انهيار شارع في الجبيهة والأمانة لا تحرك ساكنا (صور)


جراسا -

نضال سلامة - انهار شارع عثمان بن عفان الواقع في منطقة الجبيهة ، بعد مباشرة أحد مقاولي شركات الإسكان أعمال الحفر لبناء مشروع سكني في المنطقة .

وقال سكان متضررون في المنطقة لـ"جراسا" أن أمانة عمان الكبرى قامت قبل حوالي 6 أشهر بتعبيد الشارع على طمم ، و من ثم منحت صاحب المشروع ترخيصا بمباشرة أعمال الحفر والبناء ، دون وجود قواعد يرتكز عليها الشارع منعا من الإنهيار .

وأضافوا أنه منذ بدء أعمال الحفر ظهرت التشققات على الشارع ، لافتين الى أنهم قاموا بإبلاغ الجهات المعنية وعلى رأسها الأمانة ، وبالأخص دائرة رقابة الإعمار ، و لكنها لم تحرك ساكنا ، إضافة الى قيام لجنة مشكلة من الدفاع المدني ، وجهات ذات علاقة ، عاينت التشققات ومدى خطورتها ، ولكن بلا جدوى .

وأوضح السكان أن الإنهيار حدث على مراحل الأولى بظهور التشققات واضحة في الأسفلت جراء بدء المقاول بأعمال الحفر بدون اجراء نظام لتدعيم الحفر لتفادي انهياره مستقبلا .

ولفت السكان الى أن الإنهيار أغلق المنطقة بالكامل ومنعهم من التنقل بشكل تام ، ما ألحق الضرر بهم وبحياتهم اليومية .

 

 



تعليقات القراء

كأسك ياوطن كلها فساد بفساد
شو هالبلد هذه اللي كلها فساد بفساد .كل يوم كل ساعة كل ثانية شغلة فساد بتظهر . !!!!!!؟؟؟؟؟؟ طيب جيبوا ملف المقاول وشوفوا كل التواقيع والموافقات. أكيد بالاخير الحق على عامل الوطن ........... كأسك يا وطن
16-09-2018 10:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات