مدير دائرة الأرصاد الجوية يتهم محمد الشاكر بانه منتحل شخصية هو ليس متنبئاً جوياً هو قارئ إنترنت


جراسا -

خاص - اعتبر مدير دائرة الأرصاد الجوية عبدالحليم أبو هزيم ان محمد الشاكر منتحل شخصية هو ليس متنبئاً جوياً هو قارئ إنترنت.

وطالب أبو هزيم في لقاء مع إذاعة أمن إف إم الإعلاميين بالتعامل مع الجهة الرسمية التي هي دائرة الأرصاد الجوية، وهو الطلب الذي كرره المذيع عصام العمري مدير الإذاعة.

واتهم أبو هزيم محمد الشاكر صاحب موقع "طقس الأردن" بأنه منتحل شخصية.

وجاء اتهام أبو هزيم على الهواء صباح اليوم بعد أن قدم وصفاً لحالة الطقس، ليسأله المذيع العمري بعدها عن تقرير نشرته صحيفة يومية نقلت فيه تنبؤات دائرة الأرصاد الجوية "لتنقل بعدها على لسان المتنبئ فلان"، على حد قول العمري، لينطلق أبو هزيم بعدها ويشكر العمري على "إتاحة الفرصة"، وليؤكد أن "الشخص المشار إليه منتحل شخصية"، ليذكره صراحة لاحقاً ويقول:"محمد الشاكر منتحل شخصية، هو ليس متنبئاً جوياً، هو قارئ إنترنت، والجهة الرسمية للتنبؤ الجوي في الأردن هي دائرة الأرصاد الجوية".

وانتقد بعدها أبو هزيم والعمري مرة أخرى وسائل الإعلام التي تروج للشاكر كما وصفاها، حيث طالب العمري بعدها اعتماد جهة واحدة فقط "لتوحيد النشرات الجوية، خصوصاً مع اقتراب فصل الشتاء".



تعليقات القراء

مامون المبيضين
مايهمني التخصص اهم اشي انه اخبار بتطلع صحيحة وقريبة من حالة الجو
بينما الارصاد الجوية النشر شكل وحالة الجو شكل تاني يعني الصيف شتاء والشتاء صيف
22-09-2010 12:08 PM
بلال
بالنسبه الي محمد الشاكر مصدق عندي اكثر من الارصاد وكل شي بايد رب العالمين
22-09-2010 12:36 PM
رياح وعواصف
محمدشاكر احسن واحد بيحكي عن الارصاد الجويه واذا في مجال كل واحد يخلي رأيه لوحده بدون اي تشهير يا ابو هزيم
22-09-2010 12:41 PM
علي
بس تكون دائرة الارصاد بتفهم في التنبو الجوي بعدين بنحكي وبعدين اكثر من مره يصير عواصف وامطار وثلوج ونفس الحكي يكون الجو لطيف على التلفزيون ومحمد الشاكر لازم يكون مصدرثقه عند كل الاردنيين لانه موهبه ولازم ندعمه وندعم الشباب الموهبين (وشكلاين ما بحكي) يا استاذ ابو هزيمه انت لازم تطبق كلام جلالة الملك بقوله لازم ندعم الشباب بس شكلو انت خايف على الكرسي يا زلمه انت بنفسك بتطلع على اتلفزيون وبتحكي حكي وبطلع العكس ومحمد الشاكر متنبى شاطر وماشاالله عليه والسلام مسك الختام نسيت صلحو امور دائرة الارصاد الجويه حتى نصير نسمعها >-(
22-09-2010 12:41 PM
متقاعد
قال شو قال ..
مدير دائرة الأرصاد الجوية يتهم محمد الشاكر بانه منتحل شخصية هو ليس متنبئاً جوياً هو قارئ إنترنت..
يا سلام خوذلك هالزبون وروح سكر ونام ..
لمعلوماتك يا ابو العريف النت عند الناس يلي بتفهم عبارة عن جامعة ومكتبه ودار معرفه عالميه تاتي الى طالب العلم حيثما كان ..كل العلوم والخبرات والابحاث والافكار وملايين والدراسات بتكون متوفرة امام طالب العلم والمعرفة وامامة وبلمح البصر في ناس ممكن تستفيد من هالتقنيه وفي ناس معهم شهدات مابعرفوا يستعملو هالتقنيه ..
واذا بنرجع في التاريخ معظم العلماء والعباقرة ما دخلوا حتى مدارس ولا حملوا شهدات فمش شرط ..
يعني اذا 90% من موظفين الدوله والمسؤولين بدون استثناء اميين في في النت والكومبيوتر ولا يفقهوا شيء اللهم بعضهم بقضي معظم وقت الدوام بلعب السوليتير والشدة ومشاهدة افلام الدعارة.

ولمعلوماتك كل العباقرة في مجال النت والحواسيب يلي دخلوا على اكبر المواقع الحكوميه والعسكريه والبنوك في العالم وسيطروا عليها ولاد صغار وشباب في مقتبل العمر لسه ما دخلوا حتى جامعات ..
فخليكوا بحالكم وبلا فلسفة .
22-09-2010 12:41 PM
شاهد عيان
هذه الامور العلميه بفضلها من محمد شاكر لانها عفوية وغير خاضعه لاي ضغوط اداريه..يعني الي بطلع معاه بحكيه
22-09-2010 12:50 PM
المهيرات
مرحبا بالنسبه للارصاد انا عمري 30 سنه وانا بسمع بنفس النشر بالشتاء غائم جزي الرياح
شماليه شرقيه جنوبيه شرقيه معتدلة السرعه
اما بالصيف نفس الشي بس بدون غائم جزئي
محمد الشاكر يصف حالة الجو 100 * 100 الله يعطيه العافيه محمد الشاكر
22-09-2010 01:05 PM
دانيال
ما بحكي على محمد الشاكر غير المكيود منووو .. :-P
22-09-2010 01:08 PM
طريخم
طيب يا ابو ارصاد جوية اقرا انت النت وجيب اخبار صح ما انتو كنتو تجيبو ابو عبندة ويقول بكرة شمس وتثلج علينا ، ابو الشاكر صحيح بجيب من النت النشرات بس يعني بعطينا الخلاصة لانه مش الكل فاضي يدور بالنت وبكفي يا ابو ارصاد انو قناة الجزيرة سألته عن حالة الطقس لما انحرقنا بموجة اب اللهاب وهم عندهم اكبر متنبأين جويين يعني انت بدك تحتكر الشغلة وما في غيرك راحت ايام ما في غير قناة عمان وملزمين نتفرج عليها والدنيا تطورت وبعدك بدك كل شي لحالك
22-09-2010 01:10 PM
سلطيه حره
انا احترم مخمد شاكر لانه شب عنده موهبه ونماها مع انها مش اختصاصه ولكن اثبت حاله وغصبن عن الراضي والزعلان وهو ليس منتحل شخصيه لانه معترف انها موهبه وليست مهنه ولازم ندعم امثال هذا الشاب
22-09-2010 01:18 PM
♥ نبضات قلب ♥
المتنبئ الجوي الاول في الاردن : محمد شاكر وبسسسسسسسسسسس
...
شو هذا يا جماعة ؟ بدل ما يشجعوا الشاب علشان يرتقي في شغلة ويصير متنبئ عالمي بحكوا عنه منتحل ..............غريبة .....♥ نبضات قلب ♥
22-09-2010 01:25 PM
إجماع
لأول مرة بقرأ إجماع في التعليقات مثل هيك، يعني نحنا مستعدين نتختلف على لون السماء بس الكل متفق إنوا أرصادنا ناكتة والشاكر معلم، للعلم أضم ضوتي لصوتكم أيضا
22-09-2010 01:27 PM
اردني غيور
لا ادري ما هي القوه عند محمد الوكيل حتى يحيد دائرة ارصاد جويه وطنيه ويستعين بشخص من خارج البلد واين الانتماء لهذا الوطن ولو فرضنا جدلا انهم اخطأو
22-09-2010 01:36 PM
مهتم
الامور واضحة عطوفة المدير خايف محمد يحل محله مدير للارصاد الجوية .
انا بطمنه انه محمد مش داير على هيك افكار
محمد شاب في ال23 سنة من عمره وهو عاشق علم وليس مناصب والقاب
بعدين يا عطوقة المدير هاي جديده انو النت صار عيب
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا اخي روووووووووووووح اي هو احنا في ذيل العالم من قليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اي مهو من تاثيرات هيك افكار بتحارب العلم والابداع والتميز
والله لو انا مسؤول لاروحك
فعلا وبكل حياديه
نشراتك الجوية تفتقر الى ابسط ابجديات ولزوميات المهنية وتعد وفقا لاساليب الستينات والخمسينات من القرن الماضي
وتريد منا ان نستمع لها
لمعلوماتك : 90% من الشعب الاردني يثق بمحمد الشاكر و9% غير مهتم بالنشرات و 0.5% يتابع من مصادر اجنبية و0.3 %يرصد بنفسه و من يتابع نشراتك فقط 0.2% بمعنى 2/1000 يعني 2 من الف
يجب على الانسان ان يتحلى بالمصداقية فلا يحارب الناجحين والمميزين لانو عيب
22-09-2010 01:38 PM
الغويري ابراهيم
ليش انته يتاع الااصاد منين اجيب معلوماتك اذا مابجيبها من انت انته بتكون جاهل يعني كله بشرب من نفس العين شكله طنشوك وبدك تعمل النفسك كيان بس لئنو محمد الوكيل معتمدو راصد جوى بحاول بعض المذيعين اتشويش ونبش ورا شغلت في اهم منها في هذا الوطن العزيز
22-09-2010 01:50 PM
مواطن ليس متنبئ جوي
انا ماعمري افهمت النشره الجوية الصحيحة وبعد الاتكال على الله الا من محمد الشاكر وللعلم انا مابعرفه ولكن كلمة الحق تقال , وانا اطلب من عطووفة المدير ان يراجع النشرات الجوية منذ تاسيس المملكة الى اليوم ويرينا الاختلاف الذي حصل باسلوب النشرات الجوية , فلماذا الذي ينشط وينجز نتهمه ونكيل له الاتهمات ونحن نطالب دائرة الارصاد الجويه كذالك ان ترجع الى الانترنت
وتعطينا نشرات صحيحة على الرغم انني لا انكر جهود العاملين في الارصاد الجويه لكن علينا ان نشجع الطموحين وخاصة ان كل تقارير محمد الشاكر كانت صحيحة ودقيقة
22-09-2010 02:03 PM
مكبرته
دائرة الارصاد هي المصدر الرئيس للنشرات
بس عفوا مين هذا محمد الشاكر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
الاخ اردني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلين والله
22-09-2010 02:11 PM
خالد
هذه مآساة البلد
قتل المواهب
ومحاربة الكفاءات
محمد الشاكر توقعاته ودراساته أثبتت عدم كفاءة دائرة الأرصاد الجوية وعدم الحكمة في وجودها وفي تحميل الميزانية مصاريفها ومصاريف رواتب موظفيها
سبب الهجوم واضح الخوف من هاوي أو محترف يلغي دائرة فاشلة
22-09-2010 02:26 PM
هبة عمر
فعلا هو كما تم وصفه (قارئ انترنت)
واقول للجهاز الاعلامي الذي يتبناه وطيلة فترة البث يتبجح بالدولة ويهاجم الناس اقول له ان دائرة الارصاد هي الجهة الرسمية التي يتم اخذ المعلومات منها
22-09-2010 02:27 PM
مواطن متعلم
أنا أحترم الشاب محمد الشاكر ولا يهمني مصدر معلوماته بقدر ما يهمني دقتها . يكفي أنه معلوماته عن الأحوال الجوية دقيقة 100% على عكس معلومات دائرة الأرصاد الجوية وأعتقد أنه الإستعانه بالنت لمعرفة الحالة الجوية هي ثقافة ولا يوجد اي عيب بذلك ... أقترح على موظفين دائرة الأرصاد الجوية الإستعانه بالنت إذا كان هذا يحسن من مستوى المعلومات لديهم ..

السيد محمد الشاكر إنسان موهوب وقد اثبت براعته وإبداعه في مجال الأرصاد الجوية ..
22-09-2010 02:36 PM
احمد الصلاحات
احنا بدنا اهم اشي الصح والاقرب للتنبؤات الجوية ما بهم مين المصدر
22-09-2010 02:48 PM
بنت اللوزي
والله يا طريخم ضحكتني وفعلا كلامك صحيح
محمد شاكر سواء بقرا نت ولا مجلات كلامه صحيح وبيحكي الحاله الجوية الصح حتى لو تعامل مع زومبي اهم شي انه بحكي جد والله من نحنا صغار نفسنا نسمع نشرة جوية صحيحه ةبالاخر حتى بطلنا نسمعها لانه عارفين انه العكس للي بنحكى
وبرنامج محمد الوكيل مع انه كله نصب بنصب ومسح جوخ للي بدهم ياه بس اقل ما فيها الواحد بتسلى وبلاقي شي يبسطه .
22-09-2010 02:51 PM
طم طم الى خالد ( 18 )
ابدعت بكلامك
22-09-2010 03:00 PM
سهم الجنوب
محمد الشاكر وموقغه اكثر دقه من الارصاد بعدين هو ظل حدا يتابع الارصاد وبالمناسبه باقترح على دولة الرئيس يفرطها لدائرة الارصاد ويوفروا نفقات والاكتفاء بتنبؤات محمد الشاكر
22-09-2010 03:27 PM
الحنونه الى سلطيه حره
حكيتي اللي نفسي بيه وبس شكرا وفعلا احنا لازم ندعم هذا الشب
22-09-2010 03:38 PM
عبير الاردنيه
والله يا ابو هزيم بطلنا نسمع النشره تاعتكم اللي من يوم ما نخلقنا وهي الرياح شماليه جنوبيه والبحر هادء نفسي اعرف هو في بحر هادئ روح يا بكفي عمرو ما حكى مطر لا مطرت مو متلكم مطر بصبح ارتفاع B-):-P
22-09-2010 03:45 PM
مها
دائرة الارصاد هي المصدر الرئيس للنشرات، وممكن نستفيد أكثر من المعلومات عن الأحوال الجوية من محمد شاكر لأنه مطلع على الانترنيت ، و هي ثقافة ولا يوجد اي عيب بذلك ... أقترح على الجميع معرفة حالة الطقس منالأرصاد الجوية و الانترنت كمان
وكل شي من عن ربنا خير وبركة :-
22-09-2010 04:31 PM
اردني
يجب ان لا ننكر قدرات اي شهص يجتهد ويبحث ويصبح مالكاً للمعلوملة..الان التريح الرسمي لجهه رسميه لا بد ان يكون من مصدر رسمي
22-09-2010 04:57 PM
البلقاوي
راح عبنده واجانا ابو هزيم.
22-09-2010 05:00 PM
love bird
يا أخي أقرأو مثلة وتنبأو صح مين ماسكوو ؟ أنتو لا بتنبأو صح ولا بتقرو من النت عن غيركو يعني لا بدي أرحمك ولا بدي أخلي رحمة ربنا بتنزل ...... بعدين من قال أن المتنبئ الجوي مش لازم يطلع على النت ويقرأ تنبؤات بلدان الجوار ... للعلم بكون غبي أذا ما بطلع ...... أنا أنصح بتسكير دائرة الأرصاد الجوية لأنها كلفة على الفاضي وما فية أي جهة بتعير أي أهمية لنشرتهم هاظ أذا عرفو يطلعو نشرة ... طبعا السبب وراء ذلك عدم وجود أدنى مصداقية للنشرة يعني بالعربي لا همة للسدة ولا للهدة
22-09-2010 05:02 PM
ديكارت
يا عمي لو بفتح بالمندل .. المهم بجيب الصح .. ثلج يعني ثلج .. شوب يعني مش مثل عطوفة ابوهزيم وجماعته الي وين ما هب هواها .. نفس النشرة .. يا جماعة بدنا عنب ما النا بالناطور !!
22-09-2010 06:14 PM
حكمت سلام
مش قليل محمد االوكيل حافظ علية لانة مبدع وعندو دقة وفن في عملة
22-09-2010 06:21 PM
بسمة عمان
الى الامام يا محمد شاكر صفحة موقعك هي الصفحة الرئيسية على الكمبيوتري من سنتين وحتى اليوم ودائما وابدا
22-09-2010 06:21 PM
ديكارت
يا عمي لو بفتح بالمندل .. المهم بجيب الصح .. ثلج يعني ثلج .. شوب يعني مش مثل عطوفة ابوهزيم وجماعته الي وين ما هب هواها .. نفس النشرة .. يا جماعة بدنا عنب ما النا بالناطور !!
22-09-2010 06:23 PM
علقم
محمد الشاكر من اختراع محمد الوكيل
وكل شئ من اختراع...ل فهو اختراع فاشل مثله مثل اي مسؤول
وهذه راي في الشاكر من زمن طوييييل ولاحد يصدقني
22-09-2010 06:28 PM
ديكارت
يا عمي لو بفتح بالمندل .. المهم بجيب الصح .. ثلج يعني ثلج .. شوب يعني مش مثل عطوفة ابوهزيم وجماعته الي وين ما هب هواها .. نفس النشرة .. يا جماعة بدنا عنب ما النا بالناطور !!
22-09-2010 06:33 PM
ديكارت
يا عمي لو بفتح بالمندل .. المهم بجيب الصح .. ثلج يعني ثلج .. شوب يعني مش مثل عطوفة ابوهزيم وجماعته الي وين ما هب هواها .. نفس النشرة .. يا جماعة بدنا عنب ما النا بالناطور !!
22-09-2010 06:34 PM
الحميدي
يا استاذ ابو هزيم انا موظف دوله منذ سنوات طويله وطبيعتي متابعة النشرات حتى اتمكن من تنفيذ برنامجي اليومي خاصتأ فصل الشتاء ولاجل ترتيب امور الزراعه والتشجير وخلافه وبصراحه اعتبر دائرة الارصاد الجويه الاردنيه تركه ثقيله وعبئ على الموازنه الاردنيه ومغيبه كليأ عن الواقع الجوي ولا انسي فس سنه من السنوات تكبدنا اعباء ماليه مرهقه ونحن نتجهز لثلجه قويه وعنيفه جدأ تحدثتم عنها وسببت ازمة خبز وغاز وكاز واصطفافات طويله واغلاق النوافذ بالحرامات وتكبدي لشراء فروه شتويه جديده ؟ وعند مرور المنخفض عفوأ العاصفه المنتظره فما كانت الا شمس حاره وجو اشبه بتموز وسماء صافيه؟ وقد قمتم بالتغيب من هذا الفشل المعيب والمخجل وتحويل الامر الى القضاء والقدر بينما دائره رصد جويه مجاوره ولتصقه بحدود المملكه فكانت تخميناتهم (جو لطيف وصافي) فأين انتم من هذا . لذا انا متابع للشاب محمد الشاكر واجده بكفه وانتم وجميع موظفيكم والمتقاعدين منكم بكفه وهو ذو مصداقيه عاليه جدأ ولا نقبل اي متنبئ غيره حتي لو امتنع من الظهور على الاعلام فسوف اتصل به هاتفيا واستعلم من عن الحاله بعد الاتكال على الله العلي القدير .
22-09-2010 06:35 PM
ابو هزيم
بدك تعمل انقلاب على محمد الشاكر ....؟
لا فيك ولافي كلامك ولا في اذاعتك
محمد الشاكر شب دائما ما يتنبأ احوال الطقس بصراحه ووضوح والسنه الي قبل الي فاتت بينت
مقدرته على التنبؤ رغم امكانياته البسطيه بس العتب على دائرة الارصاد الي بياخدو رواتب على الفاضي للقيل والقال واخباركم دائما بايته وقديمه الرياح شماليه جنوبيه متوسطه مع ظهور بعض السحب
ازهقنا الحكي الفاضي محمد الشاكر رغم تواضع امكانياته يقدم ما هو متوقع بعكس ارائكم
ونويد الآخ محمد الوكيل الي اعطى الشاب هيك فرصه للظهور وتقديم ما هو افضل مش محاربته
وموتو في غيضكم
22-09-2010 06:36 PM
اردني
ابو هزيم خايف يحطو محمد الشاكر مكانه مدير ارصاد جويه ايش الزبائن احنا بدنا التنبوء الصحيح ما بدنا مناصب .
22-09-2010 06:45 PM
اربداوي حر
انا بثق بالنشره الجويه الصادره عن الشاكر بغض النظر عن مصدرها ما شاء الله عليه دقيقه جدا وانا بشكر السيد محمد الشاكر لانا صرنا نعرف الحالة الجويه صح مش زي الارصاد بيقولو مشمس وبتقتلب امطار او العكس يعني الشاكر كل اللي بيقولو صحيح مع اعتذاري للارصاد وشكري للشاكر وتحياتي للجميع
22-09-2010 06:52 PM
ابو علي الاصلي
نحن المواطنون من يتلقى المعلومة .
ونحن اختبرناكم طول عمرنا ، وقليلا ما صدقتم ،
واختبرنا الشاكر في آخر سنتين ، وكثيرا ما صدق
ولا يحق لاحد الحجر على عقولنا
الانترنت عالم اوسع من العالم
22-09-2010 06:58 PM
مطلع
شيلو ابو هزيم وحطوا الشاكر محلوا
22-09-2010 07:34 PM
مواطن فاقد الامل
فعلا زمان الشقلبه وزمان الهواة والغشمنه والله شوي وبتعملوا الزلمه بيعلم بالغيب والموضوع الفرق بين الهاوي والمؤسسة الرسمية ان الاول يعطي كل ما يقرأ ويرى على المواقع وبدون تحفظ او مسؤلية بينما الدائرة الحكومية لها قوانينها وانظمتها ولا تستطيع ان تاخذ دور السلبطة وكذلك الهاوي ليس لديه ما يخاف عليه اذا اصاب او اخطأ بينما الدائرة لايمكن ان تلجأ للتهويل واستغلال المعلومات للتضليل وبحب اخبر اخوانا المتحمسين للهاوي الحاوي انه يعتمد على معلومات القمر الصناعي الاسرائيلي وبعدين مبروك عليكو هالهاوي اللي عملتو منو بطل قومي
22-09-2010 07:36 PM
أحمد
أظن انه قارىء انترنت
22-09-2010 07:58 PM
يا سلام
يا سلام لو تخصصه كان رياضيات المهم انه بجيب اخبارمزبوطه يا أبو هزيم وانتوا عندكم اجهزة ودائرة طويله عريضة وكل اخباركم غلط
22-09-2010 08:30 PM
ابن جرش
والله يا ابو هزيم بتضل معلوماته احسن من كل دائرتك الذين لا يعرفون متى المنخفض .نحن يا سيد ابو هزيم مرتاحين على تنبؤات الشاكر حتى ولو كان قارئ انترنت المهم ان يأتينا بمعلومات صحيحة فالافضل ان لا تعلق
22-09-2010 09:11 PM
SteelSilverStone
للعلم محمد الشاكر هو شاب بسيط وعائلي ومثل اي شب مثقف ومتعلم في هذا المجتمع كل ما في الامر انه يتصفح الانترنت ويجمع المعلومات الموثوقه قدر الامكان ليقولها للأخوه المواطنيين .. فقط اريد ان اقول .. هل منا احد دفع له قرش من سنتين او اكثر .. لما هو حتى الان مهتم بهذه الخدمه ولما يقدم المساعده ؟؟ .. هذا الشاب الطيب احب هواية البحث عن الطقس والالمام بالمعلومات الكامله عنه واحب من داخله ان ينشر العلم والعلوم حول الطقس .. اين الغرابه والخلل بذلك ؟؟
كل ما اريد قوله اني اصبحت لا اسمع حتى عن دائرة الارصاد الجويه التي لا تعطي حتى خبر صحيح ملايين المواطنين يعتمدون في صباح كل يوم على كلام السيد محمد الشاكر وحتى ان اخفق مره او مرتين فهو صاحب مصداقيه ونحن نبحث عن اصحاب المصداقيه سواء كانو هواه ام محترفين .. يا ريت بدل ما تهاجموه وفرولوا الامكانيات اللي يصير يتنبأ فيها بالجو من مصادر اردنيه مسانده له وليست مصادر تهاجمه .. لك كل الشكر سيد محمد الشاكر والى الامام دائما وفقك الله
22-09-2010 10:00 PM
ديكارت
يا عمي لو بفتح بالمندل .. المهم بجيب الصح .. ثلج يعني ثلج .. شوب يعني مش مثل عطوفة ابوهزيم وجماعته الي وين ما هب هواها .. نفس النشرة .. يا جماعة بدنا عنب ما النا بالناطور !!
23-09-2010 03:38 AM
مواطن اردني
برايي من حق اي وسيلة اعلام مقروئة او مسموعة حازت على التراخيص القانونية لانشائها ان تستعين باي خبير او هاوي سواء الشاكر او غيره فمدير دائرة الارصاد الجوية لا يملك اية سلطة لمنع الشاكر من التصريح فالاعلام الاردني حر ومنفتح شرط عدم التعدي على القوانين وبرايي بان مدير دائرة الارصاد بالغ في طرحه وانا متاكد بانه لا يقصد الاساءة وانما من منطلق الحرص على المصلحة العامة فقد زادت شعبية الشاكر لا لشىء انما لقرب توقعاته من الدقة وهذا شيء ايجابي لزيادة التنافس وبالتالي البحث عن كل ما هو جديد في مجال الرصد الجوي لدائرة الارصاد فمثلا الشاكر لا يقدم نشرات رصد جوي لمطار الملكة علياء لكي تستعين بها الطائرات وانما يقوم بذلك مركز الارصاد الجوية التابع للدائرة في المطار فالموضوع لا يستحق هذه الجلبة وكل الاحترام والتحية لدائرة الارصاد الجوية وايضا الى السيد محمد الشاكر على الشعبية يا ترى لو ترشح للانتخابات بفوز الله اعلم
23-09-2010 03:48 AM
برافوا يا محمدkeep going
طيب اذا هو قارىء انترنت ما تقرأ انتت ولا ما بتعرفوا تستعملوا الانترنت وبعدين هذا مش ذم لمحمد شاكر هذا مديح لشاب يعرف كيف يستفيد من الانترنت مع انه في سن صغيره والله يوفقه وهذا الحكي لازم يرفع معنوياته والى الامام دائما
23-09-2010 07:25 AM
بسمة عمان عاجل عاجل عاجل
على فكرة في اتجاه نحو اغلاق دائرة الارصاد الجوية لضعف موظفيها وبدل من صرف راتب الف او الفين لمدير دائرة الارصاد لاعطاء معلومات دائما غلط ورواتب موظفين بالمكاتب لا بقدموا ولا باخروا وهاي احسن فكره اذا تم تطبيقها .
23-09-2010 11:32 AM
32ف1بض رؤءئ
للاسف هيك كلام ما بصير يخرج عن مسؤول والله شيء مضحك
23-09-2010 01:36 PM
شنكوتي
كذب المتنبئين ولو صدقوا اصلا انتا يا ابوهزيم مش لا قيلك شغلة خلص سكروها وروحوا احنا بدنالشاكر علا الاقل كلامو صح مش زيكم الشتا صيف والصيف خريف
23-09-2010 02:38 PM
محمد وبس
والله إن محمد متنبئ جوي ممتاااااااااااااااااز وكان يصف حالة الجو للأيام القادمة وتطلع مزبوطة مئة بالمئة..مو متل دائرة الأرصاد الفاشلة. وأكبر تحية وسلام للأستاذ محمد الشاكر.
23-09-2010 02:51 PM
احمد ابوطالب
فعلا محمد اشاكر متنبئ راع
23-09-2010 06:18 PM
عدواني حر
والله المسؤليين بخافو من هيك شخصيه لانها اقوى منهم ف اكيد راح يكذبو او يصرفو من وظيفتو عشان ما يصلو ف الله يحماك يا محمد الشاكر ولا ترد عكلام الناس احنا معك وما نرد غير عليك
24-09-2010 02:31 AM
مي
دائره الارصاد الجويه عفنت
25-09-2010 09:54 AM
مهندس مخنووووووووووق
كعادة العرب عموما والأردن خصوصا...... قمع المواهب العلمية والثروات الفكرية في البلد...... لك الله يا محمد الشاكر.....روح شوفلك بلد ثانية تدعمك ماديا ومعنويا... وما بستعملو معك سياسة قصّ الجنحان وتكسير المجاديف... بدل ما نقول انّو هالشاب عندو موهبة لازم ننمّيها... قاعدين بنقول عنو انو قارئ انترنت..... بكفي انو قارئ لنترنت يعني انسان باحث عن معرفة... مش زي موظفين هالحكومة... بستخدمو الانترنت للّي بالي بالكو.....

يرحم أيامك يا يحيى المشدّ
26-09-2010 04:46 AM
بدل ما تشجعوا الشباب؟؟؟؟؟؟
يا ريت كل الشباب يوجدوا لنفسهم هواية يتقنوها . العلم مش حكر على حدا وما تطورت الدول الا بهمة ومبادرة الشباب
يا عيب الشوم بدل ما تتبنوا وتشجعوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
27-09-2010 11:54 AM
بدل ما تشجعوا الشباب؟؟؟؟؟؟
يا ريت كل الشباب يوجدوا لنفسهم هواية يتقنوها . العلم مش حكر على حدا وما تطورت الدول الا بهمة ومبادرة الشباب
يا عيب الشوم بدل ما تتبنوا وتشجعوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
27-09-2010 11:56 AM
ايمان محمد بكر نوفل
مين الاخ الكريم محمد شاكر
01-12-2010 04:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات