وزير النقل يوعز بدراسة مطالب سائقي "عمان - جسر الملك حسين"


جراسا -

نضال سلامة - أوعز وزير النقل خالد سيف، بدراسة مطالب السائقين العاملين على خط عمان جسر الملك حسين والمتمثلة بوقف السماح للتكسي الأصفر بإيصال الركاب الى الجسر والعودة بهم.

وأكد المستشار الخاص بوزير النقل محمد الرقاد لـ"جراسا"، أن وفدا من السائقين العاملين على هذا الخط كانوا التقوا قبل أيام مع معالي الوزير وشرحوا مطالبهم بلقاء مطول ، وكان من ضمن مطالبهم أيضا الزام المركبة التي تقل راكبا من الجسر أن تقوم بإيصاله الى منزله وليس المجمع ، في حال كان عدد الراكب واحدا ، وأن يكون التحميل الى الجسر من مجمع الشمال بعمان.

وأضاف الرقاد أن أكثر من 60 سائقا اعتصموا أمام الوزارة ، وأنه بتعليمات من الوزير توجهت للقاء بهم ، وأكدت لهم توجيهات الوزير الشخصية بضرورة حل مشكلتهم ودراسة مطالبهم ، وعلى إثره فض السائقون اعتصامهم بشكل حضاري.

وبيّن الرقاد أن الوزير سيف أوعز الى مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل بضرورة عقد اجتماع لبحث مطالب السائقين والخروج بقرارات تناسب المصلحة العامة ، وهو ما سيتم قريبا بحسب تأكيد رئيس الهيئة.

وكانت "جراسا" نشرت تقريرا صباح اليوم الثلاثاء عن اعتصام السائقين على خط عمان - جسر الملك حسين أمام وزارة النقل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات