كروز تصور قراصنة الكاريبي رغم حملها


جراسا -

تنتظر الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز طفلها الأول مع زوجها الممثل خافيير بارديم، حيث تم تأكيد الخبر رسمياً بعد أشهر من الترقب، وقال المتحدث الرسمي باسمها إنها حامل في شهرها الرابع.

وكانا قد تزوجا في تموز الماضي في منزل أحد أًصدقائها في جزر الباهاما. كروز وبارديم التقيا للمرة الأولى في الفيلم الكوميدي "جامون جامون" وثم عملا معاً مجدداً عام 2008 في فيلم "فيكي كريستينا برشلونا" للمخرج وودي آلن.

 ورغم حملها تستمر كروز في تصوير دورها في الجزء الرابع من فيلم المغامرات والإثارة "قراصنة الكاريبي" مع الممثل جوني ديب، بعد إعتذار الممثلة كييرا نايتلي عن المشاركة في هذا الجزء.

وتقوم بدور أنجليكا إمرأة تظهر من ماضي كابتن "جاك سبارو" وتتنافس معه على الوصول الى "نافورة الشباب"، في الوقت الذي تتسم فيه العلاقة بالتنافس والندية، يقع سبارو في حيرة من أمره في ما يختص بمشاعره تجاه غريمته الفاتنة.



تعليقات القراء

nana
:-)
21-09-2010 12:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات