ابتعدي عن هذه الأقمشة في الصيف


جراسا -

مع ارتفاع درجات الحرارة، يزداد الصراع في اختيار ملابسنا، إذ إنّ ارتداء الأقمشة التي تحبس الرطوبة وتمنع البشرة من التنفس يمكن أن تُشعرنا بالحرارة العالية أكثر.

إليك الأقمشة التي عليك تجنبها في خلال هذا الطقس الرطب:

الدنيم

في حين أن الدنيم قد يكون النسيج الصيفي المفضل لدى الجميع، إلا أنه في الواقع غير عملي إلى حدّ كبير في هذا الوقت من العام.

إن قماشة الدنيم ثقيلة الوزن ولا تتيح للبشرة التنفس، لذا فإن اتخاذ قرار بارتداء سروالك المفضل من قماشة الجينز الضيق للعمل هو بالتأكيد قرار غير موفق.

البوليستر

عندما أدخلت قماشة البوليستر إلى الولايات المتحدة، تم وصفها بأنها " قماشة الألياف المعجزة التي يمكن ارتداؤها لمدة ٦٨ يومًا من دون كيّ"، وفقًا لما أوردته شركة "عالم المواد".

وفي حين أنّ هذه القماشة تحظى بتقدير كبير لمتانتها العالية وتكلفتها المنخفضة، إلا أنها مقاومة للماء أيضًا. وهذا يعني أنها لن تمتص العرق ما سيجعلك تشعر بعدم الارتياح على وجه الخصوص خلال موجة الحر.

الصوف

إن قماشة الصوف هي من الأقمشة المشهورة خلال فصل الشتاء، ولكن يجب تجنب ارتداء ملابس مصنوعة من الصوف خلال موجة الحار. يمكن أن تُسوق بعض الملابس المصنوعة من الصوف على أنها مناسبة للارتداء خلال فصل الصيف. ومع ذلك، فإن الصوف القطبي، وهو نسيج يستخدم لصنع مجموعة متنوعة من الملابس مثل القفزات والبدلات الرياضية، مصنوع من البوليستر، وهذا هو السبب الرئيسي لتجنب هذه الألبسة في فصل الصيف.

النيلون

إن قماشة النيلون هي مصنوعة من مادة اصطناعية اكتسبت شهرة في العام 1940عند ظهور الجوارب النسائية. في حين أنها قد تكون نسيجًا عمليًا غالبًا ما تستخدمه العلامات التجارية للملابس الرياضية، إلا أنها لا تمتص ويمكن أن تزيد من احتمالية الاحتكاك. ولكن مع ذلك، لا تزال تستخدم من قبل العديد من العلامات التجارية الرياضية بسبب مرونتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات