اعلان للأمانة حول ترخيص الكلاب يثير الجدل والأمانة توضح (صورة)


جراسا -

خاص - نشرت أمانة عمان الكبرى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اعلانا يتضمن رابطا الكترونيا يتيح للراغبين باقتناء الحيوانات الأليفة التقدم للحصول على رخصة بذلك.

وبتتبع الرابط يلاحظ المواطن شروطا خاصة بذلك من ضمنها اشتراط الأمانة بعدم وجود شكوى بحق الكلب المراد اقتناؤه ، وابراز ما يثبت ذلك.

الشرط المشار اليه أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أبدت الغالبية استغرابها من هذا الشرط ؟

"جراسا" تواصلت مع مصدر بأمانة عمان الكبرى لتوضيح هذا الشرط ، حيث أكد المصدر أنه كانت ترد في السابق للأمانة والمراكز الأمنية عن حيوانات تقتنى داخل المنازل وكانت تسبب إزعاجا للسكان المجاورين ، وإقلاقا للراحة العامة ، وأذى للمارة أو السكان.

وأضاف أن الشرط يعني عدم وجود شكوى سابقة بحق هذا الحيوان من ذات المنطقة ، موضحا أنه ومن خلال الكشف الميداني والسجلات تتمكن الأمانة من التحقق فيما إذا كانت هناك شكاوى بحق الحيوان المراد ترخيصه أم لا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات