جلسة النواب مغلقة امام المتابعين


جراسا -

اكثم الخريشة - قررت رئاسة مجلس النواب اغلاق الجلسة امام الحضور والمتابعين واقتصرت على متابعة وسائل الاعلام.

وكان النائب احمد الرقب تساءل عن السبب في منع حضور الجلسة من المهتمين كونها جلسة وطنية، ورد عليه رئيس المجلس عاطف الطراونة ان الجلسة مفتوحة امام وسائل الاعلام وهي تبث مباشرة للجميع وهذه الجلسة بمستوى الوطن.

ويعقد المجلس جلسة تتعلق باتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني.

وفي وقت لاحق أكدت الأمانة العامة في مجلس النواب أن جلسة المجلس اليوم الثلاثاء ستبث على الهواء مباشرة، عبر مواقع المجلس على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت في تصريح صحفي الثلاثاء، إن عدداً كبيراً من المواطنين توافدوا لحضور الجلسة، وحفاظاً على سير الجلسات تم حصر الحضور اليوم لوسائل الإعلام فقط، لافتة أن ما يتم تناقله عن منع الصحفيين من حضور الجلسة غير صحيح.

وأوضحت أن المجلس الثامن عشر نقل جميع جلساته على الهواء مباشرة، وأنه بالإمكان متابعة جلسة المجلس اليوم عبر الموقع الإلكتروني للمجلس ، أو من خلال صفحة المجلس على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أو من خلال قناة المجلس عبر يوتيوب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات