المسلماني: التوجيه الملكي بدمج الاجهزة الامنية رسالة للجميع


جراسا -

اكد النائب السابق امجد المسلماني، ان التوجيه الملكي بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الامن العام هي خطوة اصلاحية متقدمة، ورسالة ملكية بضرورة إيجاد جسم امني وطني يضمن التنسيق بين كافة الادارات الامنية.

وقال المسلماني، ان التوجيه الملكي جاء نتيجة لتلمس جلالته حاجات وهموم ابناء الوطن وبهدف تقديم افضل الخدمات والوصول لأعلى درجات التنسيق من خلال دمج الاجهزة الامنية تحت مظلة امنية واحده.

واضاف، ان الرسالة الملكية واضحه وهي ان لا مؤسسة بمعزل عن دمجها مع مؤسسات اخرى طالما ان ذلك يرفع مستوى الأداء ويقلص من النفقات ويوفر على الخزينة العامة للدولة.

وشدد المسلماني على ان الحكومة عليها السير على النهج الملكي وان تبدا فعليا في تقييم أداء كافة المؤسسات وما تحملة للخزينة العامة من أعباء مالية وهل تتناسب هذه الاعباء مع ما تقدمة تلك المؤسسات من خدمات للمواطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات