السجن عشر سنوات لقاتل ابنة اخيه اثر غيابها عن المنزل


جراسا -

قررت محكمة الجنايات الكبرى وضع رجل قتل ابنة اخيه بالاشغال الشاقة المؤقتة عشرة سنوات وذلك لاسقاط الحق الشخص بالقضية بعد تجريمه بجناية القتل القصد.

وجاء بالقضية ان المتهم هو عم المغدورة والتي خرجت من منزل ذويها، وبعد مرور تسعة ايام على غيابها ابلغ احد اقاربها شقيقها بانه شاهد المغدورة في حديقة الاردن للحيوانات والمجاورة لمنزل ذوي المغدورة.

ويضيف القرار انه عندها قام شقيق المغدورة بابلاغ والده وخاله حسب الوصف بمكان شقيقته المغدورة وبعد توجههم الى الموقع امسكوا بها على باب الحديقة حيث حضر المتهم فأركب المغدورة معه في الكرسي الخلفي للسيارة التكسي التي كان يستقلها، بينما ركب والد المغدورة في الكرسي الامامي بجانب السائق ولدى وصولهم جميعا الى منزل المتهم وعلى برندة منزل الاخير قام المتهم باطلاق عدة اعيرة نارية من المسدس الذي كان بحوزته على رأس المغدورة، فسقطت على الارض وتم القاء القبض على المتهم الذي اعترف بقتله المغدورة، وبعد تشريح الجثة علل سبب الوفاة بالنزف الدموي وتهتك الدماغ نتيجة الاصابة بعدة مقذوفات نارية.



تعليقات القراء

GOTHIC LORD
و ابوها مكيف على حالو... ماخدين ذبيحه و رايحين يفترسوها... هم وين و البشر وين...
07-09-2010 01:58 AM
اردني
الله لا يسامحه لا دنيا ولا اخره
07-09-2010 06:37 AM
سواد الليل
لازم تقام لة حفلة الي زي هيك لانة دمة حامي مش مثل الخنزير اخر من يعام رفع قبعتي احتراما لة
07-09-2010 10:44 AM
قهور
لا يا رقم 2 الاصل اللوم على ابوها وامها اللي لو ربوها كويس كان ما صار اللي صار . الواحد فينا همه بس يخلف وبس ما بفكر انه تربي انسان جيدا ذلك اصعب من ان تهدم جبل
07-09-2010 12:08 PM
الصريح
والله الحق على الاهل مش على البنت لانها لواعطت ابوها عشر دنانير ماقتلها
07-09-2010 12:38 PM
الجريء
والله الحق على الاهل مش على البنت لانها لواعطت ابوها عشر دنانير ماقتلها
07-09-2010 12:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات