التربية: مدرسة فكتوريا ارتكبت 3 مخالفات


جراسا -

كشف الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد أن مدرسة فكتوريا خالفت شروط وتعليمات الوزارة بشأن الرحلات المدرسية.

وتمثلت أول مخالفة بحسب الجلاد، في تغير مسار الرحلة حيث كانت المدرسة أخذت موافقة من مديرية التربية بمسارها على الأزرق وليس البحر الميت".

والمخالفة الثانية تتمثل بأعداد الطلبة حيث أخذت المدرسة موافقة لـ 30 طالباً إلا أن الحافلة كان على متنها 37 طالباً وطالبة.

وتابع الجلاد: أما المخالفة الثالثة تكمن في برنامج الرحلة حيث كان من المقرر وفق كتاب التي تمت مخاطبة الوزارة به الذهاب للأزرق، إلا أن برنامج الرحلة الموزع على الأهالي يتحدث عن التوجه إلى وادي زرقاء ماعين، لكن المدرسة قامت بتغير مسار الرحلة المتفق عليه مع الوزارة أو أولياء الأمور.



تعليقات القراء

محمد نصار
يجب الغاء ومنع جميع الرحلات المدرسيه
26-10-2018 01:40 PM
سامى
إن اتجاه الرحلة مطابق مع الطلب المقدم للوزارة،، وهو وادي الأزرق، عند منطقة البحر الميت ، وليس منطقة الأزرق، وأن كتاب وزارة التربية هو الخطأ،، وهو ما يشير الى ان الحكومة تتحمل وحدها مسؤولية عما حدث، وان محاولة التملص من المسؤولية، وإلقائه على الغير يعتبر جريمة مزدوجة
رد بواسطة كلام
كلمك صح وهم يضعون الخطاء على الضعيف دوما لماذا لايحاسب الكبار من الوزير وجري تحت
26-10-2018 02:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات