امام رئيس جامعة مؤتة


جراسا -

خاص - اشتكى عدد من طلبة الدكتوراة بقسم العلوم السياسية في جامعة مؤتة بتعرضهم للتميز وعدم العدالة في تطبيق الانظمة والتعليمات على الجميع مناشدين رئيس الجامعة التدخل لانصافهم.

وفي التفاصيل فان طلبة الدكتوراه يدرسون في الجامعة على نظاميين الاول في الجامعة الام بمؤتة ورسومه اقل وعدد ايام الدوام فيه طيلة ايام الاسبوع والثاني في العاصمة عمان وثمن ساعاته الضعف على ان تكون ايام الدوام فيه ايام العطل.

احدى الطالبات تحصلت على فرصة عمل وهي على مقعد الدراسة في الفصل الصيفي الماضي حسب النظام الاول ولم تكن تحضر المحاضرات واستنفذت عدد ايام الغياب الرسمي، بحسب طلبة، والذين اكدوا ان احد اعضاء هيئة التدريس يدعم الطالبة بمنصبه النيابي. مؤكدين ان احد طلبة القسم رسب باحدى المواد نظرا لتغيبه عن الامتحانات بعذر ولم يتعاطف معه احد .

واضاف الطلبة بمناشدتهم انهم يتاملون برئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة التدخل لانصافهم واحقاق العدالة خصوصا ان الفصل الحالي وصل عدد الطلبة في الشعبة الواحدة 40 طالبا مما دفع رئيس القسم الى تقسيم الطلبة لشعبتين دون وجود معيار للتقسيم.

هذه المظلمة نضعها بين يدي رئيس جامعة مؤتة والذي نعرف حرصه على الجامعة وطلبتها واحقاق العدالة اينما كانت. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات