الدغمي: الملحق التجاري الأمريكي بلطجي


جراسا -

نضال سلامة - وجه النائب عبدالكريم الدغمي نقدا لاذعا للملحق التجاري الأمريكي بالسفارة الأمريكية بالأردن ، مشيرا الى أن الأخير التقى تجارا وصناعيين أردنيين وطلب منهم عدم التعامل مع سوريا.

وقال الدغمي خلال جلسة عقدها مجلس النواب اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة ، أن هذا يخالف سيادة الأردن ويعتبر تعديا عليه ، ولا يمكن القبول بذلك.

ووصف الدغمي تصرف الملحق التجاري خلال اجتماع جمعه بالتجار بـ "البلطجة، والزعرنة، والتصرف الارعن".

واستنكر مثل هذا التصرف قائلا: "استنكر البلطجة التي يمارسها الملحق التجاري للسفارة الامريكية في عمّان، وتنبيهه على التجار بلغة غير مقبولة".

من جهته أكد نائب رئيس غرفة صناعة عمان المهندس موسى الساكت لـ"جراسا" أن اللقاء تم فعلا قبل أكثر من شهر، لافتا الى أن الملحق التجاري الأمريكي قال حينها " التصدير الى سوريا والتعامل مع الشركات هناك يعرض الشركات الاردنية لدخولها على قائمة يحظر التعامل معها في حال نية هذه الشركة التصدير الى امريكا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات