صابرين بأحدث ظهور بعد تخليها عن الحجاب (صور)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية صابرين، في مهرجان نجم العرب في دورته الرابعة، والذي أقيم مساء أمس السبت 7 ديسمبر، وذلك في أول ظهور رسمي لها بعد خلعها للحجاب.

صابرين حصلت خلال الحفل على جائزة أفضل ممثلة كوميدية لعام 2019، وأطلت بشعرها القصير، والذي اعتمدت فيه لون شعر جديد وجرئ في الوقت نفسه.

وكانت الفنانة صابرين قد أثارت حالة ضجة واسعة بعد تخليها عن الحجاب، بسبب التصريحات التي أطلقتها، والتي قالت فيها: “سألت نفسي كتير، أنا صح ولا غلط.. لكن السوشيال ميديا تعبتني نفسيًا، وأنا طول عمري بعمل أدوار محترمة وربيت ولادي تربية محترمة”.

وأضافت: “إيه اللي عملته غلط عشان كل شوية أتشتم، الناس عمالة تكتب شتايم، كان في حرب عليا.. ما ذنب أولادي.. ارتداء الحجاب أو خلعه أمر بيني وبين ربنا.. ربنا مش هيحاسبنا عشان حتة طرحة.. ربنا رحمن رحيم، سيبوني بقا.. لما أنزل القبر ربنا اللي هيحاسبني”.

وتسببت تصريحات صابرين، في هجوم شديد عليها واتهمها البعض بالاستخفاف بالحجاب، وهاجمها الإعلامي تامر أمين، وطالبها بمراجعة نفسها بسبب تصريحاتها.



تعليقات القراء

لبيب
وهون وفرطت مسبحتي .. وهون لمولي اياها


بلش يفرطن فنانات مصر وحدة ورا الثانيه
يارب ما تنتقل هالعدوى على بلدنا
09-12-2019 02:25 PM
الامر لله
براحتك...
رد بواسطة لبيب
لا مفيش براحتها ... وين مطرق الرمان والحبلة
رد بواسطة عكاااز
ههههه
لا هاي كااتة ما بتتحمل ارفق بحالها معاليك..
رد بواسطة لبيب
طيب عشانك هالمرة رح نعديها ... بس بدنا نحلقلها شعراتها عالصفر
09-12-2019 02:45 PM
عليان العابد
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...........
10-12-2019 07:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات