جوردان تراهن على الجنس


جراسا -

 دافعت العارضة البريطانية الشهيرة جوردان عن الشائعات التي تحدثت عن توتر علاقتها بزوجها بيتر أندريه، مؤكدة ً في الوقت ذاته على أن علاقتهما تمر بمرحلة قوية لم تشهدها من قبل. وكشفت العارضة المثيرة - التي تحب أن يطلق عليها الآن "كاتي برايس" – عن أنها تمتلك الشيء الذي يجعل زوجها في حاجة دائمة، ألا وهو الجنس.

وأضافت في تصريحات نقلتها صحيفة الصن البريطانية :" بيتر رجل وسيحتاج دائما لمزيد من الممارسات الجنسية أكثر من التي يستمتع بها الآن. قد لا يحصل عليها غالبا ، لكن عندما يجدها فإنه يجد ما يشبع رغباته. كما أننا شأننا شأن أي اثنين متزوجين ولهم ثلاثة أطفال". وحرصت جوردان أيضا ً علي تسليط الضوء علي حقيقة عيش حياتهما بشكل طبيعي تماما كالتي يشاهدها عليهم الجمهور علي الشاشة، وقالت :" أنا أمينة للغاية. إذا كنت في حالة مزاجية سيئة ، فإني أكون كذلك ولا أبالي بأن يعرف الناس ذلك – إن المسألة مسألة عرض واقعي، ليس أكثر أو أقل ".

وفي معرض حديثها بشأن الشائعات التي قالت أن علاقتها ببيتر تشهد عاصفة من الأزمات، أكدت جوردان قائلة ً :" التقطت لي صور فقط مرتين مع بيتي خلال احدى السهرات. والجميع يعتقد أننا مختلفين في الرأي وعلى وشك الانفصال. لا يريد أحد أن يعرف متي كانت أخر مرة خرجت فيها مع بيتي، ولا يركزون سوي علي صورة أو صورتين ويتوصلون من خلالهما لنتائج وتكهنات. وأنا وبيتي عادة ً ما نضحك عليها ".

وواصلت حديثها :" أعرف أن ليس بامكان الفرد أن يحظي بشعبية حسنة السمعة، التي تكون عادلة وصحيحة في نفس الوقت. لكن في تلك الحالة يختلف الأمر كثيرا ً. لقد قرأت كل أنواع الشائعات ، فعلى سبيل المثال قالت احدي المجلات الأسبوع الماضي أني الشغف والقلق كانا يسيطران على وجهي الذي كان يدو متجمدا ً. وأن كمية الأموال التي أنفقتها على حقن البوتوكس تجعلني أكثر قلقا من خطر ألا تتجمد، وإلا فسأٌجن ".

أما عن طموحاتها المستقبلية، فقالت جوردان، التي تعشق رياضة الفروسية، أن حلمها الآن هو أن تفوز لبريطانيا بميدالية ذهبية في أولمبياد عام 2012. وقالت :" إنه حلم. وأدرك أني أمتلك فرصة ضئيلة لكن هذا هدف بالنسبة لي وأنا أصبو لتحقيقه. هناك الآلاف من محترفي رياضة ركوب الخيل المتميزين ، لكني سأحاول الوصول لهدفي. لقد قمت بشراء حصان آخر من هولندا، وهو أحد أفضل الأحصنة في العالم. وأنا أحبه كثيرا وأقوده كل يوم. وسوف أذهب برفقة بيتي إلي الولايات المتحدة في يناير القادم وسنبقي هناك لمدة ثلاثة أشهر لتصوير السلسلة القادمة من برنامج "reality show ". وأريد أن أصطحب معي أحد الأحصنة الخاصة بي لأني سأحتاج للتدريب ".
 



تعليقات القراء

صايع
واو
19-11-2008 12:19 PM
ممنوع
هادا هو الممنوع بعينة
19-11-2008 04:59 PM
مسموح
لا يا ممنوع هادا الحكي هو الصح خلي الناس تنبسط
19-11-2008 05:01 PM
شاهد
يا سلام يا سلام
حطو صور زياده عنها خلينا ننبسط
20-11-2008 10:25 AM
صبحي
عادي عادي ياجماعة مااحنا صرنا حيوانات الغريزة هي البتمشينا
20-11-2008 04:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات