تعرف على الشرائح المستهدفة بقانون ضريبة الدخل


جراسا -

محرر الشؤون المحلية - تمسكت حكومة الدكتور عمر الرزاز باقرار قانون معدل لقانون ضريبة الدخل للعام 2018، لتحصيل اموال ورفد خزينة الدولة لتقوم الحكومة بتخفيض ضريبة المبيعات على السع الاساسية وبالتالي تخفيض اسعارها للمستهلك مباشرة.

الخطط الحكومية لاقرار القانون استهدفت شرائح اصحاب الدخل المرتفع ومنهم الاطباء والمحامين والمقاولين والمهندسين، وكذلك محاربة التهرب الضريبي بكافة اشكاله من خلال تغليظ العقوبة على المتهربين لتصل توقعات التحصيل من هذا القانون الى مليار دينار سنويا.



تعليقات القراء

سامى
....التحصيل من هذا القانون الى مليار دينار سنويا.... هذا هو الهدف ؟؟؟؟؟ كون النسور زضع المعيار بمليار 300 الف مش مبينات؟؟؟؟؟؟ فلا يعقل ان نحصل اقل
16-09-2018 06:19 PM
سرجون
اعفاء الاسر والافراد يجب ان يبقى كالسابق 240000 الف وحلونا من هالسيره
17-09-2018 09:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات