صور "مضللة" لمدارس تثير الجدل تحت القبة ..


جراسا -

تسببت صور عرضتها النائب علياء ابو هليل، لمدارس تظهر غرف صفية "بحالة مزرية" قالت انها ي احدى محافظات المملكة، جدلا في مجلس النواب، بعدما اعتبرها رئيس المجلس عاطف الطراونة، "مضللة".

وقال الطراونة انه بعد البحث والتأكد من صحة الصور تبين انها لمدارس في مصر واليمن، معتبراً بان ما قامت به النائب ابو هليل تضليلا للحقيقة ولا يجوز عرضها انها في الاردن ورفض ذلك قطعيا.

وكان نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر طالب النائب بالكشف عن اسم المدرسة لاجراء تحقيق واسع حول تلك الصور التي تعد مسيئة للاردن وللعملية التربوية فيها بعد نشر تلك الصور التي توضح اكوام القمامة داخل الغرف الصفية والبنية التحتية المهترأة والادراج المحطمة وغير ذلك .



تعليقات القراء

محمد قواسمه
لماذا تصدقون كل ما يُنشر بل وتسارعون إلى تعميمه كأنه حقيقة ؟! فهذه ليست المرة الأولى ولا الألف فكأن البعض يتصيد لأي خبر فيه إساءة للوطن وبدل أن يدافع عن وطنه بالحق وليس بالباطل يسارع إلى نشر الخبر قبل أن يتوثق من ذلك!! يجب مساءلة هؤلاء حتى لو كانوا نواب أو مسؤولين كبار !!! إذ مسؤوليتهم عن ذلك أكبر من المواطن العادي !!!!
03-01-2019 07:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات