الاعدام لشخص قتل شقيقه لخلافات على "باصات وشاحنات" في المفرق


جراسا -

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى، حكما يقضي باعدام شنقا حتى الموت لرجل قتل اخيه السبعيني لخلافه مع اشقاءه على باصات وشاحنات ، باطلاق النار عليه حتى ارداه قتيلا وذلك في منطقة المنشية بمحافظة المفرق.

واعلنت هيئة المحكمة برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وبعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وبحضور المدعي العام القاضي عفيف الخوالده التي جرمت المتهم بجناية القتل العمد مع سبق الاصرار.

وكانت خلافات وقعت بين المتهم و اشقاءه على باصات وشاحنات وذلك خلال عام ٢٠٠٠ واستمرت الخلافات بعد وفاة والدهم في عام ٢٠١٤ حيث زادت الخلافات فيما بينهم .

وفي عام ٢٠١٦ وقبل الواقعة بعدة ايام كان قد صدر حكم بحق القاتل والذي على اثره غادر الى بلدة المنشيه بالمفرق الى منزل شقيقه المغدور واطلق عليه النار على صدره وبطنه حيث فارق الحياة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات