بحث التعاون بين جامعتي "الحسين" و"التقنية الدنمركية


جراسا -

بحث رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي الهروط ووفد الجامعة التقنية الدنمركية اليوم سبل التعاون والتبادل التعليمي والتدريبي بين الجامعتين.

وعرض الدكتور الهروط خلال الاجتماع الذي حضره السكرتير الاول في السفارة الدنمركية في عمان ترينيه كورفيج لنشأة وتطور جامعة الحسين والكليات والبرامج الدراسية المعتمدة فيها واسهاماتها في تطوير الواقع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي في اقليم الجنوب ومحافظة معان بشكل خاص.

وتستهدف زيارة الوفد استكشاف القدرات التدريبية المهنية المتوفرة لدى الجامعة والمساعدة في تنفيذ مركز تطوير المهارات الذي سيتم انشاؤه في المحافظة.

واوضح الدكتور الهروط للوفد ان مركز تطوير المهارات سيكون مهيئا لاستقبال ثلاثة الاف طالب ومتدرب ويقدم لهم خدمات التدريب المهني المتكاملة.

وبين ان المركز سيعمل على تزويد الشركات والمؤسسات العاملة في معان بقوى عاملة مؤهلة ويلبي كذلكً احتياجات أسواق العمل الإقليمية مؤكدا ان المركز وبفضل شراكته والتزامه مع الجامعة سيوفر أفضل المعايير العالمية في عمليات التدريب والتاهيل.

واتفق الجانبان على التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في مختلف مجالات التدريب والتاهيل المهني.

 (بتررا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات