الرزاز يتعهد بحل سريع لقضية اهالي جناعة


جراسا -

اكثم الخريشة - تعهد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، لاهالي منطقة حي جناعة في الزرقاء بحل سريع، وذلك خلال زيارة وفد من ابناء المنطقة برفقة النائب طارق خوري الى دار رئاسة الوزراء.

ووضع الوفد المشار اليه، رئيس الوزراء بصورة القلق والخوف الذي ينتاب أكثر من 10000 مواطن مهددين بالطرد من منازلهم إلى الخلاء.

ورحب رئيس الوزراء بالنائب طارق خوري والوفد المرافق له، حيث أبدى تفهمه لقضية أبناء جناعة واعداً بأنه لن يتركهم في مهب الريح وسيتم انصافهم وحل قضيتهم بشكل سريع. 

على صعيد متصل بحث النائب طارق خوري مع رئيس الوزراء خلال الزيارة معاناة بلدية الزرقاء والصعوبات التي تقف حائل في تقديم الخدمات للمواطنين وضرورة وقوف الحكومة إلى جانب البلدية.

وبناء على ذلك وعد عمر الرزاز بالوقوف إلى جانب البلدية والعمل على تذليل الصعوبات نحو خدمة أفضل لبلدية الزرقاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات