طهبوب تطالب الحكومة بالعودة لـ"ضريبة" عام 2010


جراسا -

رائده الشلالفه- طالبت النائب د.ديما طهبوب الحكومة بالعودة لقانون ضريبة عام 2010، وذلك لعدم استناد "معدل الضريبة" لإحصائيات جديدة، مشيرة الى ان "معدل الضريبة" استندت لاخر احصائية رسمية مسجلة في العام المذكور.
وقالت خلال مداخلتها في الجلسة المسائية لمجلس النواب ، عصر اليوم الثلاثاء، لمناقشة "الضريبة"، بأن الحكومة امام خيار العودة لقانون 2010 طالما استندت في صياغة بنوده على احصائيات قديمة.

وكانت طهبوب وجهت سؤالا نيابيا مطلع الشهر الماضي، طالبت خلاله بتحديد الطبقات الاجتماعية و تصنيف دخولها للتعامل مع قانون ضريبة الدخل و الموازنة، متسائلة بذات الاستجواب، ‏لماذا لا تعلن الحكومة خط الفقر؟هل تخاف من أن تظهر ان قرارتها الضريبية و شرائحها الاجتماعية غير عادلة و لا منطقية؟




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات