طلبة "الشرق الأوسط" يشاركون في نشاطات نادي التوستماسترز


جراسا -

شارك عدد من طلبة جامعة الشرق الاوسط والكادر الاداري التابع لمركز الاعمال الريادية في الجامعة، في الفعالية التي ينظمها نادي التوستماسترز Toastmastersفي فندق Days Inn.

وتأتي هذه المشاركة بهدف إكساب الطلبة والكادر الاداري في المركز، الخبرات وصقل مهاراتهم الشخصية بالتحدث أمام العامة، وتطوير المهارات القيادية لديهم.

وتخلل اللقاء، الذي شهد مشاركة فاعلة لعدد من طلبة الجامعة من مختلف التخصصات، اطلاع المشاركين على برامج النادي، ,وكيفية التنافس للوصول الى المسابقة العالمية ، و اجراء حوار باللغة الانجليزية ما بين الطلبة والقائمين على النادي.

يذكر ان مركز الاعمال الريادية في جامعة الشرق الاوسط سيباشر خلال الفترة القادمة تفعيل نشاطات نادي التوستماسترز في الجامعة، وإكساب الطلبة العديد من المهارات وتطويرها كمهارات الانصات والتحدث امام العامة، وتطوير لغة الجسد والمهارات الكتابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات