النائب ابو السيد وعد وأوفى ..


جراسا -

أصر المساعد الثاني لرئيس مجلس النواب ، النائب إبراهيم أبو السيد، على دوس العلم الإسرائيلي المرسوم على مدخل مجمّع النقابات المهنية في العاصمة عمّان، اليوم الأربعاء، تضامنًا مع الوزيرة جمانة غنيمات التي تعرّضت لهجمة إسرائيلية حادة لدوسها العلم "الإسرائيلي".

وكان النائب أبو السيد وعد خلال كلمته أمام مجلس النواب أثناء مناقشة قانون الموازنة العامة التي بدأت الاثنين، بدوس العلم الإسرائيلي في مجمع النقابات المهنية، تأكيدًا منه على عدم أحقيّة إسرائيل بأرض فلسطين، ورفضًا للجرائم التي تمارسها ضد الشعب الفلسطيني، حسب قوله للصحفيين.

ووجه النائب الأردني، الشكر للنقابات المهنية بعد توجههم لرسم علم الاحتلال على مداخل النقابات في المحافظات، بعد حادثة الوزير غنيمات.



وشهدت النقابات الأردنية خلال اعتصامات سابقة إحراق العلم الاسرائيلي في باحتها وسط تصفيق المشاركين.

وتعتبر النقابات المهنية الاردنية التي تضم في عضويتها 14 نقابة بتعداد يتجاوز 180 ألف عضو، أكبر معارض للتطبيع مع دولة الكيان. وللنقابات المهنية قسمٌ يؤديه النقابي ضد التطبيع معلّق أيضًا على مدخل النقابات الأردنية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات