اللي بكل عرس الهم فص او وين ما رحت قاعد اشوفهم
و زي ما بحكي فؤاد في طاش ما طاش
اقولك الله لا ينطيكوا العافيه
والله لا يحيجنا الكم
دمرتوا نفسيت البنت و كل واحد عنده مشكلة قاعدين تشلوا امله و تحطموا نفسيت اللي خلفه
خفوا على عيال الناس
04-10-2010 01:33 PM
قرقشان العظيم
بكره بنسى المشروب وغيره لا تردي على واحد بحكيلك اتركيه خليك مع خطيبك والله يهديه وحاولي انصحيه بالحسنى 000
04-10-2010 01:39 PM
محمد الى 97
يسلم لسانك فعلن انه الساهررررررررر بستاهل اكثر من هيك بفكر حاله اشي اكتتتتتتير وهوه ولا اشىء
04-10-2010 01:54 PM
الســــــــــــــــــــــاهر الة مستر محمد
ومين قلك اني انا اشي يا مستر محمد ,,, عادي خليك Coooool يا كبتن المهم لا تشد على حالك ,,,وشكراااااااااااااااااااا الك ,,, شوو يعني اسويلك بستاهل ولالا ما بستاهل ,, دخيلك لا راح ازيد ولالا انقص ,,, يسلموا يااا كبتن :-D
04-10-2010 04:16 PM
محمد الى الساهر
انا هيك ياااااااااااا استاز ما بحب اجامل ويلي بقلبي على راس الساني ولا شكرررررررررررررر على واجب ودايمن مادح نفسه كزاب ومن عرف قدر نفسه ما ظلم ........... مين حكالك اني شاد على حالي بلعكس انا دايمن اعصابي بارده يا رايق انتتتتتتتتتتتتتتتتتتته ،،،،،،،،،،،،،،،،
04-10-2010 10:40 PM
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهر
هلالا وغلالا يا استاااااز محمد ,,, ايوه هيك يا رجال هونها بتهون ,,,, بس اذا دايما الي ع راس السانك بتواجه في الناس بتعب حالك يا كبتن ,,, بالنسبه الي لازم اعرف متى احكي وباي وقت احكي ,, وحتى لو كنت مش رايق ,, لاني بيني وبينك لمى اكون مش رايق بخبص بالحكي ,, وصبااحك فل ساااا كبتن :-D;-)
05-10-2010 08:15 AM
زرقاوي
ويحك اتريدين الارتباط به
وهو يسكر ويتعاطى المنكر
الافضل لكي ان تجدي شخص
يتعاطى الحبوب افضل لكي
او ......
05-10-2010 10:17 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
نعــــــــــــــــــــم ,, ويحك ,,,, شوو يعني ويحـــــــــــــــــــــــك :-D;-)
05-10-2010 11:23 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
نعــــــــــــــــــــــــــم ويحـــــــــــــــك ,, شلة يداااكك ,, ثكلتــــــــــــــــــــــــــــك امـــــــــــــــك ,,,

ومن جديد ,, شوو يعني ويحـــــــــــــــــــــــــــــك ,, معناهااا دام فضلك ؟؟!! ;-):-D
05-10-2010 11:25 AM
محمد الى صاحبة المشكلة
خذ القناعة من دنياك وارضى بها ...............
وان لم يكن لك فيها الا راحة البدن ,,,,,,,,,,,

بنصحك احكي لااهلك لاانهم اذا بعرفو من غيرك راح تكون المشكله اكبررررررررر بكتير

05-10-2010 12:30 PM
أحمد
اطلبي منه التوقف عن الشرب واذا رفض احكي لاهله واذا مافي فايدة انفصلي عنه , لانه ممكن يوم من الايام يروح عالدار في حالة سكر ويخرب الدنيا ووقتها رح تندمي عالساعة يلي اتزوجتي فيها وكمان ما حد برضى بانه يكون ابو اولاده واحد سكير
06-10-2010 11:33 PM
كركى كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
ليكو بومة الشوبك شوهت اسم هاالعشيرة الا اسمها بالعلالى ياريت انك تشوف الك قرنه تانية تنق فيها
07-10-2010 06:07 AM
كركى كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
بنوته ماتدقري بالساهر زوجته مراقبيته وعامليتله كمين
07-10-2010 11:55 PM
Brunette
نصيحة مني الك و برجعلك ازا تاخدي فيها أو لأ...
سيبك منو أحسنلك لإنو يللي في عادة عمرو بحياتو ما بيبطلها... اليوم بيشرب بككرى بكون مسطول وبصير يعمل شغلات أزفت من هيك.. وديري بالك إزا كانو صحايو كمان زيو معناتو سلاااااااامتك وتعيشي راحت على شبابك :))

احسن شي تستخيري وتشوفي شو الله كاتبلك وإزا ما ارتحتي (طقعيلو) بكون أحسن ولا انك تتورطي مع واحد سكرجي وتاكلي حالك ندم لا بالناقص منو حبيبتي 3

gd luck
12-10-2010 12:13 PM
حزين
ما ظل غير يصير يدخن ((اخص))
ملحوظة:-احكيلة قصص مرعبة مثلا"جاركو الي مات وهو سكران ((طلعت ع راسة تريلا))
وشويت اكشن بتمشي الامور ( طبعا الحكي يكون ع ضوء شمعه وبصوت منخفض وتلفتي حويلاكي كثير اثناء الحديث) ( ولامانع من القليل من البوشار زاكي)
13-11-2010 11:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات