مهندسو التربية يلوحون بإجراءات تصعيدية

من اعتصام سابق لمهندسي التربية

جراسا -

أعلن المهندسون العاملون في وزارة التربية عزمهم تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الأحد 3-3-2019 احتجاجا على عدم استجابة الوزارة لمطالبهم.

وقالت لجنة متابعة قضايا ومطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم ، في بيان صادر عنها الثلاثاء ، وصل "جراسا" ، :" نؤكد على شمولية مطلبنا لجميع فئات المهندسين العاملين بوزارة التربية دون استثناء ، و على حقنا بالمساواة ضمن قانون الخدمة المدنية وعلى أثر الفروقات المقررة مقارنة مع باقي المؤسسات الحكومية ، بالإضافة لتحصيل جميع حقوقنا المعنوية والوظيفية" .

وتاليا نص البيان كما وردنا:

بيان صادر عن لجنة متابعة قضايا ومطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية .

الزملاء والزميلات الكرام .

بعد عدة فرص تم منحها من قبل المهندسين لأصحاب العلاقة من أجل تحقيق العدالة والمساواة التي كفلها الدستور ونادت بها جميع الأعراف والقوانين المحلية والدولية و التي ناضل من أجلها الزملاء في الميدان والذين أثبتوا من خلالها أنهم أهل للمسؤولية والإلتزام .

و استنكارا لكل أساليب المماطلة و التسويف والتي تهدف لعدم إقرار حقوقنا المشروعة، ورفضا لجميع محاولات التهميش و التفرقة بين فئات المهندسين بالوزارة التابعين لنقابة المهندسين الأردنيين .

فإننا نعلن وقفة احتجاجية يوم الأحد الموافق ٣/٣/٢٠١٩ الساعة الحادية عشر صباحا مطلع الأسبوع القادم نظرا للظروف الجوية السائدة لهذا الأسبوع أمام مبنى وزارة التربية وبمشاركة نيابية و إعلامية واسعة ، ثم نعلن بعدها ما يناسب الموقف.

وإذ نؤكد على شمولية مطلبنا لجميع فئات المهندسين العاملين بوزارة التربية دون استثناء ، و على حقنا بالمساواة ضمن قانون الخدمة المدنية وعلى أثر الفروقات المقررة مقارنة مع باقي المؤسسات الحكومية ، بالإضافة لتحصيل جميع حقوقنا المعنوية والوظيفية .

الثلاثاء الموافق ٢٦/٢/٢٠١٩ .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات