غبار كثيف ورياح شديدة على "الصحراوي" .. والامن يحذر (صور)


جراسا -

خاص - تشهد محافظات الجنوب خاصة الطريق الصحراوي منذ صباح اليوم، رياحاً شديدة وغباراً كثيفاً ادى إلى حجب مدى الرؤية الأفقية، فيما شهدت مناطق اخرى تساقطا للأمطار.

وقال مدير ادارة الدوريات الخارجية العقيد محمد الصوافطة لـ"جراسا"، ان الطريق الصحراوي المؤدي الى جنوب المملكة، سالكاً بحذر نتيجة وجود غبار ورياح خاصة في منطقة الحسا، بمحافظة الطفيلة.

وحذر الصوافطة، سالكي الطريق الصحراوي الى اخذ الحيطة والحذر، مؤكداً الى ان الدوريات الخارجية منتشرة على الطريق وتعمل على تقديم المساعدة لكل من يحتاجها.

وتشهد المملكة انخفاضا ملموسا على درجات الحرارة خلال النهار لتصبح حول مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.

ويكون الطقس غير مُستقراً وغائماً جزئياً إلى غائم، وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهُطول الأمطار الرعدية إن شاء الله في أجزاء مُختلفة من المملكة، تكون غزيرة في بعض المناطق، وقد تترافق محلياً بتساقُط زخات من البَرَد، وهبات رياح قوية مثيرة للغبار.

ويحذر  من حدوث العواصف الرعدية في أنحاء مُختلفة من المملكة، واحتمال تشكل السيول في بعض المناطق جراء غزارة الأمطار الرعدية أحياناً-خطر تدني، وربما انعدام، مدى الرؤية الأفقية بفعل الغبار في أجزاء مُختلفة وخاصة في مناطق البادية والطرق الصحراوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات