رفع مذكرة الغاء حبس المدين النيابية الى الديوان الملكي


جراسا -

نضال سلامة - رفع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة المذكرة التي وقع عليها أكثر من 100 نائب والتي تطالب بإلغاء حبس المدين الى الديوان الملكي ، كما تم رفع نسخة منها الى الحكومة ، وفق ما أكده النائب معتز أبو رمان الذي تبنى المذكرة.

وكان النائب أبو رمان قد تبنى مذكرة وقع عليها أكثر من 100 نائب ، طلبوا خلالها اجراء تعديل على قانوني العقوبات والتنفيذ فيما يخص عدم حبس المدين في قضايا الشيكات والكمبيالات.

وناشد النواب في مذكرتهم جلالة الملك عبد الله الثاني لتوجيه الحكومة على اجراء التعديلات المقترحة، مؤكدين أهمية تعديل المواد التي تتعلق بعقوبة اصدار الشيكات بدون رصيد وكذلك تعديل قانون التنفيذ فيما يتعلق بحبس المدين غير القادر على سداد الدين.



تعليقات القراء

ابو اصطيف
لم يوضح لنا سعادة النواب الخطوه التاليه لتحصيل الدين.
رجاء التوضيح ؟؟
03-08-2019 09:55 AM
Esam
الغاء الربع القانوني والزام المدين حسب مقدرتو بالسداد وازا ما التزم احبسو وخلي المدين يتحمل اللي مش قد الدين ما يداين الناس
05-08-2019 03:38 AM
سمير
ما رح يكون في طريقة لتحصيل الديون لأنه المدين سيقوم بكل ما يستطيع لإثبات عجزه عن الدفع و ستضيع حقوق العباد وشكرا للنواب الرائعين
06-08-2019 11:25 AM
محمد العماري
والله يا اخوان سجن المدين بس دمار شامل على اهل بيته وعبأ على الحكومه. وسجن المدين ما بضمن حق الدائن. بالعكس السجن بزيد العداء بين الطرفين.
06-08-2019 12:33 PM
النور
طيب سؤالي الحين للمدين كفلاء 2 ويسددوا عن طريق المحكمه من سنه ونص واحد من الكفلاء مايسدد شو راح يكون الاجراءالقانوني
10-08-2019 11:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات