تعرف على الحالة الجوية للأيام القادمة


جراسا -

اصدرت دائرة الارصاد الجوية اليوم توقعاتها وتحذيراتها للحالة الجوية للايام القادمة، متوقعة حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤدي الى هطول زخات من المطر.

وتاليا تفاصيل الحالة الجوية لثلاثة أيام قادمة

يوم الإثنين 03/12/2018

بمشيئة الله تبقى الأجواء نهاراً باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية، ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات المساء تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر الغيوم تدريجياً ويتوقع مع ساعات الليل سقوط زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً في شرق المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار أحياناً.

التحذيرات :
احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في جنوب وشرق بسبب الغبار.
خطر الانزلاق على الطرقات أثناء سقوط المطر

يوم الثلاثاء 04/12/2018

بمشيئة الله يطرأ انخفاض على الحرارة لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بقليل، الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزيئاً، ويحتمل خلال ساعات النهار سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الغربية، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في شرق وجنوب المملكة.

التحذيرات :
احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في جنوب وشرق بسبب الغبار
خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية
خطر الانزلاق على الطرقات أثناء سقوط المطر

يوم الأربعاء 05/12/2018
بمشيئة الله تستمر الأجواء باردة نسبياً بوجه عام وغائمة جزيئاً في شمال ووسط المملكة، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات :
خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات