أردني يمارس الشعوذة في السودان


جراسا -

قضت المحاكم المختصة في السودان بإبعاد أردني وسوري أدينا بممارسة الشعوذة والاحتيال.

وبحسب وسائل اعلام سودانية رصدتها "جراسا" فإن الإجهزة الأمنية السودانية تبلغت عن وجود متهم أردني يعاونه متهم سوري ، مشيرة الى أنهما يعملان على خداع السيدات والفتيات بالدجل والشعوذة ، ويستولى على أموالهن بعد إيهامهن بحل جميع المشاكل كالزوجية وجلب الأزواج للفتيات والعلاج .

وأشارت الى أنهما كانا يقومان بخلط مواد   كيميائية ، و تقوم ضحاياه باستعمالها كما أنه يدعي الرقية الشرعية ويقول أنه مندوب شيخ بإحدى الدول المجاورة ويسكن هو والسوري بأحد المنازل .

ولفتت الى أنه تم جمع معلومات كافية عن نشاطه ونشاط معاونه وعمل كمين محكم بقيادة ، حيث تم القبض عليه بالقرب من إحدى شركات الاتصالات  بالخرطوم ، وبحوزته المعروضات التي يخدع بها ضحاياه من الفتيات والنساء مقابل مبالغ طائلة ، كما تم القبض على معاونه السوري بكمين آخر .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات