تقديرا لجهودها السامية .. منح جلالة الملكة جائزة اليو تيوب للابداع


جراسا -

 أُعلن يوم السبت في سان فرانسيسكو عن منح جلالة الملكة رانيا العبدالله جائزة اليوتيوب للإبداع لتكون اول من يتسلم الجائزة تقديرا لجهودها وسعيها المتواصل لتغيير الصور النمطية عن العرب والمسلمين.

وفي كلمة مسجلة أُذيعت خلال الحفل قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله إن الدافع وراء اطلاق صفحتها على موقع يوتيوب العالمي كان لارادتها في بدء"حوار ضمن اكبر مجتمع عالمي.

لاننا اقوى عندما نسمع لبعضنا، واذكى عندما نتشارك".

وتعتبر هذه الجائزة التي قدمها عمدة سان فرانسيسكو جافين نيوسم الاولى من نوعها وجاءت لتكريم كل من يستخدم موقع اليوتيوب كقاعدة عالمية لإحداث التغيير الاجتماعي الإيجابي.

وفي كلمتها المسجلة خلال الحفل قالت جلالتها "انا لا ادّعي ان مقطع فيديو يمكن ان يغير العالم ولكنه قد يساعدنا في تغيير بعض الافكار وهكذا يبدأ التقدم الحقيقي.

" واضافت "هذا ما يعجبني في يوتيوب.

الطريقة التي يشجعنا بها لنكون اعضاء فاعلين وناشطين في الحوار.

ان نُسمع اصواتنا .

يعطينا القوة لنعبر عن ذاتنا من خلال بث مقاطع فيديو خاصة بنا.

ان نزيد معرفتنا ببعضنا البعض.

ان نُزيل الحدود بيننا.

" وصفحة جلالتها على الموقع التي هدفت الى تجسير الفجوة بين الشرق والغرب تضمنت مقاطع فيديو سجلت اكثر من 3 ملايين زيارة واكثر من 10 الالاف عضو وشجعت المئات من مستخدمي الموقع حول العالم لتصوير مقاطع فيديو خاصة بهم لتغيير سوء الفهم عن العرب والمسلمين.

--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات