اصابة شاب وفتاتين في حادث انقلاب سيارة في اربد


جراسا -

خاص- أفاد مراسل "جراسا نيوز" في اربد بأن حادث انقلاب سيارة من نوع "دايو" في الحي الشرقي في محافظة اربد أدى الى اصابة الشاب "حكم كامل بني سلامة" وفتاتين كانتا برفقته باصابات بالغة، بعد ان فقد الشاب السيطرة على السيارة بسبب عدم الانتباه خلال القيادة.
 
وحسب شهود عيان رأوا الحادثة فإن الشاب كان يقود السيارة بطريقة غير مسؤولة فيما هو يتبادل الحديث والمزاح مع الفتاتين لحين فقدانه السيطرة على مقود السيارة وضغطه بشدة على الفرامل وبسرعة مفاجئة اختلت معها السيارة وانقلبت عدة مرات.

وقد قام الواطنون ممن تواجدوا في موقع الحادثة من اخلاء المصابين الثلاثة الى المستشفى بعد ان حاولت احدى الفتاتين الهروب على الرغم من اصابتها وسوء وضعها، مفيدا المصدر بأن الفتاة المشار اليها كانت تخشى مساءلة الشرطة لها ووصول نبأ الحادثة الى أهلها!!

وخلال نقل المواطنين للمصابين كانت اجهزة الدفاع المدني قد وصلت موقع الحادثة وقامت برفع السيارة وتفرقة المواطنين الذين تجمهروا في المكان، بقصد منع حدوث عرقلة المرور والسير في المنطقة.



تعليقات القراء

محمود الاربداوي
ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ,,,, صدق الله العظيم .... والبنتين المحترمتين الله بدو يفضحهم وهاي نهاية كل بنت لا تخاف الله ,,,,,, قال ليش فلان بقتل بنتو
25-11-2008 05:31 PM
محمدالكوفحي
الي ما بمشي بتقوى الله . الله لا يردو مع ذيلها
29-11-2008 09:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات