خدعة في حفل زفاف (صور)


جراسا -

تعرض عريس يدعى بيلي، لخدعة طريفة خلال حفل زفافه، حيث توقع أن يرى عروسه الجميلة تقف خلفه عندما يستدير، خلال تصوير فيديو حفل زفافه، ليفاجأ بصديقه المقرّب بالفستان الأبيض.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن العروس اتفقت مع صديق عريسها المقرّب على خداعه، حيث تظهر العروس وهي تساعد جونز على الاستعداد، في حين أنّ الإشبينات يتحضّرن للّحظة المنتظرة.

العريس استعد للالتفات متشوّقًا لاتخاذ صورة مع عروسه، معتقدًا أنّها خلفه، لكنه وقع أرضًا من الضحك عندما استدار ورأى صديقه المقرب منه في فستان الزفاف، ما أوجد جوًّا من الفرح والضحك العارم.

الزوجة ظهرت بعدها بفستانها الدانتيل الاستثنائي، فأبهرت الجميع، وأشار المصوّر إلى أنّه حاول السيطرة على نفسه والبقاء هادئًا في هذه اللحظة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات