حراك الكرك: لقاءات الحكومة بالمحافظات للبحث عن شرعية لقانون "الضريبة"


جراسا -

قال المتحدث باسم حراك الكرك جهاد الصرايرة اننا تفاجأنا بزيارة وفد من الحكومة لمحافظة الكرك اليوم، لمناقشة فانون ضريبة الدخل الجديد، مؤكدا انه لم يتم دعوة الحراكيين والمختصيين لمناقشة الحكومة.

واضاف لـ"جراسا" انه من الواضح ان الحكومة تبحث عن شرعية لإقرار القانون، وتروج له لتدافع عن نفسها امام الرأي العام، لتقول انها حاورت واستمزجت اراء الناس في المحافظات حول مضامين القانون، ولكن بعد فوات الاوان.

وشدد على ضرورة التنبه لمثل هذه النشاطات الحكومية المفاجئة والمتأخرة، والتي تهدف الى ايجاد ذريعة لتطبيق القانون، مؤكدا في الوقت ذاته ان الحكومة تستثني اصحاب الاختصاص من النقاش حول القانون وتستبعد الحراكيين من تلك اللقاءات، علما بان محافظ الكرك السابف كان قد اوعد بضرورة دعوة الحراكيين لاي لقاء او مؤتمر رسمي الا ان هذا لم يحدث.

 



تعليقات القراء

ابو زاهر
نعم الحكومة تحاول تمرير قانون الضريبة بدون إشراك أصحاب الرأي والخبرة لانهم سيكون اللعبة
13-09-2018 01:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات