المعاني يؤكد الاستمرار بقبول لطلبة في برامج الدراسات العليا


جراسا -

اعلن وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني الاستمرار بقبول لطلبة في برامج الدراسات العليا.

ونوه المعاني ان الوزارة وضعت عدداً من الاجراءات في السابق ومنها التوقف عن بعض برامج الدراسات العليا لعدم توفر أساتذة فيها في بعض الجامعات بناءً على تنسيب من هيئة الاعتماد العالي في ذلك .

ويذكر ان مجلس التعليم العالي أقر في شهر كانون الثاني الماضي الشروط الخاصة ببرامج الدراسات العليا في الجامعات الأردنية والتي يتم بموجبها السماح لكل من حصل عل تقدير” مقبول ” في البكالوريس الالتحاق ببرنامج الماجستيرضمن شروط معينة.



تعليقات القراء

طالب ماجستير
والله لمعاني ما هو عارف شو يعمل ، والله يستر الجامعات والطلاب من قراراته غير المدروسه
31-08-2010 08:17 PM
محمد علي
مجلس التعليم العالي أقر في شهر كانون الثاني الماضي الشروط الخاصة ببرامج الدراسات العليا في الجامعات الأردنية والتي يتم بموجبها السماح لكل من حصل عل تقدير” مقبول ” في البكالوريس الالتحاق ببرنامج الماجستيرضمن شروط معينة. ممكن يامعالي الوزير توضح لنا ماهي الشروط لدراسة الماجستير في الجامعات الأردنيه
01-09-2010 12:36 PM
سمعة
السنة قبول الحاصلين على البكالوريوس بتقدير جيد وسنة الجاية إن شاء الله الله بدون بكالوريوس- الكل سيقبل في الماجستير المهم الدفع، اتقوا الله خربتوا التعليم العالي في الأردن. كان الأردن مفخرة فعندما تقول أنا خريج الأردن وخاصة الأردنية ترفع الأيدي تحية لك وتشرع لك الأبواب ولكن بعد هذه المهزلة فالعوض من الكريم إن شاء الله.
01-09-2010 03:28 PM
طالب مقبل على الماجستير
نرجو من معاليكم النظر مرة اخرى بشروط قبول طلبة الدراسات العليا فيما يتعلق بامتحان التوفل وذلك بتخفيض علامة القبول للتخصصات العلمية بان تصبح 450 بدلا من 500 لان في ذلك ظلم كبير وواضح بان يكون معدل القبول للتخصصات الانسانية 400 والعلمية 500 ولطبة اللغة الانجليزية 550 فهل من المنطق والمعقول ان يكون الفرق في العلامة بين التخصصات العلمية وتخصص الانجليزي فقط 50 علامة بينما التخصصات الانسانية 100 علامة ارجو اعادة النظر بذلك لانه ظلم كبير ولا تنسى استنزاف الاموال بدفع رسم امتحان التوفل في كل مرة من اجل تحصيل العلامة المطلوبة
02-09-2010 09:42 AM
الاء
يا ريتها توقف عالتوفل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
05-09-2010 12:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات