العكايلة: تقرير ديوان المحاسبة لا يساوي قيمة الحبر المكتوب به


جراسا -

نضال سلامة - قال رئيس كتلة الإصلاح النيابية النائب عبدالله العكايلة أنه: "لو كان على رأس كل جهاز حكومي وزير صادق وعلى كفاءة لما وجدنا تجاوزات في الوزارات والمؤسسات الحكومية".

وأضاف خلال مداخلته بالجلسة الرقابية التي عقدها مجلس النواب اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة للعام 2017، أنه ستبقى هذه المخالفات مستمرة طالما الحكومات لا تأتي بإرادة شعبية.

وقال: "أي جدية وأي محاسبة والحكومة لا يحضر منها لجلسة تقرير ديوان المحاسبة عن العام 2017 إلا ربعها في مجلس النواب وينشغلون بالأحاديث فيما بينهم؟؟".

وزاد: "التقرير بما يتضمنه وما فيه من قصور ومن غياب اجراءات فاعلة للمحاسبة والحفاظ على المال العام لا يساوي قيمة الحبر الذي كتب به".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات