الخزاعلة للرزاز: "هناك من يوصلك للبحر ويرجعك عطشان" ..


جراسا -

رائده الشلالفه - دعا النائب مفلح الخزاعلة رئيس الوزراء د.عمر الرزاز بالابتعاد عن العلاقات الشخصية في تسليم الحقائب الوزارية، بالاشارة الى التعديل الوزاري المرتقب.

وأضاف موجها حديثه للرزاز، خلال كلمته في جلسة النواب لمناقشة الموازنة العامة صباح اليوم، "بأن ثمة وزراء يتم تعيينهم بناء على خبرات وقدرات مفترضة الا انهم يوصلونك للبحر ويرجعونك عطشان"، مستطردا بالقول "خلي علاقتك الشخصية والصدقات القديمة حيث أصبحت الوزارات عبارة عن تنفيعات".


وعرج الخزاعلة الى تردي الأحوال المادية للمواطنين، ومطالبا بدعم الطلبة الجامعيين ممن اضطروا للقروض البنكية لمواصلة دراستهم .

وأشار إلى ما وصفه بـ"السر" بالإبقاء على باب الشواغر في الفئة الثالثة في التعيينات عبر ديوان الخدمة المدنية مفتوحاً، وقال إنه يتم دفع الرسوم والطوابع وتصديق الشهادات حيث يتقدم لـ 3 شواغر الألوف، وتساءل "أين العدالة في التعيينات؟".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات