الاعتداء على مستثمر في عجلون


جراسا -

اكد وزير العمل سمير سعيد مراد اهمية توفير البيئة الاستثمارية للمؤسسات والمنشأت والمستثمرين الذين يقومو بتنفيذ مشاريع استثمارية في مختلف مناطق المملكة ، عملا بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ،جاء ذلك خلال زيارته لمدير الفرع الانتاجي(مصنع الجنيد لصناعة الالبسة) الكائن في محافظة عجلون،الذي يرقد على سرير الشفاء في احد مستشفيات محافظة اربد،بسبب تعرضه لاعتداء يوم امس من قبل مجهولين على خلفية مشكلة ادارية تعرضت لها احدى الموظفات.

وبين مراد ان الحكومة بتوجيه مباشر من جلالة الملك تسعى بكل طاقاتها لجذب الاستثمار واعطاء المستثمرين ميزات خصوصا في المناطق النائية التي يرتفع بها نسبة البطالة والفقر،بهدف معالجة هاتين المشكلتين والعمل على تشغيل الاردنيين وخصوصا الاناث.

وشدد مراد ان هذا الاعتداء على المستثمر وان كان فرديا الا انه اعتداء على دولة القانون وغير مقبول مثل هذه التصرفات والسلوكيات الفردية غير الحضارية وتسيء للاردن وقيمته وسمعته.

واكد ان الاعتداء على المستثمرين يشكل اساءة لنا جميعا ويسهم في طرد الاستثمارات وغير مقبول اجتماعيا وسيتم مواجهته بقوة القانون.

وبين ان الاستثمار يعمل على زيادة فرص تشغيل الاردنيين شبابا وشابات خاصة في مناطق جيوب الفقر، لافتا ان الوزارة تقوم بالتنسيق مع المستثمرين لانشاء فروع انتاجية لتشغيل الاردنيين حيث يوجد الان 20 فرع قائم في مختلف المحافظات تشغل الاف الاردنيين وهناك خطة للوصول ل 52 فرع ستعمل جميعا على تشغيل 20 الف اردني واردنية جلّهم من الفتيات.

وختم مراد حديثه بادانته لحادثه الاعتداء وانه قام بالتنسيق مع وزير الداخلية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المعتدين.
ورافق مراد خلال زيارته نائب محافظ اربد عاطف العبادي ومدير عمل محافظة اربد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات