الحجز والتحفظ على ممتلكات واموال عوني مطيع


جراسا -

خاص - علمت "جراسا" من مصادر عليمة اليوم الثلاثاء، بانه تم الحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة للمتهم الرئيسي في قضية مصنع الدخان عوني مطيع .

وبينت المصادر، انه تم ايضاً التحفظ على ممتلكات عوني مطيع لحين الانتهاء من التحقيق بملف القضية وتقول العدالة كلمتها، مضيفة بانه تم الحجز والتحفظ على اموال وممتلكات نجليه المتهمين بالقضية المشار اليها.



تعليقات القراء

الحجز كيف بصير بدون محاكمة
مش فاهم كيف بتم الحجز بدون محاكمة اي قعدنا عشر سنين في المحاكم لحتى قدرنا نحجز على اموال غريمنا في القضية ولم نستطع الحجز على كامل اموالة القاضي حكالنا حرفيا الحجز يتم بمقدار المطالبة المالية لا يمكن الحجز على اموال واحد مليونير من اجل مبلغ مائة الف دينار الحجز يكون بالمحكمة وبمبلغ يعادل الملغ المطلوب ناهيك انه لم يتم محاكته او ادانته او حتى التحقيق معه .
24-07-2018 09:08 PM
ابو عادل
الى التعليق رقم١
اولا المتهم هو غريم كل الاردنيين، ويبحث عن المال حتى لو انه في روث الحمير. ينظر للمتهم انه مبتز ويسعى لتدمير صحة المدخن والتهرب من الضرائب التي هي حق وواجب عليه. فاذا ثبت سرقته الله لا يقيمه ولا يقيم اللي خلفوه.
25-07-2018 01:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات