وفاة صياد وانقاذ اخرين بعد فقدانهم في وادي الموجب


جراسا -

خاص - توفي شخص مساء اليوم الخميس، بعد ان فقد برفقة شخصين في منطقة وادي الموجب بمحافظة الكرك.

وحسب المعلومات ان الاشخاص المشار اليهم كانوا يمارسون رياضة الصيد، واثناء ذلك ضلوا طريقهم، حيث ورد بلاغ الى مديرية الامن العام، عن فقدانهم، والتي بدورها باشرت البحث عنهم.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، وانه وبعد البحث المستمر تم العثور على شخصين بحاله جيده والشخص الثالث (ثلاثيني) متوفي اثر سقوطه عن مرتفع جبلي.


وفي وقت لاحق قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات في المديرية العامة للدفاع المدني عن وجود أحد الأشخاص متوفى في منطقة محمية الموجب كان برفقة (4) صيادين في منطقة شديدة الوعورة حيث تم تحريك فرق  الإنقاذ من مديرية دفاع مدني الكرك وفريق البحث والإنقاذ وبالتعاون مع مرتبات من مديرية الأمن العام وبعض الأدلاء السياحيين في محمية الموجب.

وبينت إدارة الإعلام بأنه تم العثور على الشخص المتوفى بمساعدة أصدقائه الذين كانوا برفقته في ظروف مناخية قاسية وتم استخدام المعدات المختصة ونقله إلى مسافة تقدر (12) كم سيراً على الأقدام ونقله إلى الطب الشرعي في مستشفى الكرك الحكومي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات