دنيا حامد إلى ملكة جمال الكون


جراسا -

سافرت ملكة جمال مصر دنيا حامد إلى الولايات المتحدة الأميركيَّة، للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون، الَّتي سيتم تنظيمها في 23 من شهر أغسطس الجاري.

وأعربت دنيا عن سعادتها للمشاركة في هذه المسابقة العالميَّة، وقالت إنها تسعى للمنافسة على اللقب، وليس مجرد شرف المحاولة، وأوضحت أنها  منذ فوزها باللقب المصري، وهي تخضع لتجهيزات قوية من أجل الإستعداد للمسابقة العالميَّة.

مشيرة إلى أنَّها تمارس الرياضة بشكل منتظم، وتتبع نظامًا غذائيًا سليمًا وضعته مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال التغذية، لافتةً إلى أنَّها خضعت أيضًا لكورسات في مجال الثقافة والمعلومات العامَّة، وأنَّها شاهدت أفلامًا وثائقيَّة عن المسابقة خلال السنوات الأخيرة.

ويسافر يوسف سباهي رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لمسابقة ملكة جمال مصر إلى أميركا للحاق بدنيا حامد، نهاية الأسبوع الحالي، وقال إن دنيا ستمثل مصر في المسابقة العالميَّة، وأنَّها استعدت لها جيِّدًا، معربًا عن أمنيته في أن تحقق مركزًا عالميًّا أو تفوز بلقب ملكة جمال الكون، لتكون أوَّل مصريَّة وعربيَّة تحظى به.

وأضاف أنَّه فور عودة دنيا من المسابقة الَّتي سيتم تنظيمها في 23 من أغسطس الجاري، سوف تبدأ في تبني برنامج إنساني واجتماعي، مشيرًا إلى أنَّها سوف تعمل على جمع تبرعات من أجل إعادة بناء المعهد القومي للأورام بعد أن تصدع مبناه، وصار آيلاً للسقوط، وتم إخلاؤه من المرضى، معتبرًا أنَّ اعادة بناء المعهد قضية مهمة جدًا خاصَّة في ظل تزايد أعداد مرضى السرطان في مصر بمعدل يتجاوز المائة ألف إصابة سنويًّا.

يذكر أنَّ دنيا حامد فازت بلقب ملكة جمال مصر في 17 يوليو الماضي، منتزعةً إياه من أكثر من 35 فتاة كن يتنافسن عليه .



تعليقات القراء

فراشة
كالعادة بتكون الملكة بتخزي كيف بتاخد اللقب مشششش عارفة!!!!!!
16-08-2010 12:23 AM
دودة الى فراشة
لانهم مش بجم وبختارو عل اساس جمال تفاصيل الوجة والباقي عالزبالة..
الجمال بعني لمنظمين المسابقات مدى الثقافة والوعي ومقدار فاعليتها في المجتمع ومعايير جسدية ما بتتمثل بملامح الوجه
16-08-2010 01:23 AM
كركية صغيرة
يعني ما لقيوا احلى منها؟؟؟؟
16-08-2010 05:09 AM
فراشة الى دودة
اها..يعني اكيد ما في حدا من اللجنة من مجتمعاتنا:-P
16-08-2010 10:50 AM
دودة الى فراشة
يا حبيبي لو في حد من عنا.. بتلاقيها مدحبرة ووجها مليان حب وتوجوها لانها بيضة
هههههههههههههههههه
16-08-2010 03:09 PM
عواد
احنا مسامحين دوده وفراشه بالتعليقات وخليهم يجبوا معهم ام عمر
16-08-2010 04:08 PM
فراشة الى دودة
ههههههههههه احلى شي(مدحبرة):-D
16-08-2010 04:43 PM
رائد
ملكة جمال الكون تكون مصريه والله انه ظلم لكل بنت في بلاد الشام وايران وروسيا وكل البلاد التي يكون بها الجمال طبيعي مع هيك بيكون لقب والسلام
16-08-2010 05:03 PM
عبدوش22
ديري بالك يا دنيا هانم وأمانه معاك ما حدا يمس شعره من جسدك في أمريكيا خليكي محتفظة بشوية الكرامه اللي عندك بلاش فضايح في أمريكيا .... وبلاش ايضا" من نشر الغسيل خارج حدود الوطن لأنه اللي فينا مكفينا وما ناقص علينا رزاله ومهازل زيادة .... قال الهانم تدخل مسابقه جمال الكون... الجمال جمال العقل والروح وليس جمال المفاتن فاعتقد ان الكل يعرف ماذا اقتصد لأنو في هيك مسابقات تخضع الفتاه الى عدد من البروفات وجلسات خاصه لقياس لجميع أعضاء الجسد مع الطول والوزن مع شوية مياعه وتعري وعرض للجسد الرخيص امام اللجان المختصه حتى يقال عنها بالنهايه ملكه جمال الكون,,,,, وسلامتكوا وأربع طعش يا قراء ؟؟؟؟؟؟؟
17-08-2010 03:21 PM
نعيمية بنت بدو
ولله ما انا عارفة كيف ياخذن هاللقب وعلى اي اساس ،،، الجمال جمال الروح ومافي احلى من جمال بنات البدو

ولله انا احلى منها ،،
وانا بدوية وافتخر
18-08-2010 11:47 AM
بسكال
وحي شيلي لخنانه عن زقمك يا بنت البدو اول
19-08-2010 11:49 AM
مراق طريق
هسا السؤال اللي بنطح نفسه : احنا في رمضان صح؟ طب هسا هي رح تاخذ برخصة افطار المسافر ؟ لأنو رح يكون صعب عليها تصوم وتتسابق ;-) :-P B-)
19-08-2010 03:09 PM
الى كركيه صغيره
:-Dيعني انتي احلا يا اخت كركيه انا متأكده انك بتخزي وعلى كل شي بتعلقي انك انت احلى هدا مرض نفسي
19-08-2010 05:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات