زيادين يحذر من اقامة ابراج "أمنية" على اسطح المدارس


جراسا -

اكثم الخريشة - حذر رئيس لجنة الطاقة النيابية هيثم زيادين من خطورة تركيب ابراج لشركة الاتصالات "امنية" على اسطح المدارس في منطقة مرود بمدينة الكرك.

وبين لـ"جراسا" ان الشركة حاولت تركيب برج على سطح مدرسة في المنطقة الا ان ذوي الطلبة ابدوا اعتراضهم الشديد على تلك الخطوة ومنعوا الشركة من القيام بتركيبه.

واوضح زيادين ان خطورة الابراج تتمثل بامكانية سقوطها بفعل الرياح الشديدة في فصل الشتاء اضافة الى انها ترسل موجات كهروضوئية قد تضر بصحة الطلبة، مضيفا انها تصدر اصواتا مزعجة تؤثر على سير العملية التعليمية، مؤكدا على ضرورة اقامة مثل هذه الابراج في اماكن خالية من السكان خوفا من الاضضرار التي من الممكن ان تتسبب بها.

ومن جهة ثانية اكد انه يرفض رفضا قاطعا ان تتلوث الصروح العلمية بالتجارة، وانه سيخاطب وزير التربية لمزيد من الايضاحات حول تلك الاتفاقية خصوصا انها لم تعرض على اللجان النيابية.



تعليقات القراء

ابو الهيثم
يعطيك العافية سعادة النائب احنا في ركبت الشركة الابراج قبل سنة ما حدى اعترض لأنه الخبراء لايوجد ضررامنها على ذمتهم.
24-07-2018 09:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات