ليفربول يتأهل من معقل ميونيخ


جراسا -

تأهل ليفربول الانجليزي بجدارة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الكبير على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني 3-1 الأربعاء، على ملعب ”أليانز أرينا“ في إياب الدور ثمن النهائي.

وأحرز السنغالي ساديو مانيه هدفين في الدقيقتين 26 و84 وسحل الثالث الهولندي فيرجيل فان دايك 69 ،ليحجز ليفربول بطاقة التأهل من معقل منافسه، بعد ان تعادلا سلبا في مواجهة الذهاب.

وسجل الكاميروني جويل ماتيب (39 خطأ في مرمى فريقه) هدف بايرن ميونيخ الذي ودع ثمن النهائي للمرة الأولى منذ 2011 ،ولقي مصير مواطنيه بوروسيا دورتموند وشالكه اللذين خرجا على يد توتنهام وسيتي تواليا، فيما لحق ليفربول بمواطنيه مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبيرز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات