العرموطي يجيب بشأن إمكانية مبادلة "المتسلل" مع الاسرى الاردنيين


جراسا -

ياسر خليفة - إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي منذ يوم أمس، عاصفة تطالب الحكومة بمبادلة المستوطن "الإسرائيلي" الذي تسلل الى الاردن، مع الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني.

من جانبه قال النائب صالح العرموطي في تصريح لـ"جراسا"، ان هناك امكانية كبيرة للاردن لطرح مبادلة بين الاسرائيلي الذي تسلل الى الاردن مع الاسرى الاردنيين القابعين في سجون الاحتلال وعلى رأسهم المعتقلين الاداريين هبة اللبدي وعبد الرحمن.

واشار العرموطي، انه يجب على حكومة عمر الرزاز، استغلال ورقة "المتسلل الاسرائيلي"، والافراج عنه شريطة اطلاق سراح الاسرى الاردنيين، وذلك بعد ان يتم التحقيق معه امام المدعي العام ومحاسبته على جرائمه خاصة وانه ارتكب عدة جرائم بتسلله الى الاردن من بينها اختراق الحدود وحيازة سلاح ناري، بالاضافة الى انه قد يكون له اهداف اخرى تضر بالاردن.

وشدد العرموطي، على ان الحكومة ووزارة الخارجية مقصرة بحق الاسرى الاردنيين خاصة وان معظمهم مضى على اعتقالهم عقود، بالاضافة الى استمرار الاحتلال بخرق الاتفاقية، خاصة وان اعتقال اللبدي وعبد الرحمن يتعارض مع اتفاقية جنيف وهو خرق لاتفاقية وادي عربة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات