"جراسا" تستهجن طرد مندوبتها من مقر نقابة المعلمين وتطالبهم بالاعتذار


جراسا -

استهجنت هيئة تحرير وكالة جراسا الاخبارية التصرف الغريب الذي قام به أحد اعضاء هيئة نقابة المعلمين مع مندوبة الوكالة في مقر النقابة مساء اليوم الاربعاء.

مندوبة جراسا، وخلال تأديتها واجبها الصحفي ضمن المعايير المهنية والاخلاقية، قامت بتوجيه سؤال لأحد المعلمين من اعضاء النقابة تستفسر فيه عن اسباب رفض النقابة استلام قرار المحكمة الادارية العليا.

وما كان من هذا العضو المعلم ومربي الاجيال الا ردة فعل لا يمكن ان تنتمي ولا بأي شكل من الاشكال لبيئة المعلم التي عرفناها وتربينا عليها، حيث قام بالصراخ بالصوت العالي على الصحفية وتلفظ بألفاظ لا يمكن ان نقبلها من معلم يعلم ابناءنا القيم والاخلاق الفاضلة، وطلب منها بشكل غير لائق الخروج ومغادرة مبنى النقابة.

جراسا التي لطالما وقفت مع نقابة المعلمين وقضاياهم عبر السنوات الماضية، وكانت سباقة في دعم المعلم والدفاع عنه ضمن الاطر القانونية والاخلاقية والمهنية، فهل هذا رد المعروف يا نقابة ونقيب المعلمين؟.

هيئة التحرير رفضت رفضا تاما هذا التصرف الذي قام به عضو معلم يمثل نقابة المعلمين امام الصحفيين وفي مقر نقابته، وطالبت النقابة بتقديم الاعتذار الفوري عن السلوك الذي قام به احد المعلمين من اعضاء النقابة تجاه مندوبتنا في مقر النقابة، مشيرة الى ان الكرام لا يطردون ضيوفهم، فكيف ستكون ردة فعل المعلمين الكرام الذين نعرفهم ويعرفوننا ازاء هذا السلوك غير المقبول.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات