ضبط مزرعة تبغ بغور الرامة مساحتها 200 دونم

من مضبوطات قضية الدخان

جراسا -

تمكنت الأجهزة المختصة في دائرة الجمارك، خلال الـ 48 ساعة الماضية، وضمن عملها في تحديد ومداهمة المواقع المخالفة في قضية مصنع الدخان، من ضبط مزرعة تبغ في الرامة تقدر مساحتها بأكثر من 200 دونم، وضبط 70 طنا من مستلزمات انتاج السجائر في موقع بمنطقة سحاب.

وفي بيان وصل "جراسا"  ، قالت الدائرة أنه تم ضبط كميات من التبغ المصنع وغير المصنع وماكينات تصنيع دخان في المنطقة الحرة بالزرقاء، بالإضافة إلى مخبأ سري بداخله كميات من الكراتين وماكينة قص وتغليف ومواد تستخدم في صناعة السجائر.

وأكدت دائرة الجمارك، في بيان لها ،اليوم الثلاثاء، أنها مستمرة في القيام بأعمالها في تحديد ومداهمة المواقع المخالفة وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وعلى مدار الساعة.

وفي التفاصيل، أعلنت دائرة الجمارك عن قيام كوادرها، اليوم، بمداهمة سبعة مواقع في المنطقة الحرة بالزرقاء وضبطت بداخلها كميات من التبغ المصنع وغير المصنع وماكينات تصنيع السجائر.

كما قامت كوادر الجمارك ،اليوم، بتفتيش مزرعة في منطقة غور الرامة حيث وجدتها مزروعة بمادة التبغ تقدر مساحتها بأكثر من 200 دونم، تعود، حسب المعلومات الأولية، لإحدى الشركات التي تم ضبطها في منطقة غور الرامة، وتم ضبط نحو 750 شوال تبغ مفروم داخل المزرعة، وتم التحفظ عليها في مستودعات الدائرة بجمرك عمان.

وكانت الدائرة قامت أمس الاثنين بمداهمة موقع في سحاب، وجد بداخله 70 طنا من مستلزمات انتاج السجائر، وعثر بداخله أيضا على كميات من فلاتر السجائر، ورولات ورق لصناعة السجائر، وقطن فلاتر، وجلاتين شفاف. كما تم ضبط مستودع في الرصيفة، بداخله كميات كبيرة من المطبوعات والكرتون المخصص لتعبئة السجائر موسوم بماركات مختلفة.

وكانت كوارد الدائرة داهمت موقع الرامة في 12 تموز الحالي، وأثناء عمليات التدقيق والجرد تم العثور على مخبأ سري بداخله كميات من الكراتين وماكينة قص وتغليف ومواد تستخدم في صناعة السجائر كالورق والفلاتر، كما جرت مداهمة احدى المزارع في منطقة الرامة، وتم ضبط 150 كرتونة وتبغ زراعة محلية.



تعليقات القراء

انا داري
يا سلام فتحوا بالمندل حكومتنا والدخانات تم كشفهم بليله وضحاها وصارت قضية البلد وكل البلاوي نسيوها وطبطبوا عليها وبلشونا بمطيع وبعيسى وابو التتن الافلام هاي ما بدكم تبطلوها تويتر فاضحكم وعلى عينك يا تاجر بطل في اشي مخبى كله صار ينشر عن كله الله وكيل غسيل وانتشر وحجم الفساد خرافي ولا يمكن اصلاحه الا اذا ضحوا فينا وخلوا المسؤولين الفاسدين
رد بواسطة مواااطنة
هي طلعت البلد ماكلة هوا
24-07-2018 10:09 PM
سؤال لدولة الرئيس فقط استفسار بس ؟؟؟
وماذا عن شركة المستثمرون والتي نصف الشعب الأردني وفقراؤه مساهمين بها . والتي نزل سهمها من 20دينار ل 1فلس . بس واحد فلس .هل في امل للمساهمين الفقراء إن يروا النور يا حراسا ؟؟
24-07-2018 10:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات