مريم تنفي علمها بالسطو على "لعب النجوم"


جراسا -

 نفت الإعلامية مريم أمين علمها باتهام الشاعر الغنائي محمد خليل للشركة المنتجة لبرنامجها "لعب النجوم" بالسطو على فكرة البرنامج.

وقالت مريم إنها ليست لديها أية معلومات حول هذا الأمر، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير موسمين من البرنامج، ولم تشعر بوجود خلافات للشركة المنتجة مع أي شخص حوله.

وأضافت أن تفاصيل البرنامج لم يطلع عليها أحد طوال فترة التصوير باستثناء العاملين فيه، حرصاً على عدم السطو عليها، مبررة ذلك بأنه سيعرض بعد شهر رمضان المبارك، وقد يخسر الفكرة، وبالتالي يصبح برنامجاً مستهلكاً ولا يقدم أي جديد.

وأكدت مريم أن "لعب النجوم" سيكون مفاجأة لكل الجمهور العربى، وأوضحت أن الجمهور سيرى الفنانين خصوصًا السوبر ستار منهم كما لم يشاهدهم من قبل.

ولفتت إلى أن فكرة البرنامج جديدة جداً، ولم يسبق عرضها من قبل، وسيدرك المشاهد ذلك بنفسه، معتبرة أن مايقال حول السطو على الفكرة كلام لا أساس له من الصحة.

وحرر الشاعر الغنائي محمد خليل محضراً في قسم شرطة - الدقى ضد شركة "ميديا لايف" المنتجة للبرنامج يتهمها فيه بالسطو على فكرة برنامجه "أبيض وأسود" وانتاجها تحت اسم جديد هو "لعب النجوم".

وأضاف في المحضر الذي حمل رقم 110/ 4852 إداري الدقى أنه سجل فكرة برنامجه "أبيض وأسود" بالشهر العقاري في العام 2008 أي قبل عامين من بدء تصوير برنامج "لعب النجوم".



تعليقات القراء

tiger_3632
اكيد سنشاهد نجوم سوبر ستار كما لو لم نراهم من قبل لانهم سيخرجون للجكهور بحلة جديده واثارة اكثر وجراءه اكثر ,بس يا رب نشاهدهم بعد رمضان
10-08-2010 07:59 AM
حلمي
انتم تضعون اخبار فنانين لشعب معفن ؟؟؟؟ من سنة وانا بقرأ ردود مقرفة تدل على تخلف الشعب الاردني
10-08-2010 06:02 PM
الى تعليق رقم 2
انته يلي مقرف والمتخلف يا سخيف يا حشره احترم حالك واعرف عن شو بتحكي واحنا احسن من مليون فنان تافهين مثلك
مدام الردود مقرفه ليش بتقرأها هذا دليل على قرفك و تخلفك تفووووووووووه على هيك اشكال معفنه ما بنفعها غير الحفايه والدعس عليها
21-08-2010 04:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات