سفير خادم الحرمين الشريفين يستقبل المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة


جراسا -

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين  الأمير خالد بن فيصل بن تركي في مطار الملكة علياء في عمّان معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والذي وصل مساء هذا اليوم في زيارة تستمر 4 ايام ، يزور خلالها مخيم الزعتري للاجئين السوريين في محافظة المفرق شمالي الأردن، وتدشين عدد من المشاريع ، وزيارة لمحافظة أربد شمالي الاردن.

وكان في استقبال معاليه أعضاء من السفارة، و المدير الإقليمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان.

ويشارك معاليه خلال الزيارة في ندوة عن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، بمشاركة الممثل الاقليمي للمفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون خالد خليفة ، وسمو سفير خادم الحرميين الشريفين ، وممثل عن الحكومة الأردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات