منتخب السلة يدافع عن لقبه في بطولة النخبة الآسيوية


جراسا -

نجحت مساعي اتحاد كرة السلة في تأمين مشاركة الأردن في بطولة النخبة الآسيوية (كأس ستانكوفيتش الثالثة) والتي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 7 الى 15 الشهر المقبل ، وذلك بعد مساهمة كبيرة من الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي لكرة السلة اللبناني هاكوب خاتجريان.

وسيكون بامكان المنتخب الوطني الدفاع عن لقبه الذي أحرزه عندما توج بطلا للنخبة الآسيوية الثانية في الكويت عام 2008 ، وستشارك في هذه البطولة نخبة كبيرة من المنتخبات الآسيوية الأولى.

وثمن رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة السلة المؤقت سعيد شقم الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني ولاعبو المنتخب الوطني ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم (مونديال تركيا 2010).

وأكد شقم ثقة الجميع بقدرة نجوم الوطن على حمل الأمانة بكل جدارة ، وشدد على وقوف العديد من المؤسسات الوطنية إلى جانب الاتحاد ، مشيدا بشركة مدرار سبورت التي أخذت على عاتقها تحمل تكاليف مشاركة المنتخب في بطولة البرتغال ، داعيا مؤسسات الوطن كلها للمشاركة في المشروع الوطني لدعم هذا الانجاز التاريخي غير المسبوق.

وأوضح رئيس المجلس المؤقت أن استراتيجية الاتحاد هي مواصلة العمل مع الجهات الوطنية من أجل تأمين مشاركة ناجحة للمنتخب الوطني في أكبر تجمع لكرة السلة على مستوى العالم ، وأن المنتخب الذي سجل اسمه بأحرف من ذهب في نهائيات كأس العالم ، قادر على تشريف اسم الوطن عندما يحين موعد التحدي الكبير.

وكانت بعثة المنتخب قد حصلت أمس على تأشيرات السفر الأوروبية (شنغل) من السفارة البرتغالية ، وتم بدعم مباشر من شركة مدرار سبورت حجز تذاكر الطيران وإتمام كافة الاجراءات المتعلقة بالمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام في العاصمة لشبونة خلال الفترة من 23 الى 27 الشهر الحالي ، وستغادر البعثة عمان صباح غد الأربعاء.

ووعد اتحاد كرة السلة بالتعاون مع شركة مدرار سبورت بالمحافظة على برنامج إعداد المنتخب الوطني على صعيد تثبيت المشاركة في بطولة كرواتيا الدولية والمقررة خلال الفترة من 22 الى 24 الشهر المقبل ، والتي تسبق المشاركة في نهائيات كاس العالم بأيام.

وأكد مدير عام شركة مدرار سبورت سامر كمال أن خطة المشروع الوطني لدعم منتخب السلة قبل المشاركة بكأس العالم تسير على خير ما يرام ، وتجري على قدم وساق الترتيبات مع التلفزيون الأردني لتفيذ برنامج التيلثون يوم الجمعة 30 الشهر الحالي ، وحملة الرسائل القصيرة ، فضلا عن الحفل الخيري الكبير بالتعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية ورجال الأعمال.

وعلى صعيد البطولة الدولية التي يجري الإعداد لإقامتها في عمان ، أكد كمال أن هناك اقتراحا بتقديم موعدها لتقام خلال الفترة من 31 تموز الحالي وإلى 3 آب المقبل ، كما يجري الإعداد لتنظيم الحفل الخيري يوم 4 آب المقبل.

(الدستور)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات